8 أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك

ريم عوض ريم عوض
PAINEL COM NICHOS | ESTAR , Ana Levy | Arquitetura + Interiores Ana Levy | Arquitetura + Interiores غرفة المعيشة
Loading admin actions …

هل تشعر أن منزلك دائمًا ينقصه شيء أو يجعلك كئيًبا ولا تعرف السبب؟ هل فكرت أن ربما بعض التفاصيل الصغيرة قد تكون سببًا في جلب الطاقة السلبية التي تشعرك بتلك الأحاسيس السيئة؟ في هذا المقال نقدم لك 8 أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك وأنت لا تشعر!

1- مقتنيات وتحف أشخاص رحلوا

من منا لم يستقبل هدية أو تحفة من شخص كان في يوم من الأيام عزيز وفريب منا ولكنه لم يعد كذلك، سواء كان هذا الرحيل باختيارهم أو فرق بينكم الموت، الاختفاظ بهذه الأشياء في النيش والأرفف لتظهر لك دائمًا يمكنه أن يعيد لك ذكريات وحزن أنت في غنى عنه وعن طاقته السلبية.

إذا كنت تريد الاحتفاظ بها فليكن في أماكن غير ظاهرة كالبدروم أو خزانة ما، أو تخلص منها إذا كانت لديك ذكريات أليمة مع هذا الشخص.

2- الورود والنباتات الصناعية والمجففة

وجود النباتات والورود من العناصر الأساسية والتي تغير كثيرًا من الديكور ولكن احذر! استخدام النباتات والورود الصناعية والمجففة لا يضيف انتعاشًا للديكور كما تفعل الورود الطبيعية بل يحدث العكس فتشعر بالكآبة والطاقة السلبية لوجود نباتات لم تعد حيّة!

3- الصبار والنباتات ذات الأشواك

قد تكون أنيقة ومختلفة ولكنها تضيف جمودًا على الديكور بسبب الأشواك التي تحيط بها وملمسها القوي. استبدلها بنباتات ظل مناسبة للمنزل من الداخل.

4- المرايا المتسخة والمكسورة

homify منازل ديكورات واكسسوارات

المرايا هي من العناصر التي لا يتخلى عنها أي منزل ولكن إذا كنت تحتفظ بمرآة مكسورة وتريد إصلاحها في يوم من الأيام فننصحك بإصلاحها في الحال بسبب ما تجلبه تلك المرايا المكسورة والتي لا تعكس الضوء بشكل جيد من طاقة سلبية.

5- تعليق المكنسة

صحيح أن المكنسة اليدوية من الأشياء التي تستخدم بشكل متكرر خلال اليوم ولكن يجب أن يكون لها مكان مخصص ومن الأفضل أن تكون معلقة عن الأرض.

6- أدوات المطبخ المكسورة

من منا لم يحتفظ يومًا بطبق به كسر بسيط أو كوب به شرخ أو حلة يدها مكسورة؟ ننصحك بالتخلص من كل تلك الأشياء المكسورة حتى وإذا كانت تصلح للاستخدام وقم بتحديد ميزانية لاستبدالها بالجديد للتخلص من الطاقة السلبية التي تجلبها.

7- أجزاء من حيوانات نافقة

homify غرفة المعيشة

احتفاظك بأجزاء من حيوانات نافقة يجلب طاقة سلبية وبرود داخل المنزل لن تشعر بمدى تأثيره إلا عند التخلص منها! تخلص من الجلود الطبيعية التي تستخدمها كسجاد أو الفرو والقرون المعلقة على الحائط وستشعر حتمًا بالفرق.

8- الملابس القديمة والمرقعة

تخلص من كل الملابس التي بعا قطع ولو كان بسيطًا خاصة تلك التي لا تظهر لعامة الناس كملابس المنزل والملابس الداخلية! فهي تعكس طاقة سلبية عليك أنت شخصيًا ولو لم يراها أحد.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا