شقة صغيرة بتقسيم رائع وديكورات أنيقة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

شقة صغيرة بتقسيم رائع وديكورات أنيقة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
من homify حداثي
Loading admin actions …

نعرض لك في هذا المقال شقة صغيرة مقسمة بطريقة رائعة ووظيفية للغاية، تجمع كل الأغراض الهامة التي يجب ان تكون في منزلك، بتقسيم ذكي يتغلب على الضيق، وتعتمد على الانفتاح الجميل في تصميمها بحيث تضم منطقة واحدة غرفة المعيشة وغرفة السفرة واستديو صغير بتلفيزيون لجلسة مرحة في المساء، وتتألق شرفتها بطريقة رائعة ستبهرك عندما تراها وستود اقتناء واحدة مثلها..

تقسيم رائع واستغلال للمساحة

من homify حداثي

بالرغم من صغر مساحة الشقة إلا أنها قسمت بطريقة رائعة تمامًا، وسمحت بوجود ثلاثة أركان رائعة ومرتبة بشكل أنيق، مع الأرضية الباركيه والجدران الخرسانية البيضاء لإشراقة رائعة في المكان، إلى جانب تناسق الألوان واختيار الأثاث بألوان فاتحة للتغلب على ضيق المساحة.

غرفة معيشة

من homify حداثي

أريكة باللون البيج الفاتح مع وسائد ملونة وبسيطة، بحجم مناسب، ولجلسة صغيرة والاستمتاع فنجان قهوة فإن هناك منضدتين من القماش البيج الفاتح منضمين معًا بلوح زجاجي شفاف وبسيط.

من homify حداثي

كرسيين من الخشب الفاتح المتين مع مقاعد قماشية ووسائد مُلونة ومُريحة، إلى جانب السجادة الكتانية البيج لجلسة دافئة تحت الأقدام.

استديو صغير لجلسة مرحة

من homify حداثي

جلسة استرخاء صغيرة مكونة من اريكة قماشية مُريحة لجلسة استرخاء  رائعة أمام التلفزيون المعلق على الواح خشبية من الأكليريك مُربعة وكبيرة، على حائط من قطع الحجارة الصغيرة.. بالإضافة إلى طاولة أسفل التلفزيون تحمل أرفف زجاجية بسيطة.

من homify حداثي

استغلال مثالي للجدران وعمل أرفف خشبية بيضاء بسيطة للتخزين والتحف واللمسات الخضراء.

السفرة

من homify حداثي

استطاعت هذه الشقة توفير ركن مميز للطعام في نهاية الصالة، واعتمدت على أثاث بسيط مكون من منضدة مربعة بيضاء ومجموعة كراسي خشبية جميلة ووحدة إضاءة كبيرة تتدلى من السقف فوق المنضدة.

ولا ننسى اللمسة السحرية للمراّة التي اعطت عمق واتساع ملحوظ للمكان وأبرزت الديكور بشكل جميل.

غرفة أطفال

من homify حداثي

غرفة صغيرة ولكنها مقسمة بطريقة جيدة للغاية.. حيث استخدمت ورق الحائط الأصفر لتزيين الجدران، مع الأبيض في الخرسانة، وسرير أطفال صغير يعلو جداره رفين على الجوانب من الخشب البسيط.

من homify حداثي

كرسي قماشي أبيض وجميل بجانب سرير الأطفال، وأسفل النافذة.. مع منضدة مستديرة صغيرة تحمل أبجورة لإضاءة بسيطة وخافتة.

من homify حداثي

طاولة ووحدة تخزين كبيرة بسطح خشبي ورفين مفتوحين، وأدراج مغلقة بدون مقابض.

من homify حداثي

العديد والعديد من وحدات التخزين تملىء هذه الغرفة، حيث إنه من المعروف حاجة الأطفال لحمل اغراضهم وألعابهم وأدواتهم.. ولدينا هنا طاولة بيضاء بثلاثة أدراج صغيرة وثلاثة كبيرة، وفوقها رفين من الخشب.

من homify حداثي

دولاب الغرفة أبيض اللون بمقابض بيضاء أيضًا للملابس، فتبدو الغرفة مقسمة بطريقة رائعة ووظيفية للغاية بالرغم من مساحتها الصغيرة.

المطبخ

من homify حداثي

مطبخ صغير منظم وغير متكدس بالأثاث، حيث يحمل منضدة صغيرة من الخشب بموقد ومنطقة للعمل والحوض، مقسمين جيدًا للتغلب على الضيق، مع سط أسود من الرخام لامع وأنيق.

من homify حداثي

ترك منطقة للعمل مع وحدات الإضاءة الجميلة التي تُعطي ضوء جميل على جدار الفسيفساء الذي يزين المطبخ، بالإضافة إلى الأرفف والأدراج التي تحملها الطاولة للتخزين.

من homify حداثي

تخصيص الركن المقابل للاجهزة الكهربائية للمطبخ، مع دولاب تخزيني أبيض، وأرضية من السيراميك البيج الفاتح.. بالإضافة إلى إشراقة مميزة في المطبخ بسبب الألوان الفاتحة، وترك مساحة مناسبة لحرية الحركة.

شرفة رائعة

من homify حداثي

لدينا هنا شرفة جميلة يظهر في واجهتها 6 أرفف مربعة بوحدات إضاءة داخلية تُعطي إضاءة خافتة وظل بسيط على الزهور، هذا إلى جانب الأثاث البسيط الذي يتكون من أريكة خوص تحمل وسائد ملونة، ومنضدة من الخوص بسطح زجاجي، تمنحك جلسة صافية وأنيقة، مع سجادة فاتحة من الكتان للحصول على الدفء تحت قدميك.

شاهد أيضًا شقة على الطراز الكلاسيكي بألوان مُبهجة في موسكو

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم