منازل تنفيذ TRÍADE ARQUITETURA

11 فكرة لتأمين منزلك باستخدام قضبان الحديد

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تأمين منزلنا أمر هام جدًا لنا جميعًا، ويلجأ الكثير من الناس باستخدام قضبان الحديد أو العناصر التي يدخل الحديد في صناعتها بشكل رئيسي في الأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى المتانة والقوة التي تتمتع بها هذه الأبواب إلا أنها أيضًا أنيقة جدًا، وفيما يلي سنقدم لكم نماذج مبتكرة لأبواب وأسوار من قضبان الحديد لخبراء مختلفين بالتأكيد سوف تلفت انتباهكم. 

ويختلف نوع الأبواب باختلاف المساحة الموجودة فيها، أي أن هناك نماذج خارجية وداخلية بمختلف الألوان والأحجام سنعرضها عليكم بالتفاصيل. 

مواد قابلة للتشكيل

إذا كان لديك حمام سباحة في منزلك وفي نفس الوقت لديك أطفال يمكنك استخدام هذا النموذج في إحاطة الحمام حتى تمنع الأطفال من الوصول إليه، وهو من الحديد المطاوع وهي مادة سهلة التشكيل وتكلفته قليلة. 

تصميم خاص

إذا كنت تريد استخدام السياج في مدخل منزلك فيجب الأخذ في الاعتبار أنه لابد أن تكون مساحة مدخل منزلك كبيرة، كما ذكرنا أن هذه التصاميم من الحديد المطاوع فيمكنك تصميمه بالشكل الذي تريده وتضع لها نهاية محددة، شكل السياج على هيئة أمواج لذا في هي مناسبة جدًا للبيوت في السواحل والشاليهات.  

الأصالة والأناقة

كل شيء ممكن بقليل من الخيال وفي هذا التصميم تفهم ما نقصده، هذا الحاجز بالطبع هو نقطة الجذب في هذا المنزل، وذلك بإبقاءه بعيدًا عن الأشياء الأخرى في المساحة. 

مع الزجاج

مثل العديد من المواد فالقضبان يمكن استخدامها مع الزجاج أيضًا، وهذا التصميم يستخدم في الأجزاء الداخلية من المنزل لأن الزجاج قابل للكسر . 

السماح بدخول الضوء الطبيعي

هذا التصميم يسمح بدخول الضوء الطبيعي لذا فهو مناسب جدًا للحدائق فهو يسمح بدخول الهواء أيضًا، لا تضع شبكة واحدة من الأبواب بل عدة شبكات ووزعها بشكل متناظر في كل مكان . 

أنماط مختلفة لكسر الرتابة

على الرغم من أن المدخل الرئيسي من هذا المنزل يضم عدة أشرطة تجعله ينتقص من مساحة الفضاء لأنه مصمم من نوعين من القضبان لإبعاد الرتابة عن المساحة . 

القليل البسيط

 منازل تنفيذ TRÍADE ARQUITETURA
TRÍADE ARQUITETURA

Fachada moderna

TRÍADE ARQUITETURA

عند تصميم منزلك فمن الأفضل أن تتكيء على الأشياء القليلة البسيطة وهذا التصميم للسياج يحقق لك ذلك ويجعلك تشعر بأن السياج لايسيران جنبًا إلى جنب .

الأبيض أنيق ومشرق

الأشرطة البيضاء الكلاسيكية لن يأتي عليها اليوم وتكون موضة قديمة أبدًا، أنيقة وعملية وهي خيار ممتاز للدلالة على أن المساحة نظيفة ومتناغمة، لذلك لا تتردد في الاعتماد على هذا اللون مع لمسات من الرمادي أو الأسود. 

بدلًا من النافذة

إذا كان هناك طابق علوي في منزلك وتريد أن تحافظ على خصوصية غرفه فهذا الخيار رائع يضمن لك ذلك بالإضافة إلى المظهر الرائع لها. 

خطوط عمودية

قضبان على شكل خطوط عمودية على طول واجهة منزلك لفرض أسلوب ملكي على المنزل، بالإضافة إلى القوة والصلابة التي يمنحها لمنزلك. 

لمسة من الحداثة

إذا كنت ترغب في نموذج مبتكر وحديث يمكنك اختيار تصميم عبارة عن شبكة دائرية تترجم لنا مفهوم الابتكار والفن. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 15 تصميم لجدران تنزلق من عليها المياه

هل اعجبتك هذه الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم