تنفيذ ESTUDIO TANGUMA

شقة تتمتع بالدفئ والأناقة ستنال اعجابك!

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

عندما يجتمع الدفئ والأناقة في تصميم واحد ينتج عنه منزلاً مميزاً بالفعل، فعندما نفكر في غايتنا التي نريدها من منازلنا نجد أن اهم ما نبحث عنه هو الدفئ والشعور بالراحة والطمأنينة، وياتي ذلك من خلال اختيار تصميم لمنزل قريب من شخصيتك وروحك ومنظم بطريقة مثالية ليس هذا فقط بل يجب أن تكون تفاصيله مليئة بالدفئ في لمسات تصميمه، ونحن اليوم مع هوميفاي في جولة داخل منزل ملئ بالدفئ والأناقة بشكل رائع

البداية هنا مع غرفة معيشة مليئة بالتفاصيل الدافئة بداية من الألوان إلى اختيار الأثاث والمواد الطبيعية التي استعان بها المصمم في تصميم الغرفة بل والمنزل بالكامل.

استعان المصمم بمواد طبيعية خلقت دفئ في تصميم غرفة المعيشة فنرى هنا الحجر الجيري للأرضيات والخشب الباركيه ال

​اختيار الأثاث داخل الغرفة لم يخلو أيضاً من التفاصيل الدافئة فنجد التنوع بين اللون البيج والرمادي مفعم بالقماش الشامواه الذي اعطي أيضاً لمسة من الدفئ والنعومة في التصميم.

​الأضاءة تنوعت بين الأضاءة الحيوية القادمة من تلك النافذة والمصابيح المتدلية من السقف بطريقة انسيابية وانيقة.

​في الجهة المقابلة لغرفة المعيشة خلق المصمم ركناً مفعماً بالفن والكلاسيكية من خلال وضع هذا البيانو الأنيق في ركن من أركان الغرفة

​طاولة القهوة التي استعان بها المصمم في تلك الغرفة جاءت مختلفة ومميزة بين الخشب والزجاج مصممة بشكل دائري انسيابي وأنيق مع لمسات النباتات في الديكور فوقها بطريقة رائعة.

تصميم السقف كان مختلف وغير تقليدي، فاستعان المصمم بشكل خلية نحل من الخشب بطريقة أنيقة مزودة بسبوتات نمن الأضاءة بشكل مميز.

هنا نرى غرفة السفرة التي لم تختلف عن دفئ ورقي المنزل وأيضاَ تفاصيله الأنيقة.

نرى اختيار موفق للأثاث الذي امتاز باللمسة الخشبية بلونها البني الدافئ الذي اندمج مع الأرضيات الخشبية أيضاً بطريقة انسيابية، فنجد هنا تلك الطاولة المربعة الخشبية فوق أرضيات من الخشب تحاوطها بعض الكراسي باللون الأزرق الأنيق.

اندماج العناصر في غرفة السفرة بين الخشب في الأرضيات والأثاث والجدران الحجرية الجذابة.

اختيار الأضاءة أيضاً كان متنوع بين الأضاءة الطبيعية القادمة من النافذة والأضاءة القادمة من تلك النجفة الكريستالية فوق السفرة التي ساعدت على توزيع ونشر الأضاءة بطريقة هادئة ومميزة.

في الجدار المقابل للطاولة استغله المصمم في تصميم تلك المكتبة الخشبية البسيطة المقسمة إلى أرفف عملية وأنيقة للتخزين ووضع لمسات الديكور بشكل متناثر ومميز كما نرى.

وختاماً مع تصميم الحمام داخل هذا المنزل الذي يمكننا القول أنه ملئ بالبساطة والكلاسيكية معاً، اختار المصمم الألوان الهادئة الحيادية وقم بمزجها مع درجات الأزرق السماوي بشكل انسيابي مع لمسات الأضاءة والديكور.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 8 غرف نوم كلاسيكية بتصاميم مبهرة للجميع!

شاركنا برأيك هل اعجبك تصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم