غرفة المعيشة تنفيذ Espacios y Luz Fotografía

شقة مشرقة بسحر اللون الأبيض ستحبها كثيرًا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

في هذا المقال نأخذك في جولة داخل شقة صغيرة جميلة، تتكون من غرفة نوم وغرفة أطفال وشرفة رائعة وحمام ومطبخ وغرفة معيشة مفتوحة على السفرة، يسودها اللون الأبيض في الأثاث والديكور والدهانات لإطلالة مشرقة وجميلة، بعد أن تنتهي من مشاهدة الصور ومتابعة التفاصيل بالتأكيد ستود الحصول على واحدة مثلها..

غرفة السفرة

منضدة مستديرة يلتف حولها مجموعة من الكراسي القماشية البيضاء بحجم مثالي يناسب صغر حجم المكان، مع طاولة بيضاء بسيطة تتكون من مجموعة أدراج وتحمل فوقها مراّة مستطيلة أنيقة.

نبدأ هنا من التراس..!

نافذة كبيرة تطل على المظهر الخارجي الجميل تسمح بروئة رائعة.. حيث ان اقتطاع جزء من الصالة لعمل جلسة أسفل النافذة أمرًا رائعًا لمنطقة تضم كرسسين من الخوص المطلي باللون الرمادي، مع منضدة زجاجية صغيرة.. تمنحك جلسة إفطار رائعة في الصباح، وجلسة عشاء رومانسية ليلًا..

الستائر الحريرية على النافذة.. وسلم من أرفف لحمل مجموعة من النباتات

غرفة المعيشة

غرفة صغيرة مشرقة بألوان فاتحة في الأثاث فضلًا عن الألوان الفاتحة أيضًا لدهانات الجدران، حيث الأثاث البسيط الأنيق الذي يتكون من أريكة جلدية تحمل وسائد ملونة، وفوتيه صغيرة وبالمنتصف منضدة خشبية جميلة، مع سجادة من الفرو للمسة دافئة تحت القدمين.

طاولة تحمل التلفزيون وتضم عدة أرفف صغيرة من الزجاج

مساحة مفتوحة تضم أيضًا غرفة السفرة مع بعض الديكورات البسيطة على الجدران

أرضية من السيراميك الرمادي الفاتح وجدران ناصعة البياض

طاولة أنيقة فالمدخل تحمل الزهور ومراّة مستديرة للنظرة الأخيرة قبل الخروج

المطبخ

الخشب أفضل المواد التي يمكنك صنع أثاث مطبخ منها، بأنواعه المختلفة وأشكاله ومرونة طلاءه وألوانه، وهنا استخدم الخشب بلونه الطبيعي لأثاث المطبخ الجميل..

وقد قسم المطبخ إلى طاولة كبيرة تحمل أسفلها مجموعة من الدواليب والأدراج، مع سطح العمل الرخامي المميز وجزء أخرى علوي يحتوي على دواليب أيضًا، ولديكور المطبخ تم عمل فاصل من سيراميك الفسيفساء الجميل للفصل بين الجزئين.

إضاءة مميزة وأرضية من السيراميك الرمادي الغامق وجزء خاص للأجهزة الكهربائية

غرفة النوم

ألوان فاتحة وديكورات بسيطة وستائر أرجوانية شيفون كل هذه التفاصيل تجتمع لغرفة نوم رومانسية وأنيقة.. السرير مُزدوج ومريح بمفروشات بيضاء، والأرضية من السيراميك الفاتح تحمل سجادة فرو صغيرة.

وحدة إضاءة جانبية بسيطة على طاولة بيضاء لإضاءة خافتة بجانب السرير

غرفة الأطفال

غرفة أطفال بسيطة بسريرين أحدهم بظهر أسود واّخر أبيض، ومفروشات فاتحة وبسيطة، وجدران بيضاء ناعمة مع أرضية سيراميكية فاتحة في مساحة مناسبة.. مع وحدة إضاءة مستديرة صغيرة. ونافذة مربعة تنسدل عليها الستائر البيضاء لغرفة مشرقة.

الحمام

لأن الحوض أول ما يلفت الانتباه في الحمام، فهنا الحوض المستدير من السيراميك بمظهر أكثر من رائع، وعلى طاولة سوداء جميلة تحمل أدراج للأغراض، ومراّة على الجدار بإطار خشبي أسود جميل..

منطقة الاستحمام الرائعة بجدران من السيراميك المنقوش مع دُش معدني جميل في جزء منفصل بمفرده.

شاهد أيضًا شقة مبهرة تجمع بين النمط القديم والحديث

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم