تنفيذ King of Cotton

11 فكرة رائعة ووظيفية لديكور حمامك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هذا المقال يتجه إلى غرفة تُعد اهم الغرف في منزلك ألا وهي الحمام.. حيث تتعدد تصميمات الحمام وتفاصيله والمواد المستخدمه فيه من أخشاب وسيراميك ورخام..

وربما تكون المساحة صغيرة في الحمام ولكن بترتيبها يمكن أن تتمتع بشخصية كبيرة،حيث يجب أن تكون الحمامات مصممة جيدًا ومؤثثة بشكل يُبرز تفاصيلها وجمالها ويُلبي وظائفها بأقصى حد دون حتميه أن تكون سخية الحجم.. لذلك نحن نقدم لك في هذا المقال 11 فكرة رائعة ووظيفية لديكور حمامك يمكن أن تختار منها ما يتناسب مع زوقك واحتياجات منزلك.

1. سلالم خشبية

يمكن للسلالم الخشبية ان تكون قطعة رائعة ووظيفية في حمامك، حيث يمكنك تعليق المناشف والملابس عليها بسهولة، إلى جانب إمكانية تلوينها بمختلف الألوان التي تناسب ديكور حمامك.. فتبدو كقطعة ديكورية مميزة ومختلفة.

2. ورق الحائط

 حمام تنفيذ Demural
Demural

“Burning” bad emotions

Demural

يخلق ورق الحائط أجواء مختلفة في أي مكان.. ولحمامك نصيب منها أيضًا، حيث يمكنه أن يصنع لمسة مختلفة ورائعة بتصميماته المميزة وأشكاله المتنوعة.

وقد اختارنا لك هذا التصميم الذي استخدم ورق الحائط على الجدار الجانبي لـ حوض الاستحمام لخلق أجواء ناعمة تتناسب مع الجدران الحجرية في الحمام.

3. أرفف مضيئة بالجدران

كلما زادت الوحدات التخزينية في حمامك كلما كانت هناك فرصة أكبر لتخزيين أغراضك المختلفة وتجنب الفوضى، لذلك فإن أفضل الطرق لخلق أرفف تخزينية رائعة هي تلك المحفورة بالجدران كما في هذا التصميم الرائع، بالإضافة إلى وحدات الإضاءة المميزة التي تعمل كبيوت للنور وتُعطي أجواء أكثر رومانسية للحمام.

4. اقتناء الثريا المميزة

اقتناء قطعة من الثريا المميزة يعطي مظهر رائع لحمامك ويضفي عليه فخامة أكثر، على سبيل المثال هذا الحمام المغطى من الأسفل إلى الأعلى بقطع الرخامة الرمادية، قد تم إضافة ثريا مبهرة أعلاه بالقطع الكريستالية التي تتدلى منه وتزيد الحمام فخامة وأناقة بالرغم من صغر حجمه.

5. أضواء الليد

 حمام تنفيذ Spazio3Design
Spazio3Design

Últimos trabajos

Spazio3Design

استخدام أضواء الليد في الخيوط البلاستيكية حول المرآة رائع للغاية خاصة أن كنت ستسلط الضوء في تلك المنطقة فقط لتجعل الحمام شاعريًا أكثر، ويبدو هذا نوع مميز للإضاءة يعطي لمسة ديكور رائعة لحمامك وبتعد تمامًا عن الرسمية، فهو مناسب أكثر للحمام الداخلي الخاص بغرفة نومك.

6. الزهور

اقتناء بعض الزهور يعطي لمسة حيوية للحمام.. فإذا كان بإمكانك استخدام فازة ورد صغيرة بجانب الحوض فإنك بذلك تُدخل الطبيعة إلى حمامك وتعطي له بهجة أكثر.

7. الصناديق الملونة على الجدران

ليس عليك زيادة أعبائك المادية بتكليف إضافية لعمل وحدات تخزين في الحمام، ولكن من الممكن الاعتماد على بعض الصناديق المفتوحة لتعليقها على الجدران واستخدامها للتخزين بسهولة، إلى جانب إعطاء بهجة بألوانها الجميلة في الحمام.

8. اختيار شكل الحوض

 حمام تنفيذ Orkun İndere Interiors
Orkun İndere Interiors

Living Room Renovation

Orkun İndere Interiors

حوض الوجة هو أول ما يميز حمامك ويلفت الانتباه إليه، فهو قطعة ظاهرة في الحمام يجب أن تختارها بعناية، واختيار الشكل الغير تقليدي يبدو أمرًا رائعًا للحصول على الاختلاف والتميز، كما في هذا التصميم لحوض وجه نحاسي بسيط، بصنبور معدني مميز أعلى رف زجاجي شفاف.

9. خزانات خشبية

 حمام تنفيذ JSD Interiors
JSD Interiors

Bathroom 2

JSD Interiors

ينبغي أن يكون حمامك دائمًا وظيفي ومرتب، لذلك عليك بتوفير العديد من الخزانات لذلك، وهذا التصميم يلهمك بالفكرة لعمل مجموعة من الأدراج المغلقة ورف خشبي مميز في تصميم كامل يحمل مراّة بإطار من نفس لون الخشب ليبدو وظيفي ورائع لحمامك.

10. مراّة أنيقة

المراّة قطعة لا غنى عنها في حمامك.. فبدون المراّة ستشعر ان حمامك ينقصه شيء، وكما نرى في هذا التصميم مراّة مستديرة مُزينة بالأضواء من الخلف يتعطي إضاءة خفية بسيطة فيبدو حمامك في غاية الروعة.

11. ستارة الحمام

 حمام تنفيذ King of Cotton
King of Cotton

Bubble Navy Blue Shower Curtain

King of Cotton

ربما تكون ستارة الحمام قطعة مُكملة له وليست أساسية، لكنها تُعطي لمسة مختلفة أكثر حيوية في حمامك، خاصة وإن قمت بإختيار الستائر المنقوشة والملونة فسوف تشعر بإنتشار الحركة والحيوية في الحمام.

ولمزيد من التصميمات يقدم لك هوميفاي 10 حمامات لا يضاهي روعتها حتى الحمامات الكبيرة

أي من هذه الأفكار أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم