11 تصميم لأرضيات غرفة معيشة ستريد مثلها

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

11 تصميم لأرضيات غرفة معيشة ستريد مثلها

منة اسماعيل منة اسماعيل
من alba najera إسكندينافي
Loading admin actions …

الأرضيات هي أحدى التفاصيل المهمة جداً في منزلك والتي يجب اخذها في الاعتبار خاصةً أن هناك العديد والعديد من التصميمات المختلفة والمميزة للأرضيات بين باركيه، سيراميك ورخام وغيرها من المواد الطبيعية التي تستخدم في الأرضيات، ونحن اليوم في هوميفاي في جولة مع بعض التصميمات المميزة لأرضيات غرفة المعيشة. فكما تبدو الأرضيات من التفاصيل المهمة داخل المنزل، تعتبر غرفة المعيشة هي الملاذ في ختام يوم شاق لتشعر بالمرح والاسترخاء وسط عائلتك.

1- كلاسيكية الخشب

 الأرضيات الخشبية من اللمسات العبقرية جداً التي يمكنك استخدامها لأضافة تفاصيل من النمط الكلاسيكي والريفي والعصري أيضاً على حسب الديكورات ونمط الأثاث التي ستختاره ستعطيك الأرضيات الخشبية الإطلالة المناسبة، فهنا استعان المصمم المصمم بالأرضيات الخشبية باللون الكراميل مع تفاصيل الديكورات الكلاسيكية والأثاث التي صنعت لمسة من الكلاسيكية والأناقة.

2- الخشب بلمسة عصرية

هنا أضافت اللمسة الخشبية للأرضيات في تصميم غرفة المعيشة إطلالة عصرية تناغمت مع الأثاث والديكورات، فنرى اللون الأسود الأنيق يهيمن وبقوة على تصميم غرفة المعيشة من أرضيات واثاث منسجمة مع لمسة مميزة من اللون الأسود. 

3- إطلالة دافئة

تصميم أخر لغرفة المعيشة استعان المصمم في تصميمه بالأرضيات الخشبية لكن بلمسة خلقت دفئ وأناقة مفرطة على غرفة المعيشة ، فاستعان المصمم بالخشب بلونه البيج الفاتح واختار اثاث وديكورات بألوان زاهية مبهجة اندمجت مع الأرضيات وخلقت إطلالة دافئة ومبهجة على غرفة المعيشة.

4- غرفة معيشة بسيطة

وهنا نرى تصميماً بسيطاً لغرفة معيشة مميزة، استعان المصمم بالأرضيات الفينيل التي تشبه الخشب بإطلالتها مع تفاصيل من الديكور والأثاث البسيط.

5- غرفة ذات تصميم مبهج

هنا نحن امام تصميم لغرفة معيشة بتفاصيل مبهجة وبسيطة استعان المصمم  بالبلاط الملون بالأبيض والأسود التي اندمجت مع تفاصيل نمط البحرالأبيض المتوسط بتفاصيله المبهجة.

6- الرخام لمزيد من الأناقة والرقي

 تصميم أخر ملئ بالفخامة والكلاسيكية لغرفة معيشة، صممت أرضياتها من الرخام الأنيق الذي يضيف بدوره أناقة مفرطة على أي تصميم.

7- إطلالة ريفية رقيقة

وهنا نرى تصميم ملئ بالرقة لغرفة معيشة على النمط الريفي، اختار المصمم الأرضيات من السيراميك ذو النقوشات البسيطة، اللون البيج الحيادي هيمن بقوة على الغرفة مع تفاصيل من الخشب اسهمت في أضافة الرقة والجمال على غرفة المعيشة.

8-لمسة خرسانية مميزة

اضاف المصمم لغرفة المعيشة هنا لمسة من الأرضيات الخرسانية التي دعمت وبشدة النمط الصناعي لتصميم غرفة المعيشة.

9- الموكيت لمزيد من الدفئ والأناقة

من PROENER بحر أبيض متوسط

الموكيت من الأختيارات التي تنبع بالدفئ  والأناقة معاً في تصميم الأرضيات، وهنا أضاف دفئ وجاذبية واضحة في تصميم غرفة المعيشة كما نرى.

10-الخشب بلمسة دافئة

CG 3D INTERIOR DESIGN من alba najera حداثي
alba najera

CG 3D INTERIOR DESIGN

alba najera

الأرضيات الباركيه الخشبية تعود من جديد في تصميم بسيط ودافئ في ارضيات تلك الغرفة استاعن المصمم بالأثاث الهادئ وذو الألوان بسيطة ومبهجة حتى تحصل في النهايةعلى تلك اللمسة الدافئة في غرفة المعيشة.

11- البلاط الملون ولمسة مبهجة

البلاط الملون واحد من تصميمات الأرضيات التي تضيف بهجة ومرح على أي تصميم، لاحتوائه على الوان وتفاصيل رائعة جداً.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 6 مطابخ رائعة تتميز بالنظام والأناقة

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك التصميمات لأرضيات غرفة المعيشة؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم