5 أفكار ستجعلك تحقق بيت أحلامك

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- 25 طريقة لتنظيم أحذيتك

تتنوع الأماكن التي قد تضع فيها أحذيتك، عند المدخل في خزن مفتوحة أو مغلقة، أو ضمن دروج وخزن في أماكن متنوعه من المنزل. المهم في ذلك أن تبقى بشكل منظم ومرتب حتى لا تعم الفوضى، ومن المهم جدا ان تقوم بتنسيق أحذيتك وهي نظيفة لتحافظ أيضا على المكان الموجودة به.

تتنوع أشكال وأنماط خزانات الأحذية بين العصرية أو الكلاسيكية، كما تختلف حسب عدد الأحذية ومساحة المنزل، والاهم أن تستخدم طريقة تنسيق الأحذية ليس فقط لحفظها بل أيضا كجزء من ديكور المنزل. دعونا نتابع سويا 25 طريقة لحفظ وتنسيق أحذيتك بطريقة تضمن نظافتها ونظافة المنزل وأناقتة في نفس الوقت.

2- 14 فكرة باب جرّار للشقق الصغيرة

الأبواب الجرّارة هي من الحلول العملية التي يمكنك أن تلجأ إليها عندما يكون منزلك صغيرًا وتريد الفصل بين المساحات باستهلاك أفل مساحة ممكنة. في هذا المقال نقدم لك 14 فكرة باب جرّار للشقق الصغيرة نرجو أن تلهمك لاختيار الأفضل لك.

3- 11 خطأ شائع في ديكورات غرف المعيشة المصرية!

الغرض الأساسي من تصميم ديكورات المنزل هو أن نجعل منازلنا أماكن أكثر راحة وجمال، كما يعتبر التصميم طريقة مميزة تعكس شخصية الفرد على المكان الذي يعيش فيه. ومن أكثر الغرف في المنزل التى يجب توفر عنصر الراحة بها هي غرفة المعيشة، كما أنها تخبر ضيوفنا بذوقنا الفريد في التصميم، لذا يهتم الخبراء بتصميم غرفة معيشة أنيقة وبدون أخطاء لتكون واجهة مميزة للمنزل.

واليوم تقدم لنا هوميفاي 11 خطأ شائع في ديكورات غرف المعيشة المصرية! والتى يجب أن نعرفها لنتمكن من تجنبها عند تصميم منازلنا…

4- شقة فاخرة في القاهرة تتألق بالنمط الكلاسيكي

تأخذنا هوميفاي اليوم في جولة بالقاهرة وتحديداً بالمعادي، حيث تقع شقة فاخرة من تصميم الرواد العرب، وتتميز الشقة بالمساحة الكبيرة التى تناسب العائلة، حيث تحتوي على 3 غرف استقبال و3 غرف ومطبخ وحمام. وسوف نلاحظ معاً حسن تقسيم المساحات بالشقة وروعة توزيع الأثاث، هذا وقد كان للأسلوب الكلاسيكي الذي اعتمده المصمم أثر رائع على المنزل بصورة عامة، حيث بدا المنزل فاخراً للغاية بفضل هذا الأسلوب وديكوراته المميزة.

5- 25 فكرة جميلة لتزيين مدخل المنزل

 سلالم وأروقة  تنفيذ Home Staging Factory
Home Staging Factory

Hall – decoração apartamento Estoril

Home Staging Factory

تزيين مدخل منزلك يعتمد على قدرتك على تلخيص كل الجمال و الذوق الداخلي في منزلك ليكون هو المستقبل و المرحب الأول بضيوفك بمجرد مرورهم من باب المنزل و لأنه من أكثر المناطق في المنزل أهمية من ناحية الديكور و التصميم الداخلي فإننا في هوميفاي قد أفردنا كتاب الأفكار هذا لنتعرف سوياً على 25 فكرة متنوعة لتزيين و تجميل مدخل المنزل بالقدر الكافي من الجمال و العملية و الذوق الرفيع الذي يبهر كل ضيوفك و يسعدك شخصياً ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم