10 نصائح مهمة لك عند تصميم غرفة طفلك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 نصائح مهمة لك عند تصميم غرفة طفلك

آية منير آية منير
من wie ein KINO حداثي
Loading admin actions …

غرفة طفلك هي مملكته الصغيرة، وعالمه الخاص وجزء من أحلامه التي بإمكانه تحقيقها بمساعدتك، ويقضي بها أغلب أوقاته، لـ اللعب والنوم والمذاكرة.. لذا فالاهتمام بتصميمها وكل تفاصيلها ضروري جدا لراحة طفلك وسعادته ، الاهتمام بالألوان والترتيب والتهوية وحتى اختيار الأثاث.. وأشياء أخرى كثيرة يجب أن لا ينساها الاّباء أثناء تصميم غرفة نوم أطفالهم، لذلك نقدم لك اليوم 10 نصائح مهمة عند تصميم غرفة طفلك..

1. أضف أرضيات مخصصة للأطفال لحمايتهم ..

Línea Pisos y Cubiertas Eternit من ramiro.amarante حداثي
ramiro.amarante

Línea Pisos y Cubiertas Eternit

ramiro.amarante

بعد أن تختار غرفة طفلك داخل منزلك، يمكنك إضافة نوع من الأرضيات المطاطية المؤقتة لتحمي طفلك من الإصابة أثناء حركته الأولي، وبعد ذلك مع مرور الوقت  يمكنك استبدالها بالموكيت أو السجاجيد بكل سهولة ..

2. خزانة محكمة الغلق ..

من In&Out حداثي

اختر لغرفة طفلك أثاث محكم الغلق كخزانة عملية للأغطية والمفروشات، أو ملابسه النظيفة والمرتبة، هذه الخطوة ستساعدك كثيرا في الحفاظ على ترتيب غرفتك دائما ..

3. مساحة للعب ..

Echo Toddler Bed Room Layout من Bebemoda حداثي
Bebemoda

Echo Toddler Bed Room Layout

Bebemoda

اترك مساحة مناسبة للعب وللحركة بشكل مريح لطفلك داخل غرفته، لينطلق ويبدع ويحقق كل أحلامه ..

4. مقعد لك ..

من In&Out حداثي

أضف مقعد مناسب لك إن كانت الغرفة لرضيع، فبالتأكيد ستحتاجه فيما بعد، وقد تحتاجه أيضا فيما بعد مع كبر سنهم، لتتواجد معهم وتشاركهم أوقات لعبهم ومرحهم ودراستهم أيضا ..

5. طاولة مناسبة ..

أضف طاولة مناسبة بمقاعد ذات حجم خاص بطفلك، هذه اللمسات تجعله يشعر بملكيته الخاصة لغرفته، وأن كل تفاصيل غرفته تناسبه هو وفقط ..

6. أماكن مناسبة لتخزين ألعابهم ..

أضف أماكن مناسبة لتخزين وترتيب ألعابهم، منها سهل الوصول ليتعامل الطفل بنفسه مع أغراضه، ومنه كما ذكرنا محكم الغلق للحفاظ على ترتيب الغرفة أطول فترة ممكنة ..

7. تجنب المستويات ..

تجنب إضافة مستويات في غرفة طفلك خاصة في السنوات الأولى له، حتى تتفادى وقوعه وإصابته، 

8. اصنع من أغراضهم قطع ديكورية

من In&Out حداثي

اصنع من أغراضهم وذكريات طفولتهم وألعابهم قطع ديكورية مميزة تزين غرفتهم، لتترك بصمتهم في كل ركن من أركان التصميم ..

9. ذوقه الخاص ..

حديث  تنفيذ Toyno, حداثي
Toyno

Products

Toyno

استشير طفلك في كل تفاصيل غرفته، واصنع من ذوقه الخاص سمة واضحة في التصميم، وشاركه كل خطوة في التصميم، واستعن بأفكاره الطفولية في تصميم أثاث وتفاصيل غرفته..

10. أثاث يناسب طفلك ..

الاسكندنافية  تنفيذ homify, إسكندينافي خشب نقي  Multicolored

اختر أثاث خاص بطفلك يناسب أحلامه وأفكاره، بعيدا عن الجانب الوظيفي للتصميم، ولكن ليتعلم منذ طفولته على التنظيم والترتيب ويتعرف على الأماكن الصحيحة لكل غرض، وليشعر بقدرته على الوصول لكل أغراضه بسهولة ..

يمكنك قراءة .. 16 تصميم مميز لسرير غرفة نومك

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم