غرفة الملابس تنفيذ Arquitetura e Interior

12 غرفة ملابس ستحب أن تمتلكها بمنزلك

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

غرفة الملابس حلم كل عائلة، لنمتلك ركن خاص رائع في غرفة نومك، من منا لا يمتلك الخزانة التقليدية وبتصميمات مختلفة وبأنماط متعددة، ولكن أن تمتلك غرفة ملابس متكاملة فهو بالتأكيد من ضمن قائمة أحلامك لمنزلك، وهي من أهم العوامل والحلول التى قد تساعدك على تنظيم بيتك  فبدونها ستجد مشاكل في تخزين الملابس وغيرها من الأدوات الخاصة بك، بالطبع سنجد الكثير من العقبات التي ستمنعنا من تحقيق ما نلحم به، مثل عدم توافر مساحات كافية لتصميم خزانة ملابس مناسبة، أو أنها في معظم المنازل تعتبر من الرفاهية امتلاكها ونكتفي بدولاب كبير ، سنقدم إليك اليوم 12 تصميم لغرفة ملابس ستحب أن تمتلكها بمنزلك..

1. غرفة متكاملة ..

غرفة للملابس متكاملة على الطراز الحديث، حيث اهتم الصمم بالأرفف الخشبية الواسعة و الإستخدامات المبتكرة لأنظمة الإضاءة بتساعدك على الاعتناء بمظهرك على أكمل وجه، أرض من السيراميك اللامه بلون سن الفيل مع مرايا كبيرة تتوسط الدولاب وتقسمه نصفين متساويين..

2. مساحة صغيرة..

رغم صغر مساحة الغرفة أمامنا، إلا أن المصمم نجح في استغلال كل ركن بطريقة متميزة واستخدامه بالشكل الأمثل، وباللون الأسود الذي قد يظن البعض استحالة استخدامه في المساحة الصغيرة..

3. أرفف عملية

 غرفة الملابس تنفيذ homify
homify

La casa di Massimo

homify

من الأفضل في البداية قبل أي تصميم أن تقوم بالتخطيط المناسب للفراغ هندسيا، حتى تنجح في استغلال أمثل لكل ركن وكل زاوية، كما فعل هنا المصمم حيث أتاح فرصة التخزين بكل الطرق وأضاف عدد من الأرفف كبير ليصبح التصميم عملي جدا ..

4.تصميم عملي..

 غرفة الملابس تنفيذ Coupdeville
Coupdeville

St. Mary Abbots

Coupdeville

تصميم غرفة الملابس على شكل حرف U حيث صُمم على الجهتين وحدتين متماثتين احدهما رجالي والآخر حريمي، أما الوجه المقابل لمدخل الغرفة تم تخصيصه للاحذية والأدوات الخاص ومرايا صغيرة مناسبة..

5. ركن مميز..

لن تحتاج أكثر من ركن صغيرة بغرفة نومك لتقوم بتصميمه على هيئة غرفة ملابس صغيرة، حيث مجموعة ادراج عملية وأماكن لتعليق الملابس وأرفف لصناديق عملية لتحافظ على تنظيم الغرفة بشكل رائع..

6. تصميم يتماشى مع سقف مائل..

 غرفة الملابس تنفيذ Rash_studio
Rash_studio

Гардеробная

Rash_studio

يمكن أن تمتلك مساحة خاصة تناسب تصميم لغرفة ملابسك ولكن ذو سقف مائل او غير منتظم، وإليكم هذا النموذج ليناسبك مهما كان تصميم منزلك الهندسي…

7. البساطة ..

 غرفة الملابس تنفيذ PHia

قد تظن أن غرفة الملابس تصميمها يختلف كثيرا عن الدولاب البسيط، ولكن الواقع غير ذلك فقط كل ما تحتاجه هو تخطيط جيد لغرفة الملابسولكن في نهاية ستكتشف أنك تضيف مجموعة من وحدات التخزين الخشبية أو غيره لمساحة مخصصة لذلك، ويمكنك ان تجعل تكلفته أقل من تصميم ولاب كبير ..

8. تصميم مفتوح..

هذا التصميم يناسب غرفة شبابية عملية جدا، وسهلة التنظيف والترتيب، منفتحة إلى حد ما، مع أرفف علوية للتخزين ووحدات إضاءة معلقة ذات تصميم بسيط جدا..

9. تصميم مبتكر..

التصاميم المبتكرة لها مقدرة مذهلة في إيجاد حلول عملية غير تقليدية مثل هذا التصميم فهو جديد وصغير ولكن في تنفيذه نجح في تلبية احتياجات كثيرة. أكتملت كل أركان غرفة النوم في قطعة أثاث واحدة  فهي في الحقيقة و حدة تخزين مزدوجة بأمكانك عرض أغراض خارجياً و أعتبارها وحدة تلفاز أيضاً أما بالداخل فهي تحتوي على غرفة ملابس مغلقة، ويعلو هذا التصميم مكان مريح للنوم تصل إليه عن طريق سلم صغير..

10. وحدات تخزين

 غرفة الملابس تنفيذ Perfect Stays
Perfect Stays

Gwel an Treth

Perfect Stays

وحدات التخزين المرنة هي الحل الأمثل للغرف الصغيرة، ولكن بتخطيط جيد كما ذكرنا من قبل ستنجح في استغلال الركن المخصص لذلك بشكل مثالي وناجح ودون تكلفة مهدرة ..

11. الستارة..

رغم أن هذا الحل تقليدي بعض الشئ إلا أن المصمم هنا يلجأ لحل مبتكر ورخيص وسهل التنفيذ حيث قام بتصميم غرفة ملابس في ركن خاص مختفي وراء ستائر رائعة من ما يجعل الغرفة تبدو أكثر أناقة وأبداع.

12. ركن صغير

 غرفة الملابس تنفيذ Reroom

قم بتصميم ركن صغير خاص بك لأضفاء قليل من التنظيم واللمسات المبتكرة لغرفة نوكك، باللون الأبيض ومرايا صغيرة اكتمل التصميم المتميز..

يمكنك قراءة 10 تصميمات مُلهمة لديكورات الجدران

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم