20 فكرة رائعة لتزيين الجدران الحجرية في منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

20 فكرة رائعة لتزيين الجدران الحجرية في منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
ريفي  تنفيذ SZTUKA  Laboratorio Creativo de Arquitectura, ريفي
Loading admin actions …

يمكن اختيار المواد المناسبة لتزيين الغرف الخاصة بك أن لتكون عملية.. فأنت تحتاج إلى الحصول على المادة التي تناسب الأسلوب الزخرفي الذي تريده، والميزانية الخاصة بك، وشخصيتك، لوحة الألوان التي تريدها والتصميم الذي قمت بالبحث عنه حد سواء. ولكن إذا كنت تأخذ الكثير من الوقت في التفكير في ما هو المادة المناسبة لمنزلك، وغير قادر على اتخاذ قرار، فهنا بعض النصائح التي سوف تساعدك وهي استخدام الحجر.

بغض النظر عن النمط والحجم واللون أو الميزانية، إيجاد نوع الحجر الذي يناسب كل ما تريد يملىء منزلك بالجمال، ونضارة وحياة. وإليك التصميمات التي اختارها لك خبراء هوميفاي لتختار منها ما يناسبك.

1. الحجارة الصغيرة والتصميمات الكبيرة

في هذه الحالة يهم الحجم إذا كنت تريد الهدوء والاستخدام المنعش فهناك الحجارة الصغيرة، وإذا كنت تريد شيئا أكثر أناقة وأكثر إثارة للإعجاب استخدام الحجارة الكبيرة.

2. الملمس يعطي البهجة

كل حجر له حد ذاته يبدو مادة مختلفة للجميع ،ولكن يمكنك الاستفادة من الظلال المختلفة من الحجارة لإعطاء حيوية أكثر على الجدران الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على بعض النماذج من الأحجار الاصطناعية مع المنحوتات أو الصورة.

3. مثالية للخارج

بالنسبة للمناطق الخارجية فالحجر هو مادة ممتازة لمقاومه تغيرات الطقس، إلى جانب مساعدة المساحات بأن تتكامل بسهولة مع البيئة.

4. وأيضا لغرفة المعيشة

البلاطة يساعدك على إعطاء لمسة أنيقة وجديدة للغرفة الداخلية الخاصة بك. وأفضل جزء هو أن هناك وجودة في ألوان مختلفة بحيث يمكنك تكييفه بسهولة في الغرفة الخاصة بك، ونحن نوصي استخدامه في المقام الأول في المجالات المشتركة مثل غرفة المعيشة أو الممرات.

5. مدخل مذهل

الحجر على الواجهات يعطي نظرة مذهلة للمنازل، ويمكنك الجمع بينه مع العديد من المواد التي تريدها، وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم على نطاق واسع لقوة التحمل، وهذه في الاساس مهمة البلاط والحجر.

6. مثالية للحمام

وعلى الرغم من أن الرخام واحد من المواد الأكثر استخدامًا على نطاق واسع في الديكور الداخلي، لكن الحجر هو اختيار ممتاز آخر لجميع الغرف، على سبيل المثال، على عكس الرخام لا يُلوث مع الرطوبة وأسهل للتنظيف.

7. مزيج دون خوف

أفضل تزيين باستخدام الحجر هو أنه يمكنك خلط أنواع وأحجام مختلفة، ولا تزال تبدو جيدة، بعد كل شيء لا يوجد مصمم أفضل من الطبيعة.

8. على كل شيء

Pasillo من Forma Taller تبسيطي

الحجارة في الحدائق والعديد من الأماكن يمكنك استخدامها لتزيين المنطقة، وكطلاء للالأسوار على حافة حوض السباحة، أو حتى إنشاء مسارات جميلة بالخارج.

9. الديكور العمودي

أركان الغرف ليس فقط لحمل السقف، ولكن يمكن أيضًا لأن تصبح أساس الديكور، مع تطبيق بسيط من الحجر. سواء اخترتها لطلاء لوحات من الحجر الطبيعي أو الاصطناعي، ونحن على يقين من أنكم سوف تحققون ذلك غرفتكم لجعلها تبدو مذهلة.

10. خلق مؤثرات بصرية

من homify ريفي ألواح خشب مضغوط

نسيج من الصخور يساعد أيضًا على إعطاء الحركة إلى الغرف الخاصة بك. حتى إذا كنت تريد مساحة أوسع تستخدم التصاميم الأفقية، وإذا كنت تبحث عن أعلى مكان تبدو الحجارة أفضل.

11. إضفاء الطابع الشخصي على المساحة الخاصة بك

الحجر الطبيعي لديه مجموعة واسعة من الألوان،ويمكن دمجه في تصميم الحد الأدنى، ويعد ذلك أيضًا اختيار رائع لتطبيق طبقة من الطلاء، والتي تمتص بسرعة وإتقان سطوحها التي لا يسهل اختراقها.

12. جميع الأساليب

Miner's Cottage I Kitchen من design storey إنتقائي
design storey

Miner's Cottage I Kitchen

design storey

عند تطبيق الكسوة الحجر هناك خيارين: اختيار الحواف المنفصلة الحالة الأولى هي مثالية للمنازل على الطراز الحديث، أو الحد الأدنى أو المعاصرة، في حين أن الحواف في الأفق في الحالة الثانية وهي مثالية للمنازل الريفية، وعلى نمط البحر الأبيض المتوسط واللصناعية.

13. تحديد المناطق

ظهور الحجارة يمكن أن يساعد أيضًا في تحديد المسافات، في هذا التصميم على سبيل المثال، فإنها بذل المزيد من الأثاث أو الأدوات اللازمة لمنطقة أكثر شخصية وخاصة فالجانب الأيمن، في حين أن مساحة الجانب الأيسر هو الفضاء الاجتماعي.

14. عمل فني

White Oaks Entrance من Barc Architects حداثي
Barc Architects

White Oaks Entrance

Barc Architects

ولتعزيز الجمال بالجدران الحجرية الخاصة بك يمكنك أن تكمل الشكل بالإضاءة مباشرة، مع هذا يمكنك إنشاء الظلال والأشكال التي تجعلها تبدو وكأنها منحوتة فنية.

15. أكثر من جدار

 يمكنك تحويل الجدران الحجرية لديك لأكثر من جدار مجرد تقسيمها واستخدامها لتعطي منزلك لمسة أكثر أناقة.على سبيل المثال، في الغرفة الخاصة بك، يمكنك إضافة موقد حديث مع البلاط، أو شيء أكثر تقليدية باستخدام الحجر.

16. عمودية

وهناك طريقة أخرى للاستفادة هي تحول الحائط الخاص بك إلى جداران عمودية التي يمكن أن تعمل تماما للجزء الدخلي والخارجي معَا.

17. الجمع مع الخشب

لا يوجد صديق أفضل من الصخور والخشب، مظهرهم ومصدرهم الطبيعي جعلها يتطابقا تمامًا، بغض النظر عن مكان أو كيفية استخدام الألوان.

يمكنك الجمع بين الحجارة البيضاء أو الرمادية مع الغابة البني، أو اختيار تصميم في ظلال مماثلة مثل الصورة.

18. الفراغات الحديثة

الحجر ليس مادة ريفية حصرية، ولكن من غير المحتمل أن يستخدم على نطاق واسع. ومع ذلك طبقت على نظرة أنه يمكن أن تستخدم لخلق تصاميم حديثة لأنها بمثابة مكملا مثاليًا للأثاث، وإعطاء مساحة نظرة فريدة من نوعها.

19. سريع

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدامه لتجديد الفضاء الخاص بك دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال أو الوقت. عطلة نهاية الأسبوع وبعض الاستثمارات تكفي لإعطاء الجدران الخاصة بك نظرة مختلفة تمامًا، وجعل الغرف الخاصة بك جديدة.

20. اصطحابها في كل مكان

من Kabaz إنتقائي

يمكنك إضافته إلى غرفة النوم الخاصة بك لاعطائها نظرة بوهيمية وخلق جو حميم والاسترخاء التي من شأنها أن تجعلك تستعيد الاتصال مع الطبيعة وتجد الراحة الحقيقية عند دخولك الغرفة الخاصة بك.

ولمزيد من التصميمات إليك 8 ستائر مودرن لمنزل أكثر أناقة

أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم