10 تصميمات لمطابخ في منتهى الجمال

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 تصميمات لمطابخ في منتهى الجمال

ريم عوض ريم عوض
 مطبخ تنفيذ Çağrı Aytaş İç Mimarlık İnşaat
Loading admin actions …

لكونه من أهم الأماكن التي نقضي فيها أوقاتنا في المنزل يجب أن نهتم كثيرًا بكل نفاصيله لتكون تجربة الطبخ ومن ثم تناول الطعام تجربة مريحة وممتعة. في هذا المقال نقدم لكم أفكار مختلفة في 10 تصميمات لمطابخ في منتهى الجمال

1- مطبخ عصري

ما يميز المطابخ العصرية هو خطوطها المستقيمة التي تطغى على التصميم لتخلق جو عصري وعملي في نفس الوقت. الألوان القوية والنابضة بالحياة من أكثر ما يتماشى معها أيضًا لتصميم جذاب ومليء بالحيوية.

2- مطبخ أنيق

مع كون مساحة المطبخ الكبيرة من أكثر الأشياء التي تجعل التصميم جميل، إلا أن استغلال المساحة أفضل استغلال هو ما يحدد فعلًا أناقة وعملية التصميم.

3- مساحة كبيرة

على عكس المثال السابق، فهذا المطبخ الريفي مساحته كبيرة وما يميزه هو بيت النور الرائع الذي يزيد من أناقة التصميم بجانب الضوء الطبيعي القادم من النافذة ذات الستائر الشيفون.

4- تحديات المساحة

سواء كانت مساحة مطبخك كبيرة أو صغيرة فهي في كل الأحوال تشكّل تحديًا للمصممين حتى لا تبدو مكدسة أو يكون العمل في مطبخ ليست بالانسيابية والسهولة المرجوة.

5- لمسات نهائية برّاقة

عند تصميم مطبخك هناك عدد من العناصر يجب أن تضعهم في الاعتبار غير المساحة والأثاث نفسه، من ضمن هذه الأشياء أكسسوارات المطبخ كالمقابض مثلا والإضاءة والمادة المستخدمة في سطح المطبخ.

اقرأ أيضًا 7 اختيارات لسطح المطبخ ستلهمك

6- ألوان مبهجة

أخرج عن المألوف في اختيار ألوان مطبخك بإضافة بعض اللمسات من الألوان المبهجة التي تضيف ديناميكية وانتعاش للمساحة.

7- نمط تبسيطي

التصميمات التبسيطية للمطابخ (المينيمالي) من أكثر التصميمات عملية وسهولة في الاستخدام والصيانة. 

8- اندماج ناجح

هل تجد النمط الكلاسيكي ممل؟ ولا يجذب انتباهك النمط الحداثي (المودرن)؟ ولا التبسيطية تمثل شخصيتك؟ ربما تحتاج لتصميم مطبخ يعبر عنك بدون نمط معين وهو ما نسميه بالنمط الانتقائي حيث تجمع بين عدة أنماط مختلفة!

9- كلاسيكي معاصر

المطابخ الكلاسيكية تحعل تجربة الطبخ وتناول الطعام إن كانت بها طاولة تجربة فريدة من نوعها تأخذك لزمن بعيد. في هذا التصميم نجد تباين واضح بين السطح الأسود وخزانات المطبخ البيضاء مع بعض اللمسات العصرية كبيت النور في السقف والكراسي.

10- أنافة الجرانيت

الجرانيت كسطح للمطبخ يتبر من أهم العناصر التي تضيف فخامة للتصميم، ولكن ماذا لو أضفتها لبعض أجزاء الحائط خاصة المجاورة للبوتجاز والفرن لتحمي الحائط وتسهل عليك عملية التنظيف؟

ما أكثر مطبخ نال إعجابك؟ شاركنا برأيك!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم