غرفة المعيشة تنفيذ design studio by Mariya Rubleva

10 تصميمات لجدران من الجبس تغير شكل منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

جدران منزلك هي اول ما يلفت انتباه ضيوفك إلى المكان، خاصة إن كانت ذات تصميم مميزة وألوان زاهية، فتعطي اجواء مبهجة وأنيقة في المكان، ونحن في هذا المقال نركز على الجدران الجبس.. هل تسائلت لماذا اختارنا الجبس؟ .. إنه الخيار الأفضل للتصميمات الغير ثابته، فهو سهل التشكيل ويتمتع بمرونة رائعة تسمح باستخدامه في مختلف الغرف بمنزلك، فقد يكون مكتبة مميزة بالمكان، أو أرفف حاملة على الحائط، وربما يكون جدار فاصل يقسم المساحات بطريقة ابتكارية مميزة..

دعونا ننتقل إلى التفاصيل لمشاهدة التصميمات التي اختارها خبراء هوميفاي بدقة لاختيار ما سيلهمك لتطبيقة في منزلك.

1. جدار مكتبي أنيق

الجبس أفضل وسيلة لصناعة مكتبة حائطية محفورة بنظام، مع إمكانية نحته بطريقة رائعة للحصول على أرفف تخزينية كهذه.. ونحن نرى غرفة رائعة استغلت الجدار الجبس لعمل مكتبة كبيرة تزين الغرفة وتوفر مساحة تخزينية كبيرة ومدفئة.

2. فاصل مميز

سهولة تشكيل الجبس ومرونته تسمح بخروج العديد من التصميمات منه، وفي هذا التصميم تم بناء هذا العمل الفني الممتد من السقف إلى الأرض ليستخدم كفاصل غير تقليدي بين غرفة المعيشة والسفرة.

3. غرفة أطفال بين السحاب

في قلب السماء بإضافات جبسية بارزة تأتي هذه الغرفة لشكل مميز لتصبح غرفة الأحلام لأطفالك.. بالإضافة إلى مرونة التشكيل والتلوين التي يتمتع بها الجبس للحصول عل مظهر مميز.

4. أرفف بشكل زجزاج

 غرفة المعيشة تنفيذ piano a

لدينا هنا تصميم لـ الأرفف بشكل متميز يشبه الزجزاج بتباين لوني وتوزيع للإضاءة غاية في الأناقة.. بالتأكيد ستود مثله في غرفة المعيشة الخاصة بك.

5. تقسيم المساحات بتصميم مختلف

لا تحتاج إلى جدار كامل يفصل المساحات المفتوحة في منزلك بينما أنت تملك الجبس كخيار أنيق، وهنا نرى الجدار من الجبس الأبيض على شكل مستطيلات عشوائية الترتيب بشكل مميز وغيرنظامي تبدو كقطعة فنية في ديكور الغرفة إلى جانب فصلها السفرة عن الخارج.

6. جدران الجبس مع الطلاء الأسود

 كما يمكن أن نرى في الصورة جدران غرفة المعيشة مع تصميم رائع بفضل اللون الأسود الذي يبدو منمق بأكمله مما يسمح بالتمتع بمساحة أنيقة جدًا تبهر ضيوفك.

7. المطبخ..!

استخدام الجبس في المطبخ خطة ذكية لوضع الأجهزة بداخل الجدران، فذلك يوفر مساحة تخزينية أكبر بالإضافة إلى سهولة التشكيل والتقسيم للخروج بمطبخ منظم ومميز كهذا..

8. منحنيات رائعة

 الممر والمدخل تنفيذ Facile Ristrutturare

 سهولة تشكيل الجبس ومرونته يمكنها أن تغير شكل منزلك بأكملها، خروجًا من التقليدية في الجدران ذات الأحرف الحادة، إلى التصميم المنحني الذي يعطي شكلًا أقيم وأكثر أناقة للتصميم.

9. تصميم هندسي مع بيوت النور

 غرفة المعيشة تنفيذ Facile Ristrutturare
Facile Ristrutturare

Soggiorno Open space

Facile Ristrutturare

نرى هنا بوضوح كيف يمكننا توظيف وحدات الإضاءة بشكل جيد في بيوت النور المصنوعة من الجبس مع الأعمدة التي تقسم الجدار إلى مستطيلات هندسية الشكل ومميزة، لتصميم أكثر جدية وقوة.

10. كلاسيكية عبقرية

الجبس خيار رائع للحصول على نقوش كلاسيكية مميزة في جدران منزلك، في الوقت نفسه يمنحك مرونة في إدخال العديد من الألوان وتشكيل التفاصيل بحس فني أنيق يتماشى مع ذوقك الخاص.

ولا تفوت هذه النصائح حيث يخبرك فريق هوميفاي بـ 7 نصائح لتجنب أخطاء الديكور أثناء تزيين منزلك

أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم