شقة بمساحة 80 م² مقسمة بعناية

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

شقة بمساحة 80 م² مقسمة بعناية

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
 غرفة المعيشة تنفيذ GokoStudio,
Loading admin actions …

هذه الشقة مثال ممتاز لإعادة الهيكلة ومليئة بأفكار ملهمة، تصميمها بسيط ولكنه بتفاصيل كاملة، سنأخذك في جولة بها لتلهمك أفكارها بأفكار جديدة يمكن أن تطبقها في شقتك، سوف تجد أفكار لكل غرف الشقة من المعيشة، الطعام، النوم، المطبخ، والحمام، دعونا نعرض عليكم ناتج عمل الخبراء في تجديد هذا المنزل. 

صورة 3D للمشروع

الصورة توضح طريقة تقسيم مساحة الشقة بالكامل، فضاء مفتوح يضم جميع البيئات وكل بيئة لها خصوصيتها المختلفة عن الأخرى وسماتها المميزة لها من حيث الألوان والأثاث. 

غرفة الطعام

منطقة تناول الطعام لها لهجة عصرية ورسمية، هيكل الطاولة من الصلب المطلي بالكروم يعلوه الزجاج، أما الكراسي فهي من الخيزران مزيج غير متوقع ولكنه ناجح جدًا، تصميم على الطراز البحري يحقق لك الاسترخاء والراحة.  

المطبخ

 على الرغم من أنه فضاء مفتوح إلا أن هناك وضوح شديد في توزيع المساحة، ففي المطبخ يوجد شبه جزيرة تفصل بين كل منطقة والأخرى، المطبخ بأثاث أبيض وخطوط نظيفة جدًا، الأضواء مثبتة في السقف المنخفض الذي يعلو المنطقة المواجهة لغرفة الطعام. 

خزانة الملابس

أثاث الجدار هو العنصر الذي يدل على مدى الحرص الشديد في التصميم، وهذه الخزانة افضل مثال لذلك صممت خصيصًا حسب احتياجات المقمين في هذه الشقة، وجود خزائن في مدخل الشقة مدمجة وفي متناول اليدين ميزة كبيرة لها، يمكنك وضع بها الأشياء التي تنسى ارتدائها عند خروجك من منزلك مثل الحقيبة أو المعطف.

غرفة المعيشة

تصميم غرفة المعيشة على الطراز الاسكندنافي، تصميم طاولة القهوة يضمن لك مكان لتضع فيه المجلات دون أن تسبب لك فوضى، بالإضافة إلى أنها تجمع بين الخشب والزجاج بشكل أنيق جدًا، أما عن السجادة ذات الأشكال الهندسية بألوان مختلفة ومتناغمة مع بعضها البعض ومع ديكور الغرفة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: قبل وبعد: من الظلام إلى شقة مشرقة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم