تنفيذ Tarimas de Autor

منزل راقي بلمسات فنية أنيقة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا كنت من محبي الرقي والتفاصيل المفعمة بالأناقة والفخامة، فجولتنا داخل هذا المنزل مليئة بالرقي واللمسات الفنية الفخمة المميزة جداً، دعونا نأخذ جولة داخل المنزل لنتعرف أكثر على المنزل وتصميمه بشكل أوضح.

واجهة منزل فخمة

تصميم واجهة هذا المنزل تشعرك أنك أمام تصميم منزل فاخر من طابقين تشعر وكأنه قصرً فسيح شائق التصميم، اللون البيج الحيادي كان مميز جداً وأعطى فخامة لتصميم الواجهة رغم بساطته بالأضافة إلى تلك النوافذ ذات التصميم الأنيق.

الطبيعة الخلابة

الطبيعة الخلابة التي حاوطت المنزل وواجهته خلقت شعوراً بالراحة والحيوية للمنزل، خاصةً مع وجود تلك النوافذ التي حاوطت المنزل وساعدت على دمج التصميم الداخلى مع الطبيعة المحيطة بطريقة رائعة.

الأنطباع الأول يدوم

الانطباعات الأولى تدوم دائماً، لذلك المدخل يعتير من الانطباعات الأولى عن منزلك والذي يجب الأعتناء بتصميمه بشكل يعكس تفاصيل الأناقة والجاذبية داخل المنزل، هنا نرى أرضيات المدخل اختارها المصمم من الخشب الباركية ليغمر المدخل بشعوراً من الدفئ، بالأضافة إلى اللون الأبيض والأضاءة الطبيعية التي استعان بها المصمم وخلقت شعوراً بالراحة والهدوء فور دخولك إلى المنزل.

1- البداية مع غرفة الصالون الرئيسية لهذا المنزل التي بدت مليئة بالتفاصيل الكلاسيكية الفخمة، فنرى الألوان الحيادية مع لمسة ألوان الباستيل للأثاث اكتملت الصورة بلمسات من الكلاسيكية من الديكور التي غمرت الغرفة

2- الأضاءة تنوعت بين الأضاءة الطبيعية القادمة من تلك النافذة الكبيرة وجود سبوتات من الأضاءة المتناثرة في السقف.

3- 3- في الجهة المقابلة لغرفة الصالون الذي سيساعدك على استقبال ضيوفك وقضاء اوقات مميزة معهم، وجدنا تلك الغرفة غرفة مكتب ومعيشة معاً، فقد دمج المصمم هنا بين منطقة المعيشة ومنطقة العمل.

غرفة سفرة بتصميم مميز مثل باقي المنزل المميز بكلاسيكية التفاصيل، فنرى الأرضيات الخشبية الدافئة مع الجدران باللون الأبيض الحيادي التي أضاف لها المصمم لمسة من التابلوهات التي زينتها بشكل أنيق وجذاب،

5-الأضاءة في غرفة السفرة أيضاً جاءت متنوعة بين النوافذ الكبيرة التي سمحت بمرور الضوء والهواء الطبيعي بشكل أنعش الغرفة وأضاف لها حيوية

منطقة الدرج هنا جاءت مميزة جداً فنرى دفئ الخشب من خلال درجات السلم مع لمسة من الشفافية من خلال هذا الدرابزين الزجاجي الذي أضاف شفافية وأناقة واضحة على منطقة الدرج.

هنا نظرة أكثر وضوح على درجات الدرج ودفئ اللمسة الخشبية التي استعان بها المصمم، مع نظرة سريعة على المنطقة المحيطة بالدرج.

8- تمر من الدرج إلى الطابق العلوي الذي سيأخذنا إلى منطقة أكثر أبداعاً في المنزل واستقلالية .

9- غرفة النوم الرئيسية في المنزل، مميزة جداً بتصميمها الحيادي والألوان الهادئة، ، عزز المصمم بساطة وحيوية الغرفة من خلال تلك النافذة الكبيرة التي سمحت بمرور الضوء الطبيعى إلى غرفة النوم.

- لم تختلف غرفة النوم الثانية في المنزل عن بساطة غرفة النوم الرئيسية من خلال الألوان وتفاصيل الاثاث أيضاً الذي استعان بها المصمم، فنجد مزيج الأبيض والروز الهادئ يغمر الغرفة ويعطيها بساطة ودفئ.

11- في الطابق العلوي خصص المصمم أيضاً غرفة معيشة صغيرة، ليجعل من الطابق العلوي جناحاً مستقلاً.

12- جمع المصمم بين اللون الأبيض مع لمسة من الأورجواني في تصميم تلك الغرفة، واستغل الجدار لوضع أرفف لتخزين الأغراض والديكورات بشكل ملئ بالجاذبية والأناقة.

13- وهنا نرى التراس الذي أطل على الطبيعة بطريقة جذابة جداُ، استعان المصمم باللمسة الخشبية في تصميم السقف والأرضيات.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 تصميمات رائعة لمدخل يرحب بالزائرين

شاركنا برأيك هل أعجبت بتصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم