غرفة المعيشة تنفيذ Pixers

10 غرف معيشة متميزة ع الطراز الحديث

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الطراز الحديث عنوان للجمال والبساطة، الأثاث الخفيف واللمسات الساحرة، يختلف كثيرا عن الطراز المعاصر والكلاسيكي أيضا لتوازنه بين النمطين وجمع تفاصيل مشتركة بينهما، فاليوم سنتأمل جمال الطراز الحديث وهو يتألق في 10 تصميمات لغرف معيشة مميزة ومختلفة، جميعنا يعلم أهمية غرفة المعيشة لكل المنزل، فهي تعد نقطة محورية يتجمع حولها كل أفراد العائلة بعد يوم عمل او دراسي مرهق، ويقضون فيها أجمل الأوقات، نتمنى أن تجد ما بحثت عنه طويلا بين هذه التصميمات ..

10. بساطة التصميم الحديث..

أهم ما يميز الطراز الحديث هو قلة تفاصيله وعدم استخدامه النقوش والزخارف بشكل كبير، ألوانه في الأغلب زاهية ومشرقة، وأثاثه خفيف وبسيطة وبخطوط ناعمة، يتناغم الطراز الحديث سريعا مع أي تفاصيل أجنبيه عنه سواء كانت تحمل صفات نمط آخر، أو تضيف لمسة طبيعة ساحرة أو حقبة زمنية معينة ..

2. دمج الحداثة مع جمال كل شئ قديم ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Designers Guild
Designers Guild

Madhuri Print collection AW14

Designers Guild

بسهولة شديدة يمكنك دمج عناصر منزلك القديم مع طراز غرفة معيشة حديثة بألأوان حالمة وزاهية، وستائر ذات نقوش جذابة .

3. علبة ألوان مبهجة ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Living room idea

Pixers

لوحة قوية تتصدر مشهد رائع في غرفة معيشة مميزة جاء أثاثها باللون البنفسجي، وجاء الخشب أيضا كشريك رئيسي في التصميم ..

4. تصميم حالم وجميل ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Mountains and haze

Pixers

التصميم الحالم الجمالي أمامنا يحمل تفاصيل هادئة رغم استخدامهم ألوان تميل للرامدية بدرجات مختلفة، جدار رئيسي يقوم بدور البطولة بشكل كامل وأريكة بسيطة مع طاولات دائري وسجادة كبيرة ..

5. حياد ولمسة من لون آخر ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Clean Design
Clean Design

Living Room

Clean Design

الحيادية لها دور رئيسي في التصميمات الحديثة ويكتفي الخبراء بترك لمسة من لون آخر عن طريق إضافة وسادات بسيطة أو مقعد مختلفة أو وحدات إضاءة وزهور..

6. الخشب وجماله ..

الخشب له رونق خاص به ولا يمكن أن نغفل دوره العظيم في التصميمات الحديثة سواء كان في شكل أرضية خشبية أو جدران أو أثاث أو أسقف مختلفة، يضيف دفء وحميمية رائعة لهدوء وبرود الطراز الحديث خاصة في غرف المعيشة ..

7. الأسود ملك الألوان ..

الأسود سيظل بقوته وجماله في كل الأنماط والطُرز، وقام هنا المصمم بخطوء جريئة وهي اختيار قطع الأثاث بشكل كامل باللون الأسود ثم اختار الأبيض والدرجات الرمادية للجدران والسجاد والأرضيات ..

8. لون من ألوان الباستيل ..

ألوان الباستيل احد أهم اختيارات الطراز الحديث، بل وأكثرها شيوعا في عام 2017، الاختيار هنا كان مميزا للغاية حيث أتى المصمم بدرجة سماوية ناعمة مع الأبيض ودرجة خشبية فاتحة، مزيج مميز يخطف القلب ..

9. رقة وجمال..

ورق الجدران شريك أساسي في الطراز الحديث، بل وإضافة رئيسية ومفضلة للخبراء في هذا النمط، وكلما كان مختلفا كان التصميم أجمل، غرفة المعيشة هنا اختار لها المصمم درجات متبانية متوازنة وجميلة، بأثاث بسيط جدا يترك مساحة حركة عظيمة للتأكيد على شعور الراحة والبساطة..

10. الأبيض ..

الأبيض له سحره وعظمته رغم بساطته التي يفرضها على التصميم ككل، ينصح خبراء التصميم بعدم استخدامه بشكل كامل في فراغ المعيشة بل إضافة لون آخر يجعل التصميم أجمل وأكثر توازن، ولكن هو كاختيار يعد الأكثر تميزا وجراءة بين كل التصميمات ..

يمكنك قراءة .. 8 نصائح تبقي مطبخك نظيفًُا في رمضان

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم