غرفة نوم تنفيذ Tikkanen arquitetura

10 مميزات رائعة لشقتك الصغيرة

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

بعد التجربة أدرك أصحاب المنازل الكبيرة ليست هي الأفضل دائمًا، ففي الواقع هناك العديد من الفوائد والمميزات لامتلاك شقق صغيرة الحجم. وسواء كان ذلك باختيارك أم ميزانيتك لا تسمح بذلك أو لا يوجد خيار آخر أمامك، فكن مطمئنًا، فهناك مميزات كثيرة ستنعم بها داخل منزلك الصغيرة. إذا كنت تبحث عن توفير المال، والطاقة، والموارد، والتمتع بتوفير الوقت الذي نستخدمه في التنظيف والترتيب فلا سبيل أمامك غير اختيار الشقة الصغيرة، سنقدم إليك 10 مميزات رائعة لشقتك الصغيرة وللعيش والاستمتاع بـ حياة مريحة ودافئة بين أركانها ..

1. ميزانية محدودة .

لن تحتاج للميزانية كبيرة لتصميم شقتك الصغيرة، فقط تصميمات بسيطة دون تفاصيل كثيرة، عدد جدران أقل ومساحة أرضيات وأسقف أقل، وأثاث ذو حجم صغير، إذن فسيتم توفير المواد التشطيبية والوقت والمجهود للعمالة مما سيقلل التكلفة بشكل كامل..

2. سهولة التنظيف ..

اجهزة كهربائية صغيرة ومطبخ صغير وبسيط يسهل عليك تنظيفه وإعادة ترتيبه بسرعة، المساحات الصغيرة تتيح لك توفير كل احتياجاتك في مساحة صغيرة وتفتح لعقلك أبواب الابتكار لتلبية ما نحتاجه من كل سنتيمتر في الفراغ ..

3. سهولة الانتقال بين الغرف ..

 غرفة المعيشة تنفيذ MIROarchitetti
MIROarchitetti

la zona giorno

MIROarchitetti

المساحات الصغيرة تتيح لك الإنتقال بسهولة بين الفراغات، حيث ممرات صغرة واتصال مباشر بين الغرف وبعضها، فلن تبذل وقت ومجهود كالمساحات الكبيرة ..

4. توفير احتياجاتك بأقل الامكانيات ..

تفرض عليك المساحات الصغيرة ابتكار أفضل الطرق والبحث عن أفضل الأفكار لتلبية الاحتياجات في أضيق المساحات وبأقل الامكانيات ..

5. لا فوضى بعد اليوم ..

المنازل الصغيرة قليلا ما تجدها غير مرتبة أو نظيفة، فستودع الفوضى للأبد لسهولة التنظيف والترتيب وإعادة الفراغات كما كانت بعد كل استخدام ..

6. إشراق وحيوية دائما .

الفراغات الصغيرة دائما مشرقة ومبهجة ومليئة بالحيوية وتنبض بالحياة، فالإضاءة الطبيعة تقوم بدورها بشكل قوي وفعال وتتوزع على مساحة صغيرة جدا مما يجعلها تؤثر بشكل أكثر فعالية..

7. تصميم الأحلام يصبح حقيقة ..

إن كانت لك أحلام سابقة واعتقدت أنه من الصعب تنفيها لتكلفتها الباهظة، المساحات الصغيرة تتيح لك الفرصة من جديد، لتنجح في تنفيذها كما تحب بنموذج يكاد يكون مصغر، ولكن فعال ومميز ..

8. إمكانية إضافة ابتكارات ..

بما أن المساحات الصغيرة توفر لك ميزانية إضافية، فستأتي لك الفرصة لتمتلك اتبكارات وأفكار جديدة داخل تصميمك وفي كل ركن في منزلك ..

9. يبدو منزلك ذو تكلفة باهظة ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Mint Design

رغم ضيق المساحة وقلة التكلفة إلا أن وبشكل دائك سيظهر منزلك غني ومصمم بشكل فخم وأنيق، وهو اكثر ما يميز المساحات الصغيرة أن كل إضافة تقوم باختيارها لمنزلك، تظهر بقوة وتتألق بين مثيلاتها ..

10. لا توتر بعد اليوم

 مطبخ تنفيذ Noelia Villalba
Noelia Villalba

Home Staging en vivienda de montaña

Noelia Villalba

لن تتوتر بعد اليوم خوفا من الصيانة أو إعادة التجديد، فالتصميم منذ البداية لا يحتاج لميزانيات ضخمة، فما بالك بمجرد تجديد بسيط أو صيانة، فالأمر سيكون في منتهى السهولة واليسر ويمكنك القيام به بنفسك ..

يمكنك قراءة .. 22 غرفة معيشة كلاسيكية قمة في الأناقة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم