12 لمسة ديكورية تُكسِب منزلك أجواء العيد

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

12 لمسة ديكورية تُكسِب منزلك أجواء العيد

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 جدران تنفيذ Pixers
Loading admin actions …

أيام قلائل تفصلنا عن عيد الفطر المبارك الذي نستعد بقدومه من الآن من خلال القيام بحملة تنظيف شاملة لكل ركن من أركان المنزل حتى نكسبه حالة من النظام والهدوء تجعلنا نتشرف به أمام زائرينا وتجعله أيضًا جديدًا في أعيننا. 

ولكن.. أليس هذا كافيًا لاستقبال العيد؟! بالطبع لا.. فالعيد لن تكتمل أجواءه إلا بإضافة لمسات ديكورية وأخرى فنية بالمنزل تمده بالبهجة وتضيف له جمال من نوع خاص.. إليكم 12 فكرة بسيطة، قابلة للتنفيذ ومبهرة! 

1- الزهور الطبيعية

 المنزل تنفيذ homify

ليس هناك أحلى وأجمل من الزهور الطبيعية بحيويتها لتزيني بها بيتك في العيد.. فهي تستطيع بسهولة أن تمنح أي ساحة توضع بها البهجة والإشراقة والجمال خصوصًا إن كانت بنفس ألوان الديكورات وقطع الأثاث كما هو الحال هنا.

2- أثاث ملون.. ومزيد من البهجة

يمكنك استقبال العيد باقتناء أثاث جديد وملون بواحدة من غرف منزلك الرئيسية كغرفة الطعام مثلًا كما هو الحال هنا وذلك حسب ميزانيتك إن كانت تسمح. وقد تلجأ إلى طلاء الأثاث القديم بألوان جديدة مبهجة تمنحك أجواء العيد أيضًا وستكون التكلفة في هذه الحالة أقل، وربما تستعيض عن الخيارين السابقين باللجوء للمسات ديكورية يدوية كوسائد ملونة تزين بها مقاعد السفرة يمكنك صنعها مع أفراد أسرتك احتفالًا بهذه المناسبة.

نفس الفكرة بشكل مختلف ..

3- لوحات برسوم طبيعية تكاد تبدو حقيقية

اجعل غرفة النوم الرئيسية أو غرفة الضيوف نابضة بالحياة وتشع بهجة بإضافة لوحة مزينة بالرسوم من وحي الطبيعة تكاد من شدة اتقانها ودقة رسمها أن تبدو طبيعية!

4- مكتبة الأطفال.. باليتة ألوان

بورق حائط ملون أو خامات فنية ملونة ولاصقة يمكنك جلبها من أي مكتبة عامة كبيرة تستطيع أن تحول مكتبة أطفالك من قطعة أثاث عادية إلى أخرى خارجة عن المألوف.. انظر كيف أصبحت المكتبة مذهلة كباليتة الألوان.. بالطبع سيُحبها أطفالك كثيرًا! 

5- ستائر غير نمطية

استبدل الستائر النمطية أو ذات الألوان الحيادية بأخرى ملونة بألوان ساخنة ومبهجة كتلك المستخدمة في غرفة النوم هذه مع مراعاة تناسقها مع ديكورات الغرفة.

6- سجاد وأقمشة مُشرقة

بغرفة أخرى من غرف منزلك استبدل السجاد أو حتى المفارش بقطع أخرى مبهجة كما هو الحال هنا.. لمسة كهذه ستجلب أجواء العيد إلى بيتك بسهولة!

7- الإضاءة وتجديدات أكثر تأثيرًا

جددي في مصادر إضاءة الغرف المختلفة بمنزلك.. كاقتناء أباجورات جديدة أو أباليك عصرية ثم ضعيها في زوايا جديدة لم تكن محط اهتمامك من قبل وستندهشي من النتيجة!

8- أواعي وأواني مزركشة

 غرفة السفرة تنفيذ homify

اجلب لأفراد أسرتك أواني جديدة بهذه المناسبة تمنحكم الشعور بالعيد وتتحلى بروحه المعروفة بالبهجة.. لا شك أنهم سيسعدوا بهذه اللافتة حتى وإن كانت بسيطة.

9- ورق حائط منقوش

 جدران تنفيذ Pixers
Pixers

Vintage Flowers

Pixers

فقط جدار واحد بالمجال الحيوي للمنزل إن اكتسى بورق حائط مفعم بالحيوية كهذا سيكسبه بهجة غير طبيعية.

10- وسائد ومزيد من النقوش والألوان

 المنزل تنفيذ Hello Petal
Hello Petal

Hello Petal

Hello Petal

اقرأ أيضًا من ملف العيد: ستائر منزلك مبهجة وجديدة هذا العيد

11- إكسسوارات أنيقة ولامعة

لمسة أخرى بسيطة وقابلة للتنفيذ بمنزلك يمكنك اللجوء إليها لتجديد شكل ديكوراته احتفالًا بالعيد من خلال إكسسوارات أنيقة ولامعة وبالطبع ملونة كهذه.

12- نباتات بأنواع جديدة

اقتناء أنواع جديدة من النباتات بحديقتك المنزلية أو بالفناء الخلفي للمنزل سيزيده إشراقة وجمالًا تناسب أجواء العيد.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم