غرفة المعيشة تنفيذ Karin Armbrust - Home Staging

تصميم لشقة صغيرة مشرقة لن تنساها أبدًا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

لم تعد المساحات الصغيرة مشكلة الاّن، فنحن في هوميفاي نقدم لك أفكار رائعة وتصميمات مميزة تساعدك على تنظيم شقتك الصغيرة، وترتيبها بطريقة رائعة تناسب مساحة المكان وتفاصيله، وهنا نعرض لك شقة صغيرة تتميز بديكورات بسيطة وهادئة، وألوان فاتحة جعلتها مشرقة تمامًا مع انفتاح رائع تغلبت به على الضيق، واستخدام قطع الأثاث الرئيسية مما جعلها تتجنب الفوضى والإزدحام تمامًا.

غرفة معيشة بأثاث بسيط جدا

غرفة يغمرها النمط التبسيطي.. بسيطة للغاية في ترتيبها وأثاثها وتفاصيلها الجميلة وغير مكتلفة تمامًا.. 

الأرضية من الباركيه الفاتح، وأريكة من القماش الرمادي بأرجل معدنية، وبجانبها وحدة إضاءة مودرن بتصميم بسيط على شكل بلورة بيضاء بأرجل معدنية بسيطة.. وسجادة من الكتان على الأرضية وفوقها منضدة صغيرة.

بالإضافة إلى شرفة كبيرة تسمح بتهوية المكان بطريقة جيدة ودخول الضوء إلى الغرفة فجلعتها مشرقة ومنيرة.

طاولة بيضاء تحمل أرفف وأدراج مناسبة للتخزين

لوحات رائعة وبسيطة لتزيين الجدران البيضاء

ركن الطعام

اقتطاع جزء من المكان لعمل ركن صغير لتناول الطعام أمرًا رائعًا للغاية، حيث تم استخدام طاولة خشبية وكرسيين بغطاء فرو على المقاعد لجلسة ناعمة ومريحة، أمام المطبخ، تتدلى فوقهم وحدة إضاءة بيضاء ومميزة بتصميم بسيط يناسب المكان.

انفتاح رائع

بدون حواجز وجدران خرسانية استطاعت الشقة زيادة مساحتها عن طريق إزالة كل الحواجز وانفتاح المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة على بعضهم بشكل رائع، مع تنظيم كل ركن في المكان بشكل مميز.

المطبخ

المطبخ على شكل حرف L، بتقسيم مثالي يمنحك مساحة للحركة بحرية داخل المطبخ.. حيث أن الأثاث باللون الأبيض من خشب الأكلريك الرائع، مع سطح رخامي للعمل يحمل أيضًا حوض المطبخ من المعدن، ويوفر العديد من وحدات التخزين التي تحتاجها داخل مطبخك.

استخدام وحدات الإضاءة لتزيين المطبخ بشكل رائع مع الجدران السيراميكية الرائعة، وخلص أماكن بالمنتصف للأجهزة الكهربائية والتنظيم الرائع لتجنب الفوضى في المكان.

غرفة النوم

لدينا هنا غرفة نوم بسيطة ومنظمة تحمل سرير كبير مزدوج وكرسي للاسترخاء وطاولتين على جانبي السرير مع سجادة صغيرة في الأرضية.

الأرضية من الباركيه الأنيق والجدران مطلية باللون الأبيض لتبدو مشرقة إلى هذا الحد، وقد تم استخدام قطع الأثاث الأساسية لعدم نشر الفوضى بالمكان والشعور بالرحابة والاتساع.

نافذة كبيرة تسمح بمرور الضوء والهواء للغرفة تنسدل عليها الستائر الحريرية الأنيقة

ظهر السرير مبطن مع وسائد ملونة للمسة ناعمة ومبهجة

الممرات

كل شيء مطلي باللون الأبيض حتى جدران الممرات، ولا شيء يعوق المداخل مما يزيد المكان اتساعًا، مع مراّة طولية أنيقة لاتساع الشقة وأنقتها.

شاهد أيضًا شقةصغيرة من 56 متر بتوزيع مثالي ستبهرك

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم