غرفة المعيشة تنفيذ Facile Ristrutturare

تجديد شقة لتصبح في قمة الروعة!

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

نعرض عليكم في موضوع اليوم مشروع تجديد شقة بمدينة ميلانو الإيطالية وتحويلها إلى مساحة رائعة جدًا بتغييرات ولمسات بسيطة جدًا إلا أنها اصبحت مذهلة، اعتمد الخبراء على الأشياء الضرورية في الديكور فقط من أثاث ومفروشات وكل شيء، لن تجد شيء في هذه الشقة ليس له وظيفة، تبدو أن الشقة لزوجين في بداية حياتهما، دعونا نعرض عليكم تفاصيل هذه الشقة الجميلة . 

القاعة الرئيسية

هنا مساحة المعيشة مقسمة إلى جزئين جزء مخصص كغرفة معيشة وجزء كغرفة لتناول الطعام، الأرضيات الخشبية بسيطة جدًا وزادتها الإضاءة بريق جميل يعكس مدى نظافتها، الألوان المحايدة مسيطرة على ديكور الغرفة من الستائر والجدران البيضاء والأثاث الرمادي الفاتح، لكن لم يخلُ من اللمسات الملونة في كراسي غرفة تناول الطعام. 

مساحة كبيرة

هناك شعور بالسيولة عندما ترى طريقة تقسيم هذه الشقة، الخيط المشترك بين كل الغرف هو اللون الأبيض واستخدمت بعض الألوان للفصل بين كل مساحة والأخرى، شقة حيوية للغاية والهواء متجدد بها باستمرار، والجمع بين الضوء الطبيعي والصناعي جعلها مشرقة. 

استغلال الجدران

كما ذكرنا سابقًا أن هذه الشقة قائمة على فكرة استغلال كل شيء بها، ونجد هنا الجدران استحدمت بشكل عبقري في تثبيت أرفف عليها لوضع بعض الأشياء الخفيفة عليها، دون أن تضيق المساحة أو تعيق الحركة. 

غرفة النوم الرئيسية

اعيد توزيع مساحة غرفة النوم مرة أخرى لإنشاء غرفتى نوم كبيرة مزدوجة بحمام داخلي، وغرفة نوم رئيسية بحمام آخركبير، بتصميم يجمع بين سحر الماضي وعصرية الحاضر بخطوط حديثة ونظيفة جدًا.  

نظرة على غرفة نوم أخرى

هذه غرفة صاحب المنزل أنيقة وجميلة بروح بسيطة واهتم الخبراء بكافة تفاصيلها. 

خزانة الملابس

الحزانة هنا متصلة مباشرة بغرفة النوم، استغل الخبراء زاوية من زوايا الغرفة وصُممت كغرفة ملابس بتنظيم جيد جدًا من الأرفف والأدراج والشماعات لتخزين كمية هائلة من الملابس. 

الحمام بنغمات محايدة

الحمام بتصميم برتغالي من أرضية سداسية الشكل وطلاء ماسي، وهو الحمام الأول من ضمن ثلاثة حمامات لهذه الشقة، لطيف ومعاصر بأثاث حديث وأنيق. 

المطبخ عصري للغاية

الخشب والصلب

يمكنك أن ترى المطبخ من غرفة المعيشة بوضوح والذي جمع بين الصلب والخشب، وعلى غرار باقي المساحة اعتمد بشكل رئيسي على اللون الأبيض في الديكور.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم