5 تصميمات لأرضيات سيراميك مذهلة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Varanda Gourmet | Campo Grande MS, Camila Tannous Arquitetura & Interiores Camila Tannous Arquitetura & Interiores مطبخ
Loading admin actions …

يبدو البلاط مادة بسيطة والبعض يُفضل الجرانيت والرخام عليها، البلاط يمكنه حقًا تغيير منزلك، ليس فقط لأن البلاط هو مادة مثالية لقوة التحمل والاستدامة لكن لها اختيارات مختلفة للخبراء يمكنك الاختيار فيما بينها لتغيير الشكل العام للفضاء لديك، اختار الأنماط، الألوان المحايدة والجريئة، بلاط صغير أو كبير كل شيء متاح لدينا.

1- الشخصية

مما لاشك فيه أن وضع البلاط في منزلك يجعله ساحر وذو شخصية، وهذا ما حدث للمطبخ، يعتبر المطبخ قلب المنزل ويستحق بعض الألوان والروح، لا يتحقق ذلك بسهولة بتثبيت بلاط ملون ومبدع فقط بل بميزانية مناسبة جدًا لك وهذا ما حدث باختيار هذا النوع من السيراميك. 

2- الراحة

homify مطبخ سيراميك

نحن هنا في مساحة من المطبخ أمرهام أن نلاحظ ماهي المادة المصنوع منها بلاط هذه المنطقة، البلاط متين جدًا ولن يتلف ويسهل تنظيفه، فقط بلل قطعة قماش ونظفها. 

3- الأرضية

في هذا التصميم نرى كيف يؤثر سيراميك الأرضية في شكل المطبخ بالكامل بأسلوبه الجميل والجريء، هو سهل التنظيف أيضًا فلا تحمل همّ أي شيء انسكب على الأرضية. 

4- المكتب

عندما نتحدث عن غرفة المكتب فأننا نتحدث عن أكثر مكان يمكن أن نملّ منه نقضي به ساعات نركز في عملنا أو واجبتنا بينما نريد أن نقضي هذه الساعات في رؤية برنامجنا المفضل على التليفزيون، لذا يجب أن نختار نمط ولون البلاط بشكل يجعلنا نركز في عملنا أو دراستنا وفي الحقيقة سيراميك الأرضية فعل ذلك بسهولة . 

5- صالة ألعاب رياضية

Дом Millennium-park, 420 м², Bronx Bronx صالة الرياضة

إذا كان لديك صالة ألعاب رياضية في منزلك فلا تنسى أن تختار سيراميك الارضية المناسب لك  ولا يهم ما كمية الحلوى المتناثرة على البلاط المستطيل أو كم عدد المناشف المبللة على الأرض هذه الأرضية يمكنك تنظيفها في بضعة دقائق، ولا يحتفظ بالرطوبة أو الرائحة . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 12 تصميم للأرضيات الرخام تناسب الذوق المصري

هل تفضل الأرضيات السيراميك أم الرخام؟ ولماذا؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا