مطبخ تنفيذ Camila Tannous Arquitetura & Interiores

5 تصميمات لأرضيات سيراميك مذهلة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

يبدو البلاط مادة بسيطة والبعض يُفضل الجرانيت والرخام عليها، البلاط يمكنه حقًا تغيير منزلك، ليس فقط لأن البلاط هو مادة مثالية لقوة التحمل والاستدامة لكن لها اختيارات مختلفة للخبراء يمكنك الاختيار فيما بينها لتغيير الشكل العام للفضاء لديك، اختار الأنماط، الألوان المحايدة والجريئة، بلاط صغير أو كبير كل شيء متاح لدينا.

1- الشخصية

مما لاشك فيه أن وضع البلاط في منزلك يجعله ساحر وذو شخصية، وهذا ما حدث للمطبخ، يعتبر المطبخ قلب المنزل ويستحق بعض الألوان والروح، لا يتحقق ذلك بسهولة بتثبيت بلاط ملون ومبدع فقط بل بميزانية مناسبة جدًا لك وهذا ما حدث باختيار هذا النوع من السيراميك. 

2- الراحة

 مطبخ تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Masia Olive, Cream , Decor Jewel Cream 7,5x15

Equipe Ceramicas

نحن هنا في مساحة من المطبخ أمرهام أن نلاحظ ماهي المادة المصنوع منها بلاط هذه المنطقة، البلاط متين جدًا ولن يتلف ويسهل تنظيفه، فقط بلل قطعة قماش ونظفها. 

3- الأرضية

في هذا التصميم نرى كيف يؤثر سيراميك الأرضية في شكل المطبخ بالكامل بأسلوبه الجميل والجريء، هو سهل التنظيف أيضًا فلا تحمل همّ أي شيء انسكب على الأرضية. 

4- المكتب

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Rhombus black 14x24

Equipe Ceramicas

عندما نتحدث عن غرفة المكتب فأننا نتحدث عن أكثر مكان يمكن أن نملّ منه نقضي به ساعات نركز في عملنا أو واجبتنا بينما نريد أن نقضي هذه الساعات في رؤية برنامجنا المفضل على التليفزيون، لذا يجب أن نختار نمط ولون البلاط بشكل يجعلنا نركز في عملنا أو دراستنا وفي الحقيقة سيراميك الأرضية فعل ذلك بسهولة . 

5- صالة ألعاب رياضية

 صالة الرياضة تنفيذ Bronx

إذا كان لديك صالة ألعاب رياضية في منزلك فلا تنسى أن تختار سيراميك الارضية المناسب لك  ولا يهم ما كمية الحلوى المتناثرة على البلاط المستطيل أو كم عدد المناشف المبللة على الأرض هذه الأرضية يمكنك تنظيفها في بضعة دقائق، ولا يحتفظ بالرطوبة أو الرائحة . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 12 تصميم للأرضيات الرخام تناسب الذوق المصري

هل تفضل الأرضيات السيراميك أم الرخام؟ ولماذا؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم