غرفة السفرة تنفيذ Studio Fabio Fantolino

7 لمسات سحرية تجدد مطبخك التقليدي

هنادى موسى هنادى موسى
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

كيف تحول مطبخك التقليدي لآخر ساحر؟ إن كنت لا تخطط للقيام بتجديدات جذرية يمكن أن تضيف بعض اللمسات البسيطة التي تضيف سحر غير متوقع على ديكور المطبخ عن طريق بعض الحيل الصغيرة التي لا تكلفك مبالغ باهظة.

فالمطبخ من الغرف التي نقضي بها أوقات طويلة يوميًا ما يؤثر على استهلاك الأثاث أو الديكور من الاستخدام أو الأبخرة، لذا يصبح من الضروري العناية بتجديد أدوات وديكور المطبخ من وقت إلى آخر كي نحافظ على مظهر جيد ونظيف.

نقدمها لك في كتاب الأفكار الآتي ضمن 7 تصميمات مميزة بتفاصيل بسيطة ومؤثرة.

1- إضاءة موجهة في المطبخ

 مطبخ تنفيذ MOB ARCHITECTS

تعتمد راحتك داخل المطبخ بدرجة كبيرة على الإضاءة المتوفرة داخل أركان المطبخ، فتوزيع وحدات الإضاءة على أجزاء المطبخ المختلفة يساعدك على إيجاد الأدوات بسهولة ولى تصميم وحدات إضاءة موجهة على مساحات العمل في المطبخ يوفر لك رؤية واضحة ومريحة وتركيب إضاءة هادئة فوق طاولات الطعام الموجودة في المطبخ لتناسب أوقات العشاء.

2- اكسسوارات غير تقليدية

من المهم التركيز عند اختيار ديكورات المطابخ المفتوحة لأنها تؤثر على نمط التصميم العام للغرف المجاوره لها، خاصة ألوان الطلاء والأثاث وترتيب أدوات إعداد الطعام.
احرص على إضافة بعض الزهور والفازات مع استخدام ديكورات أخرى مفيدة تستطيع استخدامها في المطبخ وتضيف لمسات جميلة على ديكور المطبخ.

3- رفوف وأدراج مبتكرة

 مطبخ تنفيذ LA BOTTEGA DEL FALEGNAME
LA BOTTEGA DEL FALEGNAME

E' quasi primavera… .

LA BOTTEGA DEL FALEGNAME

بالتأكيد لدينا العديد من التصميمات الإبداعية الخاصة بوحدات التخزين والرفوف مع الأدراج ولكن أيضًا تصميمات الشابي شيك shabby-chic تضيف أجواء ساحرة وفريدة على تصميمات مطبخك باستخدام كبائن ودواليب قديمة مع تجديدها ببعض الألوان الملائمة لأثاث مطبخك.

تمكنك من تخزين كل أدواتك في مكان واحد وتوفر عليك الكثير من المساحات يمكنك الاستفادة منها في مهام أخرى.

4- الطلاء

إن كان مطبخك يتكون من جدران بيضاء ما رأيك بتغييرها إلى سيراميك ملون؟ يمكنك اختيار تصميمات على ذوقك وتتحكم في اختيار سيراميك سميك أو رفيع، كبير أو صغير.

يمكنك أيضًا تغيير ألوان الكبائن وإضافة بعض الملصقات على الجدران كل تلك الأفكار بسيطة وتجدد من تصميم مطبخك بالكامل.

5- استبدال أدوات الطبخ القديمة بأخرى عصرية

بالتأكيد لديك أدوات مطبخ تغير ألوانها وشكلها من الاستخدام المتكرر وقد يؤثر استهلاكها على جودتها أيضًا، لذا يصبح من الضروري استبدال أدوات المطبخ القديمة بأخرى جديدة تساعدك على أداء المهام بسهولة وعملية كذلك تجدد من طاقتك خاصة عندما تختار أدوات بألوان زاهية وأشكال مبتكرة وخامات مختلفة كل ذلك يؤثر على ديكور مطبخك.

6- ألوان مبهجة للأثاث

اختيار الأثاث بألوان زاهية يملأ الغرفة بأجواء حيوية مليئة بالطاقة لما تقوم به من تأثيرها الإيجابي على النفس وبالطبع تؤثر على ديكور المطبخ العام بدرجة كبيرة.

7- تصميمات مبتكرة

أما إن كنت تخطط لجديدات كبيرة لا تنسي تجديد مداخن المطبخ وستجد العديد من التصميمات المبتكرة التي يمكنك الاختيار منها لما يلائم نمط مطبخك.

اقرأ أيضًا: 14 تصميم يجب أن تراه قبل تجديد مطبخك

ماذا تفعل لكي تجدد طاقتك داخل المطبخ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم