تنفيذ DIE BALKONGESTALTER

قبل وبعد: تحول رائع لشرفة صغيرة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اليوم نذهب إلى هامبورغ لمعرفة كيف يمكن تعزيز أقصى مساحة كثيرًا ما يغفل عنها الناس وهي الشرفة، هذه المقالة سوف تظهر لك تحول مذهل من شرفة قذرة في البداية ليست نظيفة، إلى شرفة مذهلة ورائعة.. 

بعد تدخل خبراء الأثاث والاكسسوارات، وأصبحت هذه الزاوية الصغيرة غير المستخدمة بيئة ساحرة في الهواء الطلق للاسترخاء بعد يوم حافل.

فضاء بدون استغلال

كان الفضاء من قبل متدهور حقًا ولم يكن هناك شيء أو أي أثاث على الإطلاق، والذي يمنح المكان الحيوية، كانت الشرفة خاربة تمامًا. كانت النباتات ذابلة وغير مكتملة وحالتها متدهورة للغاية.. باختصار كانت هناك حاجة ماسة إلى تغيير!

مساحة مهجورة

بالإضافة إلى كونه فضاء وغير المستخدمة، تظهر عليه علامات واضحة من القدم البلي، والأرض مدمرة تمامًا، تحتاج إلى إعادة بناء بالكامل! ومع ذلك، فإن المساحة كبيرة بما يكفي لتبرير الاستثمارات الصغيرة، ولا يمكن أن تترك.

بعد التعديل

من الصعب أن نصدق أن هذه هي نفس الشرفة التي كانت في الصور السابقة! كل شيء تغير تمامًا وأصبحت مساحة جميلة، لطيفة جدًا الآن. تم حل مشكلة الأرض بشكل بسيط وذكي واصبحت سهلة ومغطاة بسجادة ملونة.

الشمس أو الظل

بالإضافة إلى الأرض قد قمنا بعدة تغييرات أخرى، واختيار قطع الأثاث المناسبة.. والآن هو المكان المثالي للاستمتاع بوجبة كاملة في الشرفة، وإنهاء يوم العمل الخاص بك.

حيث تستخدم ببساطة مقاعد من حديد تم طلائها بالأبيض والوسائد الجميلة بالألوان وجعلها أكثر راحة. كل هذا مع مظلة تتيح التمتع أيضُا بالشرفة مع الشمس، والأضواء تتدلى من السور بشكل رائع جدًا لجلسة المساء.

الزهور

وأخيرا هناك الزهور الخضراء والملونة في كل مكان! الآن يبدو وكأنه جو رائع حقًا يمكنك الاستمتاع به إلى أقصى الحدود.

أما بعد: الجانب الآخر

لكننا لم نر كل شيء.. فحتى الجانب الآخر هناك عناصر اكتملت فيها كالمفروشات في الشرفة. وزاوية متميزة مع كرسي ورفوف خشبية جميلة وديكورات تعطي لمسة نهائية لهذه التحفة!.

ولمزيد من الأفكار شاهد أيضًا كيف تُهيء منزلك لاستقبال الربيع بالزهور

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم