الممر والمدخل تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

5 أفكار أكثر من رائعة لبيت الأحلام

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- شقة مساحتها 48 متر ستدهشك

اليوم رحلتنا داخل شقة صغيرة في مدينة سان بيترسبرغ الروسية تتميز بجمال التصميم و بساطته بالرغم من صغر مساحتها و ضيقها البالغ 48 متراً فقط، دعونا نلاحظ كيف تم استغلال كل تلك الصعوبات في توفير و تنفيذ معظم الغرف الضرورية بجانب بعض الإضافات الجمالية ذات المغزى و الاهمية في الجانب العملي أيضاً، الاسلوب الأساسي الذي تم الاعتماد عليه في تلك الشقة هو التخلي عن أي شيء غير ضروري جمالياً و وظيفياً فكانت النتيجة مبهرة على المستويين .. اليكم التفاصيل

2- شقة فاخرة في القاهرة تتألق بالنمط الكلاسيكي

تأخذنا هوميفاي اليوم في جولة بالقاهرة وتحديداً بالمعادي، حيث تقع شقة فاخرة من تصميم الرواد العرب، وتتميز الشقة بالمساحة الكبيرة التى تناسب العائلة، حيث تحتوي على 3 غرف استقبال و3 غرف ومطبخ وحمام. وسوف نلاحظ معاً حسن تقسيم المساحات بالشقة وروعة توزيع الأثاث، هذا وقد كان للأسلوب الكلاسيكي الذي اعتمده المصمم أثر رائع على المنزل بصورة عامة، حيث بدا المنزل فاخراً للغاية بفضل هذا الأسلوب وديكوراته المميزة.

الكلاسيكية هو الطراز الملوك والقصور، عالم ملئ بالتفاصيل واللمسات المختارة بعناية شديدة لتعبر عن شخصية المصمم، هذا النمط له عشاقه ومحبيه والباحثين عنه في كل تصميم، وهناك من يفضله حتى وإن كانت المساحات صغيرة، ولكن مع تطور عالم الديكور وحداثته ظهرت إحدى صيحات الموضة وهي الكلاسيكية المعاصرة، وهو طراز متميز وراقي وينال إعجاب الكثير منا، لما له من أناقة وفخامة الكلاسيكية وحداثة تفاصيل وبساطتها، ومن هنا استوحى المصمم اليوم سمة هذا المنزل، حيث صممه على أسس الكلاسيكية بروح الحداثة والبساطة المطلقة وبألوان زاهية غير نمطية، جولة سريعة بين أركان منزلنا اليوم ستنال إعجابك بالتأكيد..

  تنفيذ Fabiola Ferrarello architetto
Fabiola Ferrarello architetto

Ristrutturazione appartamento 100 mq

Fabiola Ferrarello architetto

اليوم سنأخذك في جولة داخل شقة لا تتعدى مساحاتها الـ 100 متر مربع تم تجديدها بتنفيذ من شركة FAREFORMEABITATE للإنشاءات والديكورات بروما، المميز في التصميمات الجديدة المستخدمة أنها أضافت شخصية عصرية وروح مميزة للشقة بشكل فريد فأصبحت بمظهر مذهل، هذا المشروع يعد بداية جيدة إن كنت تبحث عن أفكار تلهمك لتجديد المنزل أو حتى تصميم آخر جديد.

 غرفة نوم تنفيذ Elfa Deutschland GmbH
Elfa Deutschland GmbH

Puristischer Einbauschrank

Elfa Deutschland GmbH

في السابق اعتدنا أن نرى تصميم خزانة غرفة النوم (الدولاب) متشابة بالكامل مع تصميم السرير في اللون والزخارف، وهو ما كان يجبر البعض على اقتناء قطع غير مفضلة لمجرد أن الغرفة يتم تصميمها بالكامل بشكل واحد.

لكن مع الأسلوب المودرن هناك بعض القواعد تم اختراقها ومنها التماثل التام بين الدولاب والسرير، وأصبح الأهم أن يكون تصميم الدولاب متناغم مع تصميم باقي أثاث الغرفة، اليوم جمعنا لكم مجموعة من التصميمات العصرية التي ستلهمك وأنت تختار دولاب غرفة النوم.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم