منزل على النمط الريفي المعاصر

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل على النمط الريفي المعاصر

منة اسماعيل منة اسماعيل
 منازل تنفيذ MORANDO INMOBILIARIA
Loading admin actions …

جولتنا اليوم في هوميفاي  مع منزل رائع على النمط الريفي بلمسات حداثية مميزة ستعشقه بالتأكيد، المنزل مساحته 220m² ومزود بحديقة كبيرة حيث أبدع الخبراء في أضافة كل الكماليات في تصميم المنزل ليصبح منزلاً متكاملاً، دعونا نتعرف أكثر على تصميم المنزل من داخل من خلال جولتنا في هذا المقال.

1- تصميم للواجهة الأمامية للمنزل بلمسات من الطوب الحجري أضافت طابع ريفي أخاذ للمنزل من الخارج يتوسط الطبيعة الخلابة في الخارج، وأضاف المصمم خطوات من الجبس لتسهل الحركة وسط الطبيعة.

2- الواجهة الخلفية للمنزل مع جلسة خارجية بسيطة وسط الطبيعة تعكس الجمال الأخاذ لتصميم المنزل من الخارج.

الواجهة تعكس المنزل من الداخل من خلال تلك النوافذ الجذابة

نظرة على المنزل من الداخل كيف استخدم المصمم كل التفاصيل اللونية لأبراز جمال التصميم، تصميم المدخل يبدو بسيطاً لكنه مميز بتفاصيل جمالية ولمسات ديكورية رائعة.

غرفة معيشة باللون البرتقالي الدافئ تعكس لمسات حميمية في غرفة المعيشة مع جمال لمست الخشب في تصميم الأرضيات واختيار الأثاث.

لعبت الأضاءة دوراً رئيسياً في نشر الجمال داخل الغرفة من خلال تلك النافذة الزجاجية الكبيرة المطلة على الطبيعة الخلابة للمنزل من الخارج والتي ساعدت بشكل واضح في خلق اتساع بصري مع سبوتات الأضاءة في السقف.

اختار المصمم مكتبة كبيرة للتليفزيون في وضعية رائعة لتسمح لك بمشاهدة التلفاز وسط العائلة في وضع مريح، بالأضافة إلى لمسات الديكور التي زينتها ووخحدات التخزين العملية التي ستسمح لك بتخزيين ما تريد من أغراض والصحف والمجلات.

على امتداد البصر نرى في الجهة المقابلة لغرفة المعيشة، تصميم منطقة السفرة التي تشع بساطة وأناقة.

اختار المصمم طاولة مربعة بسيطة تحاوطها الكراسي وتزيينها لمسة من النباتات الرقيقة، وعوضاً عن النيش استعان بتلك الوحدات للتخزين ما تريد من أغراض وديكورات بطريقة بسيطة وأنيقة.

يبدو أن النوافز الزجاجية الكبيرة هي كلمة سر في تصميم هذا المنزل، وهو اختيار ذكي من المصمم لنشر الأضاءة الطبيعية وخلق اتساع بصري داخل المنزل.

انتقلنا هنا لتصميم المطبخ داخل المنزل، وهو حقاً مطبخاً مطبخاً متكامل بالعناصر الجملية والأحتياجات في نفس الوق، اختار المصمم التصميم على حرف L ليضمن استغلال أمثل للمساحات داخل المطبخ.

استعان المصمم في تصميم المطبخ بالخشب الداخن ليعكس دفئ وجمال داخل المطبخ، وهو أيضاً اختيار عملي لسهولة تنظيفه، وكما هو واضح الوحدات التخزينية ميزت تصميم المطبخ لتسمح لك تخزين أغراضك بسهولة.

في وسط المطبخ استعان المصمم بطاولة بسيطة لتغنيك عن البار وجزيرة المطبخ كما نرى سبوتات الأضاءة تزين المطبخ بشكل أنيق.

نرى غرفة النوم الرئيسية داخل المنزل وكيف استطاع المصمم أن يضيف كل سبل الراحة والبساطة في تصميمها، بدايةً من الألوان وتناسق الأبيض الحيادي مع الأسود والرمادي إلى اختيار الأثاث البسيط

استطاعت النافذة في تلك الغرف تحقيق كلاً من الخصوصية وفي نفس الوقت مررت الأضاءة الطبيعية إلى الغرفة كمانرى.

اختيار أغطية السرير والوسائد أكمل اللمسات الأنيقة للغرفة كما نرى، فنرى انسجام الرمادي والأبيض مع الأسود في التصميم بطريقة مميزة كما نرى.

نمر من غرفة النوم على الحمام المستقل في الغرفة الذي يبدو من الخارج أن تصميمه مشرق وجميل.

الموازييك بلونه الأزرق المنعش مع السيراميك الأبيض أعطى للحمام بساطة ورقي خاص

غرفة النوم شبابية صممت ببساطة شديدة وألوان حيادية هادئة تنوعت بين البيج الداكن والأبيض مع اللمسات الخشبية الدافئة لتصميم الأرضيات.

لم تختلف كثيراً غرفة الأطفال عن الغرفة الرئيسية والغرفة الشبابية في البساطة والجمال، وتفاصيل اللون الروز الهادئ مع الأبيض لتتيح لطفلك نوم هادئ ومريح، فالألوان الهادئة أنسب اختيار لغرف الأطفال.

نافذة صغيرة أمنة لتسمح بمرو الأضاءة الطبيعية واندماجها مع سبوتات الأضاءة في السقف، أضاءت الغرف بطريقة رائعة وبسيطة.

حمام مثالي مصمم بالخشب لدافئ المعالج حتى لا يتأثر بالرطوبة، أضاف المصمم الكثير من الوحدات التخزينية في الحمام كي تسمح لك بتخزيين أغراضك كما تريد.

لم يخلو المنزل من غرفة للعمل والدراسة صممت ببساطة وتكامل رائع، فنرى اختيار الأبيض الذي يشع هدوئاً وتلك النافذة البسيطة لتضئ الغرفة وتجدد هوائها مع اختيار هذا المكتب وكرسي الصغير لتصبح الغرفة متكاملة.

وفي ركن من أركن الغرفة أضاف المصمم هذة الخزانة العملية في الجدار لتتيح لك مساحة لتخزين ما تريد من أغراض وأوراق.

وفي الخارج كانت تلك الجلسة البسيطة التي تعتبر من أجمل الأماكن في المنزل التي تعطيك لحظات من الاسترخاء في الهواء الطلق لا مثيل لها.

طاولة خشبية بسيطة تحاوطها بعض الكراسي تكفي لجلسة مليئة بالجمال والبساطة

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 12 لمسة ديكورية ساحرة عليك أن تعرفهم

شاركنا برأيك هل احببت تصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم