مطبخ تنفيذ Adoro Arquitetura

11 مطبخ بتصميمات تتكيف مع أي منزل!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

اليوم سوف نقوم بزيارة 11 مطبخ رائع بتصميمات كفيلة أن تتكيف مع أي مساحة بأي منزل.. هذه النماذج من أنماط مختلفة في عالم الديكور تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات دعونا نكتشفها معًا من خلال الصور المعروضة أدناه.. لنبدأ الآن! 

1- مطبخ U يشكل سفرة مبهرة!

مطبخ بتصميم U تفاصيله كثيرة ولكنها عصرية تواكب التطورات والمستجدات التي يشهدها عالم الديكور كل يوم. يتمتع المطبخ بلمسة مبتكرة نلحظها بطرف حرف الـ U اليساري حيث يلتصق برف خشبي عريض يشكل مائدة سفرة مستطيلية محاطة بنخبة كبيرة من الكراسي.

2- على خط واحد

 مطبخ تنفيذ ATM ARQUITETURA
ATM ARQUITETURA

Apartamento 241 – São Paulo

ATM ARQUITETURA

على خط واحد أقيم هذا المطبخ بتفاعل كبير مع المجال الحيوي للمنزل حيث يلتصق به في نفس الساحة.. ومن أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الجدار صممت الوحدات التخزينية به باحترافية فتكاد تصل للسقف وتشكل الوحدات على الجدار حرف U مقلوب تصنعه تلك الخزانة جهة اليمين بما فيها من أجهزة المطبخ الكهربية.

3- أسود X أسود

تصميم مشابه ولكنه مستقل هذه المرة في ساحة وحده باللون الأسود حتى السيراميك الفاصل بين الوحدات العلوية والسفلية نلمحه بنفس اللون ولكنه مزين بعدد كبير من الأشكال الهندسية متناهية الصغر.  

4- الرمادي والأصفر

 مطبخ تنفيذ ARQ_IN

لون الثلاجة الزاهي والنابض بالحياة كفيل بأن يجعل إطلالة المطبخ مدهشة.. أما الجدران الرمادية ذات النقوش البرتقالية فتتناسق بشدة مع الكراسي الملتحقة بالبار وجميعهم يكونون مشهد بصري خلاق تحب النظر إليه.

5- ألوان جديدة ونقوش تعشقها

 مطبخ تنفيذ Adoro Arquitetura
Adoro Arquitetura

Residência Jardim Botânico 02 – Cozinha Gourmet

Adoro Arquitetura

يميز هذا المطبخ الألوان الجديدة وتركيبتها الفريدة معًا ما بين البرتقالي المتوهج بسحر الإضاءة السقفية والنيلي الذي يدنوه مباشرة بنقوش بيضاء عديدة.. يفصل بين اللونين البرتقالي والنيلي رف خشبي سميك عملي وذكي اعتبره هنا خبير التصميم قطعة إكسسوار زينها بالعديد من اللوحات كما استفاد منها في رص بعض من اغراض المطبخ.

6- أرفف خشبية وإضافة عصرية

إضافة عصرية لتصميم الوحدات التخزينية العلوية جعلتها بهيئة أرفف خشبية ذات أغطية زجاجية تظهر أغراض المطبخ من أوعية وأواني وكؤوس وما غيرهم.. أسفل تلك الأرفف الخشبية سيراميك مزركش بألوان البيج والكريمي يزينون تلك المساحة ويجعلونها رائعة.

7- مرآة ساحرة بالمطبخ

 مطبخ تنفيذ SESSO & DALANEZI
SESSO & DALANEZI

Lapa | Decorados

SESSO & DALANEZI

عادة لا يلحق التصميم الداخلي للمطبخ بالمرايات فيستعيض عنها خبراء التصميم بإكسسوارات أخرى كالمزهريات وأصص الزرع وما غيرها ولكن هنا في هذا النموذج قرر المصمم الاعتماد على المرايا كعنصر أساسي في التصميم ولم يتخل أيضًا عن وجود قصاري الزرع الصغيرة لإدراكه الكامل لقدرتها على بث الحيوية بأرجاء أي بقعة بالمنزل.  

8- مطبخ بميكس الأبيض والبني

إضافة مكان مخصص للشواء بمطبخك إضافة رائعة خصوصًا لعشاق الطعام الصحي كما أن تصميم العمود الخشبي الأنيق الذي يحمل بين طياته موضع الشواء كفيل بأن يشعرك أنك في إحدى المطاعم المعروفة وذلك في ظل تواجد السفرة في المطبخ والتي تهيئ جلسة لتناول ألذ المأكولات.. في هذا النموذج اندماج الابيض مع البني كان مذهلًا إلى أبعد الحدود يلفت الأنظار إلى مطبخك فيحسدك الجميع عليه!

9- لمسات معدنية عشوائية

لمسات معدنية عشوائية نلمحها هنا وهناك بأطراف المطبخ المختلفة بداية من الثلاجة الضخمة السقف المذهل حتى أبسط الأشياء كأواني الطعام مثلًا. يتناغم بشدة مع تلك اللمسة الفريدة لون الرخام الذي يكسي أسطح الوحدات فيعطي انطباع بترابط وتناسق العناصر المختلفة بالمطبخ.. وهو أمر لا يستهان به. 

10- تصميم مشابه

تصميم مشابه للنموذج رقم 4 إلى حد كبير فحتى مواضع الأجهزة الكهربية مماثلة تقريبًا وكذلك موقع البار الوحدات التخزينية.. ربما يتمتع هذا النموذج بحس عصري يتفوق على الآخر نلمحه أكثر في حداثة الأجهزة وخصوصًا الثلاجة. 

11- مطبخ ومكتب عمل في نفس اللحظة!

نموذج عملي يتمتع بلمسة مبتكرة تتمثل في استغلال خبير التصميم للرخام الذي يغلف الوحدات في خلق مكتب بمحازاة الوحدات يمكن لمستخدمه تناول وجباته الخفيفة أو احتساء مشروبه الصباحي الفضل أثناء استكمال عمله بمنتهى السلاسة.

اقرأ أيضًا: بين الجرانيت والرخام.. 15 تصميم مُلهم لمائدة المطبخ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم