الممر والمدخل تنفيذ Equipe Ceramicas

15 فكرة تملأ مدخل المنزل بالألفة والجمال!

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الترحيب بالضيوف فن راقي يجب على الجميع التحلي به، فهو ينم عن أنبل الصفات والأخلاق. ولتتمكن من الترحيب بضيوفك منذ اللحظة الأولى التى تطأ فيها أقدامهم منزلك، عليك الاهتمام بمدخل المنزل، والحفاظ عليه ترحيبي وقريب من القلب. والعملية من السمات التى تتوفر في المدخل الترحيبي، مثل وجود مكان لتعليق المعاطف والحقائب، أو وجود خزانة لاحتواء كافة الأحذية لمنع الفوضى.

وبالطبع المدخل الجميل والأنيق يقطع نصف المسافة نحو المدخل المثالي، وذلك لأنه سينال إعجاب الزوار ويجعلهم في مزاج جيد!. ولكن كيف تنجح في تحويل مدخل منزلك إلى مدخل مليء بالألفة والجمال؟نحن هنا اليوم لنعطيك الإجابة المناسبة، فتابعنا!

1. كلاسيكي راقي

مدخل هذا المنزل أقرب ما يكون من الجمال بفضل النمط الكلاسيكي للتصميم، مع الخامات الخشبية في الأبواب وبعض التفاصيل، والأرضية المتألقة بالرخام. كما نشعر بالأجواء الخفيفة المنعشة من خلال اللون الأبيض المسيطر على الحوائط.

2. مظهر نقي

على الجهة الأخرى نرى مدخل ذو مظهر نقي، بسبب الاستعانه بالخامات الأولية للبناء والتى يتسم بها النمط الصناعي، مثل قوالب الأسمنت وأسياخ الخرسانة، كل هذا يجعل المدخل غير تقليدي.

3. صديق للميزانية

 الممر والمدخل تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Caprice DECO Wave Colours 20x20

Equipe Ceramicas

يعد الأسلوب العتيق أو مايطلق عليه الفينتاج، وسيلة مضمونة لتوفير المال والحصول على مظهر أنيق في آن واحد. وفي الصورة نجد أن أغلب عناصر الديكور التى استعان بها المصمم متوفرة في كل منزل ويسهل الحصول عليها من متجر الأدوات المستعملة.

4. كراسي أنيقة

إذا كانت لديك مساحة كافية في المدخل، ففكرة إضافة كراسي أنيقة ومختلفة أمر رائع!

5. أرضيات خشبية دافئة

 الممر والمدخل تنفيذ itta estudio
itta estudio

Recibidor

itta estudio

الاهتمام بالألوان يخدمك كثيراً في تجميل المدخل، ونرى هنا على سبيل المثال تناقض جذاب بين الرمادي الداكن للحوائط والأرضيات الخشبية باللون العسلي الدافيء.

6. سحر المرايا

لا تستهن بقدرة المرآه على فعل الكثير، فخواصها العاكسة تسمح للضوء بالتضاعف مما يتعكس على المكان بزيادة المساحة والإحساس بالراحة.

7. تبسيطي

 الممر والمدخل تنفيذ Versat

إذا كنت من الشخصيات المحبة للدقة والنظام، فالأسلوب التبسيطي هو مايناسبك لمدخل المنزل ليبدو مهندم وساحر.

8. حوائط ثلاثية الأبعاد

إذا كان المدخل ضيق ولا يتوفر مكان كافي لوضع بعض قطع الأثاث، يمكنك الاعتماد على مظهر الحوائط لتجميل المدخل من خلال اعتماد تصميمات بارزة ومختلفة الملمس للحائط.

9. ركن للقراءة

 الممر والمدخل تنفيذ SMMARQUITECTURA

هذه الفكرة من أجمل الأفكار التى يمكن تنفيذها في مدخل المنزل، وهي تحول الزاوية بجانب الباب إلى ركن خاص بالقراءة، من خلال كرسي مريح وأنيق مع مزهرية بسيطة ومكتبة ثرية بالكتب القيمة.

10. حلول للتخزين

استخدام سلم معدني بلون أسود في تنظيم المقتنيات والأغراض عند المدخل، فكرة ذكية وتعطي انطباع صناعي جريء.

11. تفاصيل رائعة

كرسي مبطن بالمخمل الناعم مع سجاد مميز ومصباح بتصميم عصري،وحوائط مزينة بالكلمات الترحيبية، كل هذا يدل على أن الزوار مرحب بهم في عالمك الخاص.

12. فاصل ومكتبة

ما رأيك في هذا التصميم المبتكر للفاصل على شكل مكتبه؟ يمكن استخدامه عند المدخل لوضع بعض الإكسسوارات لتزيين المكان، وفي نفس الوقت يفصل المنطقة الداخلية للمنزل عن أعين الآخرين.

13. تجمع عائلي

 الممر والمدخل تنفيذ Clean Design

عندما تستقبل الكثير من الأقارب والأصدقاء في مناسبات عدة، ننصحك بالاعتماد على عدد من الشماعات وخطافات الحائط البسيطة لترتيب أغراضهم مع مقعد طويل يتسع لأكثر من فرد ليستطيعوا خلع و ارتداء الأحذية بسهولة.

14. جدارية رائعة

 الممر والمدخل تنفيذ Clean Design

نجد هنا دولاب حائط يتسع للكثير باللون الأبيض، وأمامه جدارية رائعة بدرجات الأزرق المنعشة تجعل منظقة المدخل مريحة ومختلفة.

15. صغير ومثالي

 الممر والمدخل تنفيذ CO:interior
CO:interior

Медовая геометрия_прихожая в современном стиле

CO:interior

مدخل المنزل صغير المساحة لم يعد مشكلة بعد هذا التصميم المنظم والجميل، الذي يضم الكثير في أقل مساحة وأبسط التفاصيل، ولا ننسى الإضاءة المبهرة التى زادت المدخل جمال وفخامة.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم