بلكونة أو شرفة تنفيذ Empório Brasil Marcenaria

24 تصميم مُلهم للتراس ستود مثلهم

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الشرفة ربما تكون ركن مهجور في منزلك ولا تستخدمه في بعض الأحيان، ولكن يمكنك إعادة تشكيلها وجعلها لطيفة جدًا للاستخدام العائلي. ولما لا؟ بحيث يمكنك جمع الأصدقاء لقضاء وقت رائع معهم في تراث جميل.. والذي ليس بالضرورة أن يتكلف مبالغ باهظة، فكل هذا يتوقف على القدرة الإقتصادية لديك، ولذلك يقدم لك هوميفاي 24 صورة لشرفات جميلة مأخوذة من عدة مشاريع مختلفة، يمكنك رؤيتها وتجديد التراث الخاص بك بما يناسبك وحسب مقدورك.

1. شرفة مع شريط البار

تم بناء سقف الشرفة مع الخشب، ورغم إنها خفيفة جدًا، إلى أن الغرض منها حماية وحدة الجدار، ووجود كؤوس ألزم بوجود وبار ريفي جميل، يمكنك أن تستمتع به في أي وقت من اليوم مع الإضاءة الجيدة، وكونترتوب خشبية، يسلط الضوء على الطلاء والذي يطابق لون الضوء أيضًا مع الكراسي العالية.

2. تراس على السطح

سطح المنزل هو مكان عظيم لبناء تراث في الهواء الطلق، كما في هذا التصميم الذي تم بناءه بطريقة مميزة ويحمل بار ومقاعد عالية تمنحك جلسة رائعة وسط الإضاءة المميزة للمكان وقصاري الزرع.

3. إذا كنت لا ترغب في بناء السقف فاقتني مظلة جيدة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Erika Winters® Design
Erika Winters® Design

Choapan Decor by Erika Winters®Design

Erika Winters® Design

في هذا الركن من الشرفة لديك بعض الملحقات ويمكن وضع المكونات لتناول وجبة الإفطار الخاصة بك، بحيث يتسع لجلسة جميلة في الشرفة تحت ظل مظلة.

الجانب الآخر من نفس الشرفة.. مع شواء محمولة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Erika Winters® Design
Erika Winters® Design

Choapan Decor by Erika Winters®Design

Erika Winters® Design

4. فاصل من شبكة خشبية

لكي أقدم لكم بعض الخصوصية داخل الشرفة، قمت بإغلاق جزء عن طريق شبكة خشبية ريفية، وتوظيف التصميم الجيد مع استثمارات ضئيلة.

5. تصميم مطبخي داخل التراس

هذا التراث يحتوي على شريط خشبي طبيعي جميل مع مجموعة كراسي امامه، وطاولة مطبخ تحمل موقد وتترك منطقة صغيرة للعمل مع الحوض المعدني وبلوعة صرف، وتغطية السقف بالزجاج وأعمدة الخشب للسماح بمرور الضوء الطبيعي من الخارج وإنارة أكثر للمكان.

6. ألوان دافئة

في الشرفة الخاصة بك يمكنك الارتجال مع طاولة ومظلة، ومساحة غنية للاستمتاع بما يُطبخ في الشواء المحمولة، والألوان تنقل الفرح وخصوصًا إذا كانت قوية، مع لمسات خضراء من أوراق الشجر الأخضر ونباتات الزينة.

7. النمط الريفي

ما رأيك هذا الشكل من المقاعد واستخدام النمط الريفي؟ إنها جميلة للغاية، ونحن نرحب دائمًا بهذا النوع من الأثاث والشكل عند تجديد الشرفة.

8. صغيرة ولكن وظيفية

أنك لا تحتاج إلى مساحة كبيرة لتشكيل التراث الخاص بك، ولكن يمكنك الاستفادة من المساحة بشكل جيد، عن طريقة التصميم الجيد، وتوليفة جيدة من الألوان، واستخدام النمط المحدد، ولوحة الألوان مع سطوع الطلاء، وإذا نظرت إلى السقف تجد أنه وضعت أضواء لإعطاء لمسة من الضوء غير المباشر ومناسبة لتلك الشرفة.

9. مع سقف قابل للطي

يغطي أكثر من نصف هذا الجزء من السقف قابل للطي، بحيث يمكنك الحصول على جلسة في الهواء الطلق وهذا الفضاء أو تغطية الشرفة لتخفيف أشعة الشمس القوية، لذلك فهي معادلة مميزة ليلًا أو نهارًا في التراث الخاص بك.

10. تصميم انتقائي حي ومثير للاهتمام

استخدام مواد مختلفة مع الألوان والأنماط والتصاميم المميزة وتشكيلها في جو انتقائي لتبدو حية ومثيرة للاهتمام.

11. أرجوحة جميلة والجمع بين حديقة وتراس

إذا كنا نحن على وشك الانتقال للصيف، فوجود شرفة جميلة وأنيقة مع غرفة طعام في الهواء الطلق وأرجوحة بسيطة فإن هذا هو كل ما تحتاج إليه حقًا، وطاولة تحمل وجبات طازجة، مع الماء والفواكه، وخصوصًا تلك الوجبة التي تتناولها بعد أن تستمتع بالأرجوحة في جزء الحديقة.

على الجانب الآخر من هذه الشرفة أريكة مريحة وعملية على قاعدة ملموسة

12. بار وطاولة تحت ضوء سقف البرجولة

بار صغير مع كراسي شفافة وطاولة للجلوس والاستمتاع بتناول وجبة بسيطة،باستخدام المواد المختلفة والألوان والقوام، والفائدة في هذا التصميم هو تكييفه وفقا لـ الاستخدام الاجتماعي للأسرة.

13. تصميم منظم من الخشب وكراسي جلدية رمادية

تصميم مميز لركن من الشرفة، بمزيد من النمط الرسمي، والألواح الخشبية على الحائط، وبار تبدو هي المواد التي تعطيها الطابع، وساعد على تصميم الكراسي الجلدية رمادية رسمية جدا.

14. لمسات أقرب للطبيعة مع أثاث خشبي كبير

المنصات خشبية معاد تدويرها، مع المنصات، حيث أن الخشب مرن لإعادة التدوير، بالتالي صنع الأثاث لتجديد الشرفة الخاصة بك، كما يمكنك أن ترى في هذا المشروع.

15. شرفة ممتدة من الغرفة

في ذلك تمديد سقف غرفة المعيشة الخاصة بك، بحيث يمكنك الخروج به في مكان الشرفة، بما في ذلك البار مع الموقد وطاولة مع كراسي، فإنه يسمح لمجموعة كبيرة من بالتمتع، وجلوس الأسرة معًا في جلسة رائعة.

16 مطبخ للذواقة

إذا كان لديك من الاستثمار ما يكفي، فيمكنك الحصول على مطبخ للذواقة مع كل تفاصيله كبيرة بالخشب والفرن والشواية، وبار صغير، فقد أعد كل شيء من أجل وليمة كل يوم، وخصوصًا إذا رغبت في قضاء عطلة جميلة مع الأصدقاء. اختيار الأثاث من لون الخشب الطبيعي، مع أجواء أنيقة ومميزة.

17. تصميم قد ترغب في مثله

في هذا المشروع السقف خفيف الوزن، والشرفة عملية واقتصادية من بار بالكراسي والنباتات التي تزينه على طول الجدار، يمكنك أن تفعله دون اموال باهظة وسيكون لطيفًا لجلسة رائعة.

هذه هي التفاصيل الذي يمكنك نسخه بجانب الجدار، أي تصميم رائع لتجديد الشرفة، هناك يمكن أن تحتاج إلى بار لأغراض اليوم ومطعم للوجبات الخفيفة.

18. قرميد شواء على النمط الريفي

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Kali Arquitetura
Kali Arquitetura

CRR | Churrasqueira

Kali Arquitetura

الطوب اللبن يمكن ان يكون دائمًا مادة من شأنها أن تجعل شرفة الشرفة سيئة، ما عدا في بناء شواء كما تبين لنا في هذا التصميم، فهو مادة مناسبة مع المكان المناسب لعمل جلسة كهذه إذا كنت ترغب في التجديد.

19. السقف خشبي والأثاث خرساني

الخرسانة رسمت اللون الأبيض وهو وسيلة جيدة لعمل وحدة اقتصادية، فمع مساعدة الخشب يمكنك أن تفعل ذلك، هذه الشرفة رسمها البار الأبيض وطاولة سميكة مع وحدات الحديد المصقول، ليوفر الكمال مع بعض المقاعد مثل تلك التي نراها في الألوان، لإعطاء لمسة البهجة كلها.

20. وحدات البلاط في ظلال ألوان البحر

الأرضية مغطاه بالبلاط، مع الجمع بين الألوان وطاولة خشبية ريفية، والفسيفاء بألوان البحر يعطي لمسة من الشاطئ مع العصي الخشبية واللمسات الطبيعية.

21. الطوب والجرانيت والخشب

شرفة أكبر تستطع أن تستفيد من مجالها، ولديك بطارية من الملحقات لإعداد الطعام الجيد، فرن الطوب، والمشواة والخشب جميعًا على استعداد لأولئك الذين يستمتعون بالطهي في الشرفة تجديده.

22. شواية فحم كبيرة تسيطر على هذه الشرفة

شواية فحم كبيرة موقد تطل على شرفة. مع الطاولة والكراسي في مساحة مثالية لجلسة دافئة للأسرة.

23. الألوان المبهجة

مساحة ليست كبيرة ولكن مع تصميم كبير وإدارة رائعة للألوان، لديك هذه الشرفة المصممة بكفاءة للتمتع وقت كبير مع شواء الخاص، وغطاء صلب مضغوط وحديث، والأثاث في ذلك اللون الأخضر النابض بالحياة، وفي المقابل طاولة خشبية ريفية مع كراسي بيضاء.

24. شرفة مودرن

كما ترون في هذه الشقة أصبحت شرفة تمديدًا لمجال الفضاء من غرفة المعيشة، تتمتع بتجديد رائع مما يجعلها مكانًا مثاليًا لجلسة الأسرة.

ولأننا نتهم بحصولك على أجواء رائعة ومميزة نقدم لك 7 حيل فينج شوي لجذب الطاقة الإيجابية لمنزلك

أي من هذه الشرفات أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم