منازل تنفيذ Amazing Studio Светланы Панариной

8 منازل ريفية ستخطف أنفاسك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

اذا كنت من محبي النمط الريفي فانت في جولة معنا اليوم داخل هذا المقال، مع تصميمات جذابة ومميزة جداً للمنازل ريفية بلمسات عصرية صممت وسط الطبيعة الخلابة بطريقة ممتعة جداً، دعونا نأخذ جولة لنتعرف على تصميم المنازل عن قرب.

1- منزل مبهج

انطلاقاً من مبدأ الألوان بهجة التصميم، قدم لنا هذا المصمم تصميمه المبهج لهذا المنزل من خلال اختياره للون الأورجواني الداكن ليكون لون المنزل وواجهته، لتشعر بالدفئ والحميمية بمجرد النظر إلى هذا المنزل، فاللون الأورجواني من الألوان التي تشع بهجة ودفئ فهو اختيار ذكي جداً، بالأضافة ألى استخدام  الخشب البلاط الجيرى  ليتناسق بشكل كبير مع اللون الأورجواني  للواجهة فتشعر وكأنك أمام تحفة فنية ريفية التصميم خاصةً مع وجود لمسات الطبيعة التي حاوطت المنزل بالكامل.

2-كوخ حديث

تنظر لهذا المنزل من بعيد تجد نفسك حائراً إذا كنت أمام منزل عصري بسيط من الواقع أم كوخ من الأحلام وتلك القصص الخيالية التي كنا نستمع إليها ونحن صغار، ولكنه في الحقيقة منزل من البساطة صمم، هذا المنزل صمم بالكامل من الخشب الطبيعي بطريقة بسيطة جداً وتقليدية أيضاً لكنها تثير أعجابك مع لمسات من الزجاج في تصميم نوافذ المنزل، خاصة الغابة المحيطة بهذا المنزل تعطي له أيضاً لمسة من الهدوء والاستجمام.

3- منزل ريفي بانوارمي

أما هذا المنزل فتصميمه مميز ومختلف بعض الشئ، منزل خشبي بنوافذ بانورامية كبيرة من الزجاج،المنزل من طابقين مصمم وسط الطبيعة، فالأشجار والنباتات تحاوطه بشكل مبهج ومميز.

4-ريفي بلمسات عصرية

 منازل تنفيذ Canexel
Canexel

Fachada de vivienda de estilo rústico

Canexel

ثاني تصميم معنا هو تصميم لمنزل حيوي وجذاب وسط الطبيعة الخلابة، المنزل من طابقين ريفي التصميم ولكن بلمسات حديثة، فنجد انسجان المواد المعمارية المختلفة معاً في تصميم واحد من خشب أحجار وزجاج، بالأضافة إلى الطبيعة الخلابة، كل هذة العوامل جعلت من تصميم هذا المنزل تصميم مميز وأنيق يحتاج لقضاء بعض الأوقات السعيدة بداخله خاصةً مع وجود تلك الجلسة وسط الطبيعة.

5-منزل خشبي مميز

 منازل تنفيذ Uptic Studios
Uptic Studios

Lucky 4 Ranch

Uptic Studios

بداية جولتنا اليوم مع منزل أكثر من رائع، وأطلالة مميزة لمنزل ريفي خشبي من طابقين وسط الغابة تحيط به الجبال والطبيعة من كل الجهات، تم تصميم الواجهة بشكل مبتكر من خلال استخدام مواد طبيعية كالخشب والزجاج في النوافذ الواسعة، بالأضافة ألى الأستعانة بمساحة كبيرة من النباتات الخضراء في المدخل والواجهة ليشعرك بالسعادة والهدوء بمجرد دخولك المنزل.

6- خشب وحجر

 منازل تنفيذ woodsun

المزج بين الخشب والحجر واحد من أهم المدارس في الديكور التي اتجه المصممون لى تنفيذها في الفترة الأخيرة وانتشرت بصورة كبيرة كنوع من أنواع الخلط بين الطبيعة واستخدام العناصر العصرية ومزجها مع التصميم، هذا المنزل من طابقين، الطابق السفلي مصنوع من الطوب الحجرى والخشب معاً، أما الطابق العلوي فهو مصنوع من الطوب الحجري وتحاوطه أشجار الغابات.

7-وسط الطبيعة

وهنا نحن امام منزل وسط الطبيعة مصمم من الخشب والطوب الحجري وسط أشجار الغابة، تحاوطخ سياج من الخشب بشكل جذاب ومميز جداً.

8- بساطة ودفئ

منزل ريفي بسيط وأنيق من الخشب والطوب الحجري باللون الأسود الداكن للمسة من العصرية والأناقة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 12 غرفة ملابس ستريد مثلها في منزلك

شاركنا برأيك هل أعجبتك تصميمات تلك المنازل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم