حديقة تنفيذ 4site architects

12 تصميم لحديقة رائعة تناسب منزلك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

من منا لا يحلم بحديقة خاصة بمنزله، تزينه وتترك بداخله روح الطبيعة الخلابة، ولكن نعتقد ان ذلك من الصعب تنفيذه ولكن معنا اليوم ستكتشف أنه هناك ما يلائم ميزانيتك الخاصة ومساحة منزلك المحدودة كانت أو الكبيرة، ستقدم لك هوميفاي اليوم في هذا المقال 12 تصميم لحديقة رائعة تناسب منزلك وتخطف قلبك وتنال إعجابك..

1. شجيرة صغيرة ..

في وسط المنزل وفي منطقة مفتوحة للسماء، زُرعت شجيرة صغيرة مثمرة رائعة، مع أرضية مرصوفة للتحرك بحرية وللحفاظ على نظافة المنزل دائما..

2. سياج أخضر..

سياج أخضر على حدود شرفة المنزل هو كل ما تحتاجه لتضيف لبيتك لمسة رائعة ومميزة وبألوان مبهجة ومتناغمة، زهورك المفضل ستزين شرفتك عن طريق وحدات صغيرة ..

3. تراس خاص..

في حالة امتلاكك تراس كبير خاص يمكنك تحويله إلى حديقة خاصة متكاملة، فقط قليل من التخطيط الجيد وتصميم مميز وستُفاجئ بلوحة رائعة تزين منزلك من الخارج، يمكنك إضافة منطقة لإقامة حفل شواء عائلي ووحدات إضاءة لتمضية أوقات ليلية مع أفراد عائلتك لتناول العشاء وسهرات رائعة ..

4. حائط صغير..

 حديقة تنفيذ EKOA Paisagismo
EKOA Paisagismo

Varanda Helio Pellegrino

EKOA Paisagismo

هذا التصميم لا يحتاج اكثر من حائط صغير إلى جانب الشرفة او شباك كبير، وقم بزراعته نباتات متسلقة تزين منزلك من الداخل..

5. وحدات صغيرة ..

حائط كامل في التراس الخاص بمنزلك عبارة عن وحدات صغير متراصة بشكل مبتكر ورائع، حاملة اجمل وأروع النباتات الصغيرة والزهورة الرائعة..

6. منطقة أسفل الدرج..

إذا كان منزلك متعدد الطوابق فبالتأكيد تمتلك سلما داخليا، فما رأيك أن تصمم حديقتك الصغيرة المميزة أسفل الدرج، فهو أحسن استغلال لهذه المساحة، وإضافة رائعة 

7. حديقة متكاملة..

ما نحتاجه في منازلنا هو ركن مطعم بألون الطبيعة وجلسة رومانسية وأرجوحة خاصة للاسترخاء، خصص هنا الصمم ركن كامل للحديقة مع شبابيك مزودة بستائر عملية، واختيار الباركيه كان هو الأفضل..

8. منطقة مفتوحة..

 بلكونة أو شرفة تنفيذ studio XS
studio XS

Formal Living – Deck

studio XS

تراس مفتوحة لجلسة عائلية خاصة، وفي ركن خاص قام المصمم بإضافة مجموعة من الشجيرات الصغيرة ليخلق حديقة حديقة خاصة دون الحاجة للمساحة كبيرة أو تكلفة باهظة..

9. وحدات زرع للتزيين..

لا نحتاج اكثر من وحدات زرع مختلفة الاحجام والأشكال المعلق منها والمثبت على الأرض لتصميم ركن خاص في منزلك على هيئة حديقة خاصة، ومن السهل الحصول على هذه الوحدات ..

10. لوحة ملونة..

إضافة عناصر ملونة مختلفة للتصميم جنيا إلى جنب مع الأخضر لتتكون لوحة فنية رائعة متكاملة، مبهجة وحيوية ومليئة بالتفاصيل الجذابة، هكذا يمكنك تصميم شرفتك لتصبح حديقة خاصة على ذوقك الخاص..

11. ركن رومانسي..

بالشموع والفوانيس ووحدات الإضاءة صُمم هذا النموذج ليتحول من مجرد شجيرات صغيرة لركن خاص يضيف للمنزل ككل رومانسية وجمال من نوع خاص..

12. إلى جانب حمام السباحة..

إن كنت تمتلك حمام سباحة في منزلك، فلا تتردد في أن تضيف لمسة جميلة حوله لتزينه وتكتمل عناصر الطبيعة ..

يمكنك قراءة 10 تغطيات لواجهة منزل رائعة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم