غرفة المعيشة تنفيذ Attelia Tasarim

فيلا كلاسيكية غاية في الفخامة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

قدد يظن البعض ان ما نشاهده في مجلات الديكور وعلى المواقع العالمية مثل هوميفاي وما يقدمه لنا الخبراء صعب تنفيذه في الواقع، ولكن اليوم قام أحد مصممي الديكور بتصوير فيلا كلاسيكية من تصميمه ولكن على الطبيعة، وبأروع تفاصيل قام بتنفيذها لنجد نموذج رائع ستقع في حبه بالتأكيد، سنقوم بجولة رائعة بين أركان فيلا على الطراز الكلاسيكية والتى جاءت غاية في الفخامة والأناقة..

مدخل غاية في الأناقة..

صُمم المدخل الرئيسي للمنزل كوحدة متكاملة حيث اضاف المصمم على الجانبي الأيمن وحدة تخزين مزودة بمرايا وطاولة رائعة تحمل قطعة ديكورية، جاء التصميم باللون الأبيض متناسق مع السقف الحديث ذو الإضاءة الحديثة، وأرضية رخامية ذات لون أسود مزودة بلوحة من بإطار مزخرف رائع ..

من جانب أخر..

وعلى الجانب الأخر صُممت وحدة تخزين أخرى ويتوسطها أريكة رائعة باللون الأيود لتستريح قليلا عند الوصول..

غرفة طعام أنيقة..

غرفة طعام أنيقة كالقصور بتفاصيل رائعة كلاسيكية، صُمم السقف بشكل بسيط مزود بنجفة كلاسيكية ستخطف قلبك، وهناك في الحائط المقابل وُجدت مرآة كبيرة تعلو البوفيه وحدة التخزين الخاص بالفضيات وأطباق طعام خاصة بالضيوف ..

فاصل كلاسيكي..

قام المصمم بفصل الفراغات بتصميم عِقد رائع يعلو عمودين كلاسيكين بتاج ذهبي أنيق..

مزيج رائع ..

جمع المصمم لمسات بين الكلاسيكية والانتقائية في اختيار الألوان، حيث جاء مزيج رائع بين الأخضر الباهت والبنفسجي الباهت..

مدفأة كلاسيكية..

خامات ناعمة..

الشمواه والقطيفة هي خامات ناعمة تُستخدم بكثرة في الكلاسيكية، تقوم بدور رائع مع الإضاءة حيث تُعطيك عدة درجات مختلفة نتيجة عكسها للضوء..

حائط تليفزيون..

حائط التليفزيون يعلوه جدار متكامل بزخارف رائعة..

ميزانين..

هنا اختار المصمم أن يخلق ساحة كبيرة بارتفاع دورين بعد الدخول من المدخل الرئيسي، وتصميم الدور الثاني كميزانين، تتألق التجفة الكلاسيكية والحديد الفورفرجيه..

سلم متميز..

جاء تصميم السلم الداخلي كلاسيكي رائع بدرجات خشبية مضاءة وهيكل باللون الأبيض، وسور السلم صُمم من الحديد كما ذكرنا ومقبض خشبي، وقام المصمم باستغلال منطقة أسفل الدرج بإضافة لمسة ديكورية مميزة بالإضاءة ..

ستائر كاملة..

ستائر بارتفاع دورين كاملة بتصميم كلاسيكي ، حافظ المصمم على الإضاءة الطبيعية لذا أضاف الستائر الخفيفة إلى جانب الستائر الثقيلة لنحصل على اختيارين ..

أرضية مميزة..

الاهتمام بالأرضيات يجعل من التصميم لوحة فنية متكاملة، كما قام المصمم في المدخل الرئيسيى والساحة المفتوحة أمامه حيث أضاف وحدة متكاملة في الأغلب تشترى كاملة من الرخام تتوسط أرضية رخامية باللون الأسود..

غرفة نوم رئيسية..

غرفة النوم الرئيسية بتصميم سرير مزوج باللون الأبيض ذو مسند رائع، اضيفت ورق جدران مميز لخلفية السرير بلون أخضر فاتح ونقوش باللون الأبيض..

الأبواب الكلاسيكية..

رغم كلاسيكية المنزل إلا أن المصمم اختار أبواب مثالية بسيطة على الطراز الكلاسيكي بالفعل ولكن بتفاصيل قليلة..

الحمام المتميز..

حمام كالقصور رغم صغر مساحته، إلا أن كل عنصر مفرد قطعة ديكورية في حد ذاته، كالمرحاض باللون الأسود والحوض الذهبي محاط براخم أسود، يتباين الأسود مع ألوان الجدران والأرضيات..

غرفة طعام عائلية..

منزل كهذا سيحتاج غرفة طعام لأهل المنزل، لتحافظ على نظافة المنطقة الخاصة بالضيوف، جاءت هذه الغرفة خماسية التصميم بطاولة دائرية ومقاعد بسيطة وستائر ذات تصميم قديم رائع ومميز..

مطبخ كلاسيكي..

اختيار المطابخ الكلاسيكية يدل على فخامة ذوقك الخاص واهتمامك بإضافة ديكورات خاصة لمنزلك، كما فعل المصمم هنا، بلون الأبيض صُممت وحدات التخزين ومن الداخل بالأسود اللامع..

تليفزيون خاص..

من أهم علامات الفخامة والرفاهية امتلاك تليفزيون خاص بالمطبخ وحائط متكامل من وحدات التخزين ..

توزيع متميز..

استغل المصمم كل ركن بذكاء لينجح في دمج كل الأجهزة الكهربائية وطرق مبتكرة لتصميم كل أدوات الطهي، حتى يحافظ على المطبخ منظما دائما ..

يمكنك قراءة .. منزل مساحته 130م² بتصاميم مبتكرة وألوان زاهية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم