تنفيذ UK Architectural Antiques

7 أفكار لأرضيات رخيصة لكن جميلة!

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عند التفكير في أرضيات المنزل فهناك الكثير من الأشكال والتصاميم الجميلة والرائعة، وقد تظن أن الأنواع والخامات الجميلة لا تأتي إلا بتكاليف باهظة، ولكن اليوم نحن نظهر إمكانية الحصول على أرضيات جميلة ولكن بتكاليف بسيطة وفي متناول اليد.

 غرفة المعيشة تنفيذ KREATIVE HOUSE
KREATIVE HOUSE

Living Room

KREATIVE HOUSE

وهناك الكثير من التصميمات التى تستحق اقتنائها في منزلك لتجعله أكثر جمالاً ولكن بدون أن تحمّل نفسك نفقات باهظة تؤثر على ميزانيتك، وخاصة إن كنت تريد شراء أرضيات من أجل إصلاح أرضية تالفة أو إعادة تجديد المنزل فأنت بحاجة إلى أرضيات بتكلفة معتدلة. والآن هيا لنبدأ جولتنا ونستعرض معاً 7 أفكار لأرضيات رخيصة لكن جميلة!

1- اختار من بين تصميمات الفينيل المتعددة

 حمام تنفيذ Blue Butterfly Flooring
Blue Butterfly Flooring

Concrete Underwater Vinyl Flooring

Blue Butterfly Flooring

الفينيل يمتاز بتكلفتة المناسبة وأشكالة المتعددة التى تلائم كافة الأذواق، ولاختيار التصميم المناسب يجب أن تحدد احتياجاتك، فهل تريد أشكال سريعة التركيب أو أن الوقت لا يهم، وأيضاً يجب أن يتلائم التصميم مع نمط منزلك. ومن أهم إيجابيات الفينيل أنه قوي التحمل وسهل التنظيف، كما أنه يقاوم التلف على عكس الأرضيات الخشبية مثلاُ التى تتلف من الخدوش أو المياه، كما أنه مقاوم لمستحضرات تنظيف الأرضيات مما يجعله مريح في الإستخدام.

2- أرضيات اللينوليوم الرائعة

 جدران وأرضيات تنفيذ allmermacke
allmermacke

einsatz von naturmaterialien – bambus und linoleum

allmermacke

يعد اللينوليوم أحد أشهر أنواع الأرضيات في الوقت الحالي بل ومن أفضلهم كما سنذكر في السطور القادمة، مما يجعل استخدامها مناسب في كل غرف المنزل، وذلك لأنها تقاوم التلف ولا تمتص البقع بفضل تصمنيعها من عدة طبقات بنفس اللون والخامة، كما أنها تصلح لمن يعانون من الحساسية وفي غرف الأطفال لأنها مصنعة من مواد طبيعية مثل الأخشاب والدقيق وغيرها من المواد التى لاتؤثر على الصحة العامة لأفراد المنزل.

3- بلاط الأسمنت

عاد بلاط الأسمنت إلى الساحة مؤخراً بفضل تكلفتة الرخيصة وأشكالة المتعددة، كما أن أنواعة المغطاة بطبقة عازلة تتميز بأنها ضد التصبغ وسهلة التنظيف. ويناسب بلاط الأسمنت الحدائق والجراجات أو الأماكن التى تحتاج إلى أرضيات جديدة بدون تكاليف كبيرة.

4- الأرضيات الأسمنتية الملمعة

 مطبخ تنفيذ HARQUITECTES
HARQUITECTES

CASA 1101 by HARQUITECTES

HARQUITECTES

ظهرت هذه النوعية من الأرضيات لتستمر طويلاً بفضل مزاياها الكثيرة، وذلك لأنها سهلة التركيب ولكنها فقط تحتاج إلى وقت لكي تجف، فقط نقوم بصب الأسمنت لعمل طبقة يتراوح سمكها بين 3 إلى 5 سنتيمتر لنعطيها الشكل المثالي، ويمكن جعل سطحها أملس أو خشن كما نريد، كما يمكن استخدام مادة الإيبوكسي الرائعة لتغطيتها بأشكال ملونة مختلفة.

5- أرضيات الخشب المعدل

هذه الأرضيات مصنوعة من عدد كبير من طبقات الخشب بطريقة التصفيح أو lamination ومغطاة في النهاية بطبقة شبيهة بالأخشاب وأحياناً شبية بالأحجار، وهذه الطبقة النهائية تتميز بقوة تحملها ومظهرها الجذاب والمتنوع الذي يلائم الأذواق المختلفة. كما أن هذا النوع من الأرضيات يتميز بتكلفته المتوسطة وسرعة تركيبة لذا فهو مناسب لإعادة تجديد أرضيات المنزل بدون الحاجة لإخلاء المنزل وشغله بالكثير من العمال والمعدات.

6- الأخشاب الطبيعية

 حمام تنفيذ UK Architectural Antiques
UK Architectural Antiques

Reclaimed Hardwood Parquet Flooring

UK Architectural Antiques

الخبراء في UK ARCHITECTURAL ANTIQUES أظهروا لنا طريقة عملية ومبتكرة لاستخدام قطع الأخشاب الطبيعية في صنع أرضيات رائعة أو عمل ديكور مميز في إحدى الغرف. ومن بين مميزات هذه الفكرة أن عملية تركيب هذه الأرضيات سريعة لأنها قطع صغيرة من الأخشاب، كما انها سهلة التنظيف ولا تحتاج أكثر من تلميعها بالملمع الخاص بالخشب بالإضافة إلى مظهرها العتيق الذي يعزز أناقة المكان.

7- أرضيات الفلين واللينوليوم أو اللينوفلين

 جدران وأرضيات تنفيذ Granorte
Granorte

Linocork (Cork & Linoleum)

Granorte

إضافة الفلين إلى اللينوليوم أكسبه مميزات فريدة لانجدها في الأرضيات الأخرى، ومن ضمن هذه المميزات أنه أصبح مقاوماً للصدمات وكاتم للصوت لذا فهو مناسب لأرضيات الأطفال الصغار الذين يحبون اللعب والمرح، أو ستوديوهات تسجيل الصوت لتجنب إزعاج الجيران. وتتميز أرضيات اللينوفلين بأن شكلها لا يتغير وتحافظ على رونقها طويلاً، كما تمنع الإنزلاق لذا فهي تناسب أرضيات كبار السن تحديداً، كما أنها صديقة للبيئة ولا تسبب الحساسية أو التهيج عند مرضى الحساسية.

ما رأيك في أرضيات اللينوفلين؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم