15 شقة بمساحة 70 م² تعلمك استغلال المساحات

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

15 شقة بمساحة 70 م² تعلمك استغلال المساحات

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 غرفة المعيشة تنفيذ Traço Magenta - Design de Interiores, حداثي
Loading admin actions …

العديد من الأفكار المثيرة للاهتمام وغيرها من اللمسات الديكورية الذكية والجمالية ستعلق بذهنك خلال لحظات بعد أن ترصد 15 مشروع رائع لـ منازل بمساحات لا تتعدى الـ 80 متر مربع ومع ذلك لن تصدق ما يتمتع به أقلهم مساحة من حالة براح مفرط.. اكتشف معنا فن استغلال المساحات وتعلم كيفية تطبيقه.. لنبدأ الآن وستفاجئك عبقرية التصميم بلا أدنى شك!  

1- شقة مشرقة على الطراز العصري تقع بعاصمة الجمال

نبدأ جولتنا في هذا المقال مع شقة صغيرة مساحتها 75 متر مربع تقع في قلب روما عاصمة الجمال والتي خضعت لعملية تجديد شاملة ارتكزت فيها على الطراز العصري.

اعتمد خبراء تصميم هذا المشروع على تطبيق مبدأ الخطة المفتوحة تمامًا كالشقق الأستوديو والتي تكون كافة غرفها مندمجة ومتلاحمة مع بعضها البعض مما يسمح بأكبر قدر من استغلال المساحات. تكلفة هذه الشقة الإجمالية حوالي: 60000 €.

شاهد معنا المشروع بالكامل من هنا: 75 mq moderni e luminosi a Roma

2- شقة تجمع في تصميمها بين مكونات الطبيعة الساحرة

نستكمل جولتنا مع شقة أخرى عملية واقتصادية ولكنها بمساحة أصغر من النموذج الأول حيث أنها لا تتعدى الـ 67 متر مربع. أقيمت هذه الشقة منذ عام 1961 ثم خضعت مؤخرًا لعمليات تجديد مكثفة جعلتها تواكب آخر المستجدات بعالم الديكور وتتحول تحول كامل إلى ما هو أفضل بكل تأكيد وذلك بالاعتماد على فتح المساحات بشكل كبير والتركيز على إضاءة وظيفية اصطناعية وطبيعية.

شاهد تفاصيل المشروع كاملة من هنا: 70 mq con 2 anime

3- المثالية والكمال يفترشا 70 متر²

شقة حديثة ومتطورة.. وهذا يظهر بوضوح في كل زاوية من زواياها الرائعة.. المثالية والكمال كانا عنوانًا لها وذلك بفضل العديد من اللمسات الديكورية التي يمكنك ملاحظتها من أول وهلة.. شاهد تصميمها الداخلي عن قرب وراقب ديكوراتها المذهلة من هنا: Un Appartamento Perfetto in Soli 70 m²

4- هي في الحقيقة: 70 متر² ولكنها تبدو أكبر!

أيمكن لشقة أن تبدو أكبر مما هي عليه في الواقع؟! وإذا كان الأمر كذلك.. كيف؟ هذه الشقة ذات الحس الإبداعي الأخاذ يمكنها التعبير عن هذا المفهوم ببساطة، ستكتشف ذلك بسلاسة من روعة التخطيط وعبقرية التصميم.. يمكنك مشاهدة المشروع كاملًا من هنا: 70 mq che sembrano 100!

5- أناقة ورقي ليس لهما مثيل

هذا المشروع هو مثال ممتاز لكيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الفضاء، وهو مثال أيضًا لـ الأناقة المفرطة التي نستشعرها في أبسط اللمسات.. تمتع بسحر التفاصيل من هنا: 75 mq intelligenti ed eleganti 

6- 65 متر من الحيوية والهواء النقي

في هذا المشروع نجد أنه قد اختفت بعض الجدران من تصميمه الداخلي إلى أن نكتشف السبب وراء ذلك وهو تعزيز نشر الضوء الطبيعي وسهولة تخلل الهواء النقي إلى كافة أرجاء المنزل المختلفة وفي الوقت ذاته ترك مساحة فضاء تتمتع بالبراح وتقوم بدورها بالترحيب بالضيوف وهذا بفضل التصميم الذكي والأسلوب السليم في التطبيق.

شاهد التصميم الكامل للمشروع من هنا: 60 mq pieni di aria fresca

7- شقة رومانسية المعالم.. تُلهيك بتفاصيلها عن صِغَر المساحة

استخدام الألوان المحايدة من درجات البيج المتفاوتة في هذا المشروع من أشد العوامل التي جعلته يبدو أكبر من حيث المساحة.. كما أن رقة الديكورات وكذلك الإكسسوارات دعمت الشعور بأجواء رومانسية تحيط بالمكان..  

8- الديكورات كثيرة ومع ذلك لا مجال للازدحام البصري

شقة أخرى صغيرة المساحة تجمع في تصميمها بين العصرية والكلاسيكية، وتعتمد على عدد كثير من الديكورات والإكسسوارات المتناغمة مع بعضها البعض بشكل كبير لدرجة لا تشعرك بأي حالة من حالات الازدحام البصري. 

اكتشف تصميمها الداخلي وديكوراتها بالكامل من هنا: Un Appartamento dalla Disposizione Perfetta in Soli 60 mq

9- شقة بنغمات اللون الأبيض والخشب

نغمات حديثة وجديدة مع لمسات النمط الإسكندنافي وسحره الخاص النابع من هدوء التفاصيل… راقب روعة الديكورات الداخلية والإكسسوارات بالطبع ستلهمك بالعديد من الأفكار.

تمتع برؤية المنزل كاملًا من هنا: Un delizioso appartamento alla francese di soli 76 mq

10- ما بين العصرية والعملية

شقة بمساحة 66 متر مربع منحها المصممون أسلوب فريد من نوعه حقًا، فاعتمدوا على مبدأ خطة الكلمة المفتوحة حيث شمل التصميم الداخلي للمنزل كلًا من المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة في ساحة واحدة مشتركة وبطبيعة الحال ساعد هذا على توفير مساحة كبيرة ساهمت في تحسين الفضاء.

اكتشف خبايا هذا المنزل وزواياه المختلفة من هنا: Un appartamento moderno e delizioso in soli 66 mq

11- ألوان نابضة بالحياة

تتميز هذه الشقة عن غيرها من النماذج السابقة بألوانها النابضة بالحياة وديكوراتها المنمقة.. القي نظرة متفحصة على غرفها المندمجة وأرجاءها المختلفة وستكتشف سر كونها قصرًا ساحرًا في هيئة منزل صغير.

لمزيد من الصور عن هذا المشروع، اتبع الرابط التالي: Una casa di 66 mq con 7 brillanti trucchi usati da un vero interior design

12- إعادة هيكلة شقة صغيرة بمساحة لا تصدق

أما عن هذا المشروع الصغير، فقد تحول من شقة مكونة من غرفتين فقط إلى شقة من ثلاث غرف وحمامين وذلك بعد عملية تجديد شامل وإعادة هيكلة للتصميم الداخلي.

احظى بجولة سريعة داخل غرف هذا المنزل المختلفة من هنا: La sorprendente ristrutturazione di un piccolo appartamento di soli 62 mq

13- 80 متر مربع.. أقرب إلى الخيال

تبدو هذه الشقة من أول وهلة أنها قمة في الأناقة والرقي رغم كونها أبسط ما يكون، كما أنها تناسب بحجمها وديكوراتها أيضًا فئة الشباب تحديدًا من حديثي الزواج، فهي لطيفة، مشرقة، ومريحة، وفوق ذلك ذات تكلفة منخفضة.. اكتشف الآن تفاصيلها لتحكم بنفسك: 5 appartamenti piccoli con 5 caratteristiche da copiare 

14- شقة تجمع بين سمات الماضي والمستقبل

على مقربة من ساحل ليغوريا نجد هذا المنزل البسيط ذو مساحة 70 متر مربع، والذي يستحق منا الاهتمام بتفاصيله المختلفة والالتفاف إلى تصميمه الرائع. راقب ديكورات هذه الشقة وشاهد كيف جمعت بين لمسات الماضي والمستقبل: Ricordando il passato ma verso il futuro: una favolosa ristrutturazione in borgo

15- هل صادفت منزلًا صغيرًا بهذا الجمال من قبل؟

كمشروع نهائي معنا اليوم نقدم لكم شقة بمساحة 50 متر مربع.. نعم إنها بمساحة لا تصدق ومع ذلك روعة التصميم الداخلي يستحيل أن تشعرك بأن هناك أية مشكلة في عنصر المساحة. تنقسم الشقة -على الرغم من صغر مساحتها- إلى غرف بمساحات معقولة بشكل عقلاني وسلس الأمر الذي بالطبع يزيدها كمالًا وجمالًا. 

لصور أخرى عن هذا المشروع: 50 mq per un appartamento perfetto!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم