الممر والمدخل تنفيذ Equipe Ceramicas

10 أفكار دافئة لديكورات الممرات ومداخل المنزل

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

في هوميفاي نهتم بكل صغيره و كبيره تتعلق بديكورات المنزل ، و نحن اليوم نسلط الضوء على مكان مهمل في الكثير من المنازل ولا يلقى عنايه مناسبه ، و هذا المكان هو ممرات  ومداخل المنزل، فالممرات حلقة الوصل بين أجزاء المنزل و غرفه المختلفه والمدخل هو الانطباع الأول عن منزلك والانطباع الأول دائماُ يدوم، ونحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك  10أفكار دافئة لديكورات الممرات ومداخل المنزل.

1- مدخل مفعم بالبساطة

البداية هنا مع تصميم هذا المدخل المميز والذي جاء مفعماً بالبساطة، فاستعان المصمم بالألوان الحيادية الهادئة فنرى اللون البيج الهادئ يهيمن على تصميم المدخل مع بعض التفاصيل المميزة من الديكور كهذة المرآه والطاولة الرخامية الأنيقة التي زينت بديكورات بسيطة وأنيقة، وبالطبع لا يمكننا أن نغفل دور الأضاءة التي أضاءت ما يكقي من جمال في هذا المدخل كما نرى.

2- مدخل مميز

 الممر والمدخل تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Caprice DECO Wave Colours 20x20

Equipe Ceramicas

أما هذا المدخل وتصميمه فكان مميزاً جداً، فنرى البلاط الملون في البداية الذي أعطى بهجة واختلاف واضح فور دخولك للمنزل، مع وجود تلك الأريكة الخشبية التي خلقت شعوراً بالراحة والترحيب مع تفاصيل الديكور البسيطة والنباتات التي أكملت التصميم المميز للمدخل.

3- للخشب جمال أخر

للخشب دائماً جمال ورنق دافئ وهذا ما اهتم به المصمم في هذا المدخل فنرى الخشب مسيطر على تصميم الأرضيات وبعض تفاصيل، وجود أريكة بسيطة عند المدخل دعم الشعور بالراحة عند المدخل أيضاً مع تفاصيل الأضاءة وتلك المرآة خلف جدار مصمم من الطوب الحجري وهذا الدولاب العملي لبسيط لتخزين الأغراض بداخله والأحذية.

4- لمسات بسيطة مميزة

بعض الحيل البسيطة يمكنها أن تعطيك هدوء وجمال مختلف في تصميم المدخل الخاص بك، فهنا كما نرى أضاف المصمم تفاصيل من الخشب فترى هذا الرف وتلك الشماعة البسيطة النى سمحت بتخزين الأغراض ووضع لمسات من الديكور على الرف وفي الأسفل تلك  الجلسة البسيطة من الخشب مزودة بأدراج من الخوص.

5- ممر مبهج

 الممر والمدخل تنفيذ LA Hally Architect
LA Hally Architect

House in Chandlers Ford II

LA Hally Architect

اثقال أي تصميم دائماً يأتي من ذكاء اختيار الألوان التي تزيين هذا التصميم وخاصةً الألوان المبهجة والصريحة كالأحمر والأصفر والبرتقالي، وهنا استعان المصمم باللون الأحمر الصريح في تصميم هذ المدخل ليضيف دفئ وأناقة بالأضافة إلى تلك اللمسات المميزة من اللون الأبيض الحيادي واللمسة الخشبية في الأرضيات.

6- أضاءة وأناقة

تصميم هذا المدخل هو نموذج للجاذبية والأناقة فنرى هنا ذكاء استغلال المصمم للتفاصيل التي استعان بها، بداية من اللون الأبيض الحيادي الذي غمر المدخل مع الأضاءة الجذابة وتفاصيل الديكور البسيطة، رقيق وأنيق أليس كذلك؟

7- لمسة من الشفافية

الزجاج من اللمسات التي تضيف شفافية وأناقة في التصميم، طاولة صغيرة مستديرة من الزجاج في مدخل المنزل مزينة ببعض المزهريات هي اختيار مثالي جداً للمسة بسيطة من الشفافية في مدخل منزلك.

8- منطقة استراتيجية

المنطقة اسفل الدرج هي دائماً منطقة استراتيجية، وهنا قام المصمم باستغلالها بطريقة أكثر من رائعة عند مدخل المنزل بأضافة تلك الأرفف التي استعان بها في تخزين الكتب بداحلها بطريقة مميزة جداً.

9- ممر بتصميم مثالي

تصميم هذا الممر مثالياً جداً من اختيار ألوان وأثاث وتفاصيل من الديكور البسيطة التي زينت الممر.

10- أناقة مفرطة

وأخيراً هذا التصميم الملئ بالأناقة المفرطة من ديكورات وتفاصيل أضاءة خلقت جواً من الدفئ في تصميم هذا الممر.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:شقة بسيطة على الطراز المودرن ستريد العيش فيها

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم