الممر والمدخل تنفيذ OM DESIGN

تصميمات رائعة لأروقة منزلك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

مدخل منزلك وأروقته هم شرايين الحاية بداخله، وكلما اهتممت بها ستجد الفارق واضح جدا بين قبل وبعد التجديد، اليوم مع هوميفاي سنقدم لك مجموعة من التصميمات الرائعة والمميزة والتي تناسب أقل ميزانية وأضعف إمكانيات، وعلى احدث موضة وبأفضل ديكورات لأروقة ومداخل منازل قمة في الأناقة والإبداع..

المرايا..

 الممر والمدخل تنفيذ OM DESIGN
OM DESIGN

Прихожая

OM DESIGN

رغم بساطة الفكرة وتقليديتها، إلا أنها تظل ذات رونق وتأثير رائع على أي تصميم، المرايا دون أدنى إضافات قادرة على زيادة مساحة الفراغ وتوزيع أفضل للإضاءة وتأكيد التصميم وترك لمسة من الفخامة والأناقة، فقط قم بإضافة مرايا صغيرة او كبيرة في مدخل منزلك او أروقته وستشعر بالفرق..

على الطراز الاسكندينافي..

 الممر والمدخل تنفيذ sreda

بألوان مبهجة قم بطلاء أبواب منزلك وأضف روح اسكندينافية على منزلك بدورها تنشر البهجة والحيوية في كل أركانه، حاول أن تجعل للمدخل الرئيسي مواد تشطيبية خاصة به كأرضيات مميزة أو جدران بلون مختلف، وحدات الأثاث لا داعي منها طالما لا تُستخدم، كما ترى اكتفى المصمم بقطعتين أو ثلالثة على الاكثر وبألوان مختلفة ومميزة .. تصميم مبهج..

وحدة مستقلة ..

يمكنك اختيار وحدات مستقلة بذاتها لتزيين مدخل منزلك، كمرايا ذات تصميم بسيط أو خزانة رائعة للأحذية أو أغراضك الهامة..

ركن مميز..

 الممر والمدخل تنفيذ MON OEIL DANS LA DECO
MON OEIL DANS LA DECO

Le couloir a une vraie fonction

MON OEIL DANS LA DECO

لما لا نستغل مثل هذه المساحات المهملة في أروقة المنزل وتحويلها إلى إضافة كمساحة تخزين أو أرفف عملية لتزيين المنزل والحفاظ على نظامه وترتيبه، وبأقل الامكانيات ودون الحاجة لمزيد من الجهد، فقط كل ما هو عليك مجموعة أرفف خشبية منتظمة وحاملات من الحديد للتثبيت..

بساطة وأناقة..

تظل البساطة تتألق في أي تصميم وتحل الأزمات وتزيل العقبات، حيث أريكة صغيرة وشماعات خشبية تكفي لتزيين مدخلك، ولا تنس أن تختار باب رئيسي لمنزلك ذو تصميم مميز ومبتكر فهو عنوانه..

تصميم بألون مميزة..

اختر ألوانك المفضلة لمدخل منزلك وأروقته فهي قادرة على أن تضيف المزيد من الجمال والروعة ومن ثم أضف قطع أثاث مميزة وسهلة التنفيذ لتضيف جمالا من نوع خاص لمنزلك..

يمكنك قراءة 10 نماذج مختلفة لأبواب رائعة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم