الممر والمدخل تنفيذ Clean Design

6 مداخل صغيرة لكنها أنيقة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

البعض يعتقد أن المداخل هي مناطق قليلة الأهمية في منازلنا إلا أنها مساحة هامة جدًا في منزلنا ولا تقل أهمية عن غرف المنزل، المدخل هو الانطباع الأول الذي يأخذه الضيف عن منزلك، وعليك الاهتمام بهذه المساحة والتي من الممكن أن تكون جذابة جدًا حتى إذا كانت محدودة .  

1- رف للمعطف

وضع أرفف على الجدران لتعليق المعاطف فكرة ذكية جدًا لاستغلال المساحات الصغيرة ومثالية جدًا لكل أفراد العائلة وخصوصًا الأطفال.

2- الألوان الداكنة

الألوان الداكنة لا يُنصح بها في الأماكن الضيقة لكن في بعض الأحيان يمكنك تحقيق عكس ذلك كما في هذه الصورة، يمكنك استخدام الألوان الداكنة في بعض الحدود والاعتماد على النقيض في الغرف المجاورة .  

3- المينمالي

اللون الأبيض من الألوان المحببة في الديكور الداخلي وخصوصًا في المساحات المحدودة، يمكن إضافة مرآة ومقعد بسيط منخفض فكرة بسيطة يمكنك من خلالها التأكد من مظهرك قبل الخروج . 

4- مكتبة أنيقة للفصل بين المساحات

إذا كان مدخلك يعتبر في نفس الوقت هو ممر لغرفة المعيشة يمكنك اختيار هذه المكتبة البسيطة للفصل بين المساحات، حتى لا يشعر ضيفك أنه دخل إلى غرفة المعيشة مباشرة، وفي نفس الوقت الفكرة عملية جدًا ويمكنك تخزين بعض الأشياء بها أو تزيين الأرفف بقطع فنية جميلة .   

5- خزانة مزدوجة الوظيفة

مدخل جميل وأنيق به خزانة يمكنك وضع الأحذية وتعليق المعاطف بها وهذا أمر هام جدًا يهتم به ضيوفك منذ تخطيهم الباب يسألون أين يضعوا أحذيتهم وتحافظ هذه الفكرة على نظافة منزلك من الداخل . 

6- مدخل صناعي

نجاح باهر من الخبراء في إنشاء مدخل صناعي يعتبر هذا المدخل السهل الممتنع لا يحتاج إلى أشياء معقدة فقط الكثير من الخرسانة وكرسي وإضاءة مناسبة سيبدو كل شيء مبهر. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 15 فكرة لجدران حجرية تجعل منزلك مبهر

هل اعجبتك الأفكار؟ وأي فكرة تريد تنفيذها؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم