تنفيذ F. LEITNER KG

11 نصيحة لحمام أنيق وفخم

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل فكرت يوماً في كيفية الحصول على حمام بتصميم أنيق وفخم وكأنه حمام في منتجع سياحي، بدون أن تتكلف ميزانية ضخمة؟ ربما يبدو الأمر صعب بعض الشئ/ لكنه حقيقة ويمكنك الحصول على ذلك بمنتهى السهولة، ونحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك 11 نصيحة سهلة وبسيطة ستساعدك في الحصول على حمام بتصميم أنيق وفاخر وبميزانية بسيطة فقط من خلال أضافة بعض الأكسسورات والتفاصيل البسيطة في الديكور.

1- لمسات صحية

حمام أنيق وجذاب يعني الحصول على بيئة صحية ومنعشة للحمام، لذلك أضافة لمسات من الزهور والنباتات من الأشياء الضرورية التي يجب الاستعانة بها في حمامك وستجعلك تشعر أنك فب منتجع صحي وليس مجرد حمام.

2- ترتيب المناشف

 حمام تنفيذ CASA MARQUES INTERIORES

المناشف من الأشياء الأساسية في الحمام، والتي لا يخلو منها أي حمام لذلك الأهتمام بترتيبها وتنسيقها بشكل جيد ومناسب داخل الحمام من الأساسيات التي يجب أخذها في الأعتبار عند ترتيب حمامك.

3- لمسات عتيقة

 حمام تنفيذ Dovela Interiorismo
Dovela Interiorismo

Detalles elegantes que simplifican la rutina.

Dovela Interiorismo

يمكنك اثقال تصميم الحمام الخاص بك بلمسات من العتاقة والجاذبية، كوضع صينية قديمة تحتوي على بعض الأغراض كزجاجة عطر، أو مرطب للبشرة وضعها في حمامك لتخزين الأغراض الحاصة بك من جهة ومن الجهة الأخرى لمسة من الجاذبية والأناقة في حمامك.

4- التنسيق و الترتيب عنوان حمام جذاب

إباك والفوضى  في تصميم الحمام الخاص، فحمام مرتب يعني حمام جذاب وأنيق في تصميمه فالفوضى يمكنها أن تخلق لك حمام بتصميم مزعج وفوضوي وتطغي على أي لمسة جمالية في تصميم حمامك.

5-الأدراج من الحلول العملية

الأدراج من الحلول العملية في حمامك والتي ستساعدك كثيراً في تنظيم الحمام والتخلص من الفوضى.

6- المنطقة أسفل الحوض منطقة مركزية

 حمام تنفيذ Ligneous Designs
Ligneous Designs

Marble Vanity Unit

Ligneous Designs

المنطقة أسفل الحوض من المناطق المركزية التي اذا استغلت بطريقة جيدة ومناسبة يمكنها أن توفر لك مساحات عظيمة لتخزين الأغراض الخاصة بك.

7- الأضاءة عنصر هام

الأضاءة من عناصر المهمة جداً التي يجب أخذها في الأعتبار فهي تستطيع أضافة لمسات من الجمال لإبراز التفاصيل الجمالية في التصميم، كما أن حمام مناسب بتصميم جيد يعني اضاءة جيدة. وللأضاءة أيضاً دوراً كبيراً في خلق شعوراً بمساحات أكبر داخل الحمامات صغيرة المساحة.

8- أضافة لمسات من أضاءة LED

استعن في حمامك بلمسات من أضاءة LED  عند الأرفف والمرايات لأضافة أطلالة جذابة ومختلفة عند تصميم>

9- اللون الأبيض لجاذبية طاغية

اللون الأبيض من اللمسات الجذابة جداً التي يفضل أن تستعين بها في تصميم حمامك لأضافة لمسة من البهجة والجاذبية، خاصةًَ أذا كانت مساحة الحمام لديك صغيرة ومحدودة فاللون الأبيض من الألوان الحيادية التي تعطيك شعوراً بالأتساع خاصةً مع دمجها مع لمسات من الطبيعة كالنباتات والزهور في التصميم.

10- الجدران الحجرية للمسة أناقة

الجدران الحجرية من اللمسات المميزة التي ستضيف لك لمسات من الجاذبية والأناقة خاصةً في تصميم الحمام الخاص بك، فالجدران الحجرية تستطيع أضافة لمسة من الدفئ على الحمام خاصةً مع دمجها مع عناصر كالخشب والأضاءة.

11- أجعل الرائحة العطرة عنوان حمامك

انثر الروائح العطرة في حمامك وأحرص على وجود المعطرات بأستمرار في الحمام الخاص بك، فمجرد وجود زجاجات معطر الجو في ثنايا الحمام تضيف أحساس قوي بالأنتعاش والحيوية داخل الحمام.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 تصميمات مُلهمة لديكورات الجدران

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم