تنفيذ MOBIMIO - Räume für Kinder

5 أفكار لتسلية الأطفال وقت الإفطار

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

جميعنا نعلم أن شهر رمضان تزداد فيه العزومات والزيارات العائلية، وفي أغلب الحالات هناك أسر تصطحب أطفالها معها في هذه الزيارات، وفي الغالب ما يكون هؤلاء الأطفال في سن صغير يصعب السيطرة عليهم فـيتسببوا في إزعاجنا، نحن نعلم ذلك جيدًا، لذا جمعنا لك 5 أفكار للتخلص من هذا الإزعاج وفي نفس الوقت مُسلية جدًا للأطفال. 

1- التليفزيون

التليفزيون هو مصدر إبهار لأغلب الاطفال ينصحك الخبراء بعرض برنامج أو فيلم من أفلام الكارتون بدون أي محاولات سينجذبوا إليه، ويستمتعوا بالعرض في هدوء دون أي إزعاج لك أو لضيوفك. 

2- الألعاب

 غرفة الاطفال تنفيذ SMMARQUITECTURA
SMMARQUITECTURA

espacio de juegos para niños

SMMARQUITECTURA

لا يوجد طفل لا يحب الألعاب، ففي حالة وجود مجموعة من الأطفال يمكنك تقسيمهم إلى مجموعات أصغر ووضعهم في غرفة الأطفال، وتوزيع لعب ثنائية عليهم أو أي لعبة تحتاج إلى فريقين، بالطبع سينشغلوا في المنافسة دون إزعاج والديهم. 

3- القراءة والتلوين

إذا كانوا الأطفال يحبون القراءة يمكنك اعطائهم بعض القصص المُسلية، أو كتب الرسم والتلوين وتخبرهم بأنكم ستنتظروا من سيقوم بالتلوين أفضل في نهاية الزيارة، سينشغلوا في تحقيق هذا الهدف وتتخلصوا من إزعاجهم.

4- السباحة

يمكنك عرض على ضيوفك الذين سيأتوا بصبحة أطفالهم أن يحضروا لهم ملابس للسباحة، الأمر سيصبح مُسلي جدًا بالنسبة لأطفال، وفي نفس الوقت آمن إذا كان متوفر لديك حمام سباحة مناسب لهم، سيعتبرون زيارتك ليست مجرد زيارة بل نزهة. 

5- أرجوحة

 حدائق تنفيذ Green Oak Furniture Ltd
Green Oak Furniture Ltd

GERONIMO – a monkey swing

Green Oak Furniture Ltd

وجود أرجوحة في منزلك إضافة كبيرة له خصوصًا في أوقات العزومات، لأنها ستشغل الأطفال كثيرًا وستجعلك تقضي أوقات ممتعة مع ضيوفك وفي نفس الوقت لن يتذمر الأطفال من هذه الزيارة أبدًا. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 أفكار لتناول السحور في المطبخ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم