غرفة نوم تنفيذ GarDu Arquitectos

10 صور 3D لغرف نوم مختلفة مع تفاصيل أنيقة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا كنت تفكر في تجديد غرفة نومك، فإن مقال اليوم من هوميفاي، موجه لك، حيث اخترنا هذه المرة، 10 صور 3D، لغرف نوم رائعة، تناسب كافة الأذواق، وتلبي متطلبات أي شخص.

الألوان، المواد، توزيع الاثاث، الاكسسوارات.. نحن على يقين أن كل تفصيلة في تصاميم تلك الغرف سوف تنال إعجباك، وستلهمك لاختيار التصميم المناسب لمنزلك. شاهدها معنا!

1. الأثاث يتناسب مع أبعاد غرفة النوم

 تناسق الأثاث داخل غرفة النوم عامل أساسي للوصول إلى التصميم المثالي، خاصة وأنها تحتاج إلى عدد قليل من القطع الضرورية، لذا عليك مراعاة اختيار الأثاث بما يتناسب مع أبعادها، مع ترك مساحات من الفضاء لراحة العين والحركة، لاسيما في المساحات الصغيرة.

2. ديكورات مثيرة

يمكنك الحصول على غرفة نوم مع ديكورات درامية، من خلال طلاء الجدران بمثل تلك النغمة الداكنة والقوية، مع تصميم بعض المنافذ في الجدار لتصبح نقطة محورية، ثم يأتي دور الأضواء، في الأرضية، وعلى طاولة السرير، للوصول إلى تأثير مثير للاهتمام. بينما تحصل على اللمسة الفريدة من المكتبة الأرضية.

3. لمحبي الكلاسيكيات

إن كنت من محبي الكلاسيكيات، فربما ستلهمك تلك الصورة لتصميم غرفة نومك المثالية، حيث سيطرة الألوان المحايدة، لتمنحك إشراقة أنيقة وعصرية، بينما يمنحك اللوح الأمامي للسرير، مع تلك الثريا المتدلية من السقف، الإحساس بالفخامة والرقي.

4. الجدران المسكوة

 غرفة نوم تنفيذ Lagom studio
Lagom studio

Residential Building in Lisbon 2

Lagom studio

للحصول على غرفة مميزة، عليك الخروج عن دائرة التقليدية، في تزيين الجدران بالحجارة والأخشاب المتراصة، والبحث عن طريقة أكثر إبداعًا، مثل تلك الجدران المكسوة بخطوط رفيعة من الخشب، ويمكنك أيضًا الاستعانة بمادة البولي يوريثين، والتي تمنحك نظرة حقيقية كالمواد الأصيلة، ولكن بتكلفة أقل.

5. اللوح الأمامي للسرير

اللوح الأمامي للسرير، له أهمية كبيرة في تزيين غرفة النوم، بل إنه قطعة ديكورية يمكنها أن تصبح أكثر وظيفية مع بعض الأرفف لترتيب الكتب، أو الإطارات والتماثيل الصغيرة.

6. جدار لتقسيم بيئات

إذا كانت غرفة نومك تضم مكتبًا للعمل أو الدراسة، يمكنك وضع جدار فاصل لإنشاء غرفتين في نفس المكان، مع الشعور بالخصوصية في كل منهما، بل استغل ذلك الجدار لتصميم بعض الأرفف واستخدامها كمكتبة لترتيب الكتب والأوراق.

7. الجدية والراحة

إذا كنت من الشخصيات التي تفضل الطابع الجادي الفاخر، والأجواء المُريحة، فهذا هو التصميم المثالي لغرفة نومك. النغمات المتناقضة في الأبيض والأسود، والأثاث المُريح، القليل من التفاصيل، والأرضية الخشبية، والإضاءات الخفية في السقف.. مثالية وراقية!

8. مزيج من المواد

 غرفة نوم تنفيذ Taller 03
Taller 03

Recamara

Taller 03

مزيج رائع بين الطوب الذي يمنحك اللمسة الريفية، والنغمات الرمادية والسوداء التي تأخذنا إلى النمط الصناعي، لنجد في النهاية تصميم لغرفة نوم شبابية، مع منضدة خشبية متصلة ببعض الأرفف من خلال مأسورة معدنية في تصميم مبتكر وفريد.

9. الألوان الداكنة

اللون الأحمر في غرفة النوم، يمكنه أن يمنحك الكمال، إذا ما تم تطبيقه بالكميات الكافية، كما في هذا التصميم، حيث أن الألوان الأخرى في الغرفة ما هي عامل لتحقيق التوازن، وترك الفرصة لهذا اللون القوي بإضفاء لمسة رومانسية نابضة بالحياة على أجواء الغرفة.

10. التفاصيل الصغيرة

إذا كنت تفضل إبقاء الغرفة أكثر واقعية ولكن غير مملة، عليك الاستعانة بالوسائد والمساند الملونة والمزرقشة، لتمنحك نظرة مختلفة وجديدة، وتُضفي بعض من التفاصيل على غرفتك البسيطة.

للتعرف على كيفية تصميم غرفة نوم مثالية، تفضل بقراءة المقال التالي، 7 خطوات تساعدك في تصميم ديكورغرفة نومك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم