تنفيذ Perdeci

8 ستائر مودرن لمنزل أكثر أناقة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تنسيق الغرفة وتصميمها لا يقتصر على ألوان الجدران واختيار الأثاث، بل إن للستائر وألوانها وأشكالها المختلفة تأثير مختلف ورائع على الغرفة، وبتطور تصميمات كل ركن في منزلك، كان للستائر نصيبًا أيضًا من هذا التغيير، حيث تطورت أشكالها وألوانها لتصبح مناسبة لكل ركن بمنزلك، فبعض التصميمات الهادئة تناسب غرفة النوم، وبعضها من الستائر المنقوشة والملونة تمنحك غرفة معيشة مبهجة والبعض يبدو ناعمًا لأجواء مميزة في غرفة السفرة، وهكذا.. 

كما يقدم لك هوميفاي في هذا المقال 8 ستائر مودرن تجعل منزلك اكثر أناقة أطلع الاّن عليهم..

1. الشيفون مع الحلقات المستديرة

  تنفيذ Perdeci

ستائر من الشيفون باللون البينك مع البيضاء الشفافة التي تمتلىء بحلقات الألوان المستديرة.. وتنسدل بنعومة على نافذة كبيرة تملئها من السقف إلى الأرض، مناسبة تمامًا لتفاصيل غرفة مشرقة وجميلة مليئة بالألوان.

2. البنفسجي في طبقات حريرية

  تنفيذ Perdeci

إذا كنت من مُحبي الألوان الجرئية مثل البنفسجي ولا تخشى قتامته فهذه الستارة الأنيقة إليك، بشكلها الحديث الذي يٌعطي حركة وقوة في الغرفة، ويمكنها ان تكون حاجز لأشعة الشمس القوية.. بالإضافة إلى إنها تُبهر ضيوفك بشكلها الجميل ولونها الزاهي.

3. تناغم رائع مع التفاصيل

  تنفيذ Perdeci

اختيار موفق للستارة جعلها تتأقلم بشكل رائع مع ألوان وديكورات الغرفة.. حيث استخدمت قماش ابيض قطني برسومات رمادية أنيقة زينته وتناغمت مع ألوان الجداران والأرضية.. لذلك فإن اختيار ألوان الستائر أمرًا هامًا للحصول على غرفة أنيقة ومتناسقة.

4. الابتعاد عن التقليدية

  تنفيذ Perdeci

هل تمتلك في منزلك ستارة من الخوص؟.. إنه الوقت المناسب للبعد عن التقليدية في استخدام الستائر القماشية المختلفة، واللجوء إلى حلول أخرى رائعة كاستخدام الخوص لعمل ستائر مميزة تحمل رسومات أنيقة، وتغير أجواء الغرفة وتُبهر ضيوفك.

5. موجات اللون الأزرق

على شكل موجات جميلة تأتي الخطوط المتعرجة لـ اللون الأزرق لتُعطي شكلًا أنيقًا ومظهر انسيابي جميل، في ستارة قماشية تنسدل على النافذة من السقف إلى الأرضية بطريقة جميلة، وتنقسم إلى جزئين يغطوا النافذة بأكملها.

6. تفاصيل مُبهجة

بإمكان الستائر أن تكون مصدر البهجة داخل الغرفة في أي مكان، حيث انها القطعة الأكثر لافتًا للنتباه في الغرفة، ويمكنك اختيارها بألوان مميزة ومُبهجة لتعطي الغرفة رونق خاص وتنشر أجواء من المرح.

7. قطعة واحدة

 غرفة المعيشة تنفيذ Bonita Casa
Bonita Casa

Cortina con sistema roller en screen al 5%, FLORES 1

Bonita Casa

من الممكن أن تكون الستارة قطعة واحدة منسدلة على النافذة في شكل أكثر استقامة، ويمكن رفعها عن طريق سحب خيوطها من أحد الأطراف، وهذا يتيح فرصة أكبر لرسومات أنيقة وجميلة عليها.. فتبدو غاية في الأناقة والحداثة.

8. نقوش مختلفة

 المنزل تنفيذ Korla Home
Korla Home

Inkat, Quadria, Splatter, Weave Steel

Korla Home

يمكنك كسر القواعد المعتادة باستخدام ستائر بأكثر من شكل ورسومات مختلفة، فتبدو أنيقة وحديثة ولافتة للنظر.. كما في هذا التصميم المقبل الذي استخدم الأسود مع الأبيض بأكثر من شكل في ثلاث ستائر تنسدل بشكل رائع على النافذة.

لمزيد من التصميمات إليك 6 ستائر تنقل لمنزلك أجواء الربيع

أي من هذه التصمميات أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم