الممر والمدخل تنفيذ Roselind Wilson Design

8 حلول مبتكرة لتخزين الأحذية

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

من الأشياء التي تحدث فوضى كبيرة في المنزل هي الأحذية! خاصة إذا لم يكن لها مكان مخصص لضيق المساحة أو ﻷن حاجتك للأحذية قد زادت ما ازدياد عدد أفراد الأسرة. في هذا المقال نقدم لك حلول مبتكرة لتخزين الأحذية بشكل سهل وموفر للمساحة.

1- صناديق في أرفف مفتوحة

رف مفتوح به صناديق تخزينية مفتوحة أيضًا لتهوية الأحذية، هي حل من الحلول الجيدة لتخزينها. يمكنك وضعها خلف الكنبة أو أمام السرير أو أي مكان مناسب تستغل مساحته لوضع تلك الصناديق التي يمكنك إيجادها بأشكال وألوان وخامات مختلفة.

2- الكومود

الكومود غالبًا ما يتم إهداره في تخزين أشياء عشوائية ينتج عنها فوضى كبيرة بعد فترة. يمكنك تخزين الأحذية فيه  خاصة الشباشب مع الأحذ في الاعتبار فتح الكومود قليلًا للتهوية.

3- أسفل السرير

 يمكنك إضافة درج أسفل سرير الأطفال أو الكنبة في غرفتهم لتخزين أحذيتهم بشكل عملي وتستغل تلك المساحة المهدرة بدلًا من وضع الأحذية أسفل السرير بشكل عشوائي.

4- أسفل السلم

 الممر والمدخل تنفيذ Chase Furniture
Chase Furniture

Innovative storage solutions.

Chase Furniture

المساحة أسفل السلم غالبًا ما يتم إهمالها. يمكنك تحويلها لخزانة صغيرة للأحذية والملابس أيضًا.

5- مدخل متكامل

ماذا عن إنشاء تصميم كهذا في مدخل المنزل لخلع الأحذية والسترات والجاكتات قبل الدخول لغرف المنزل حتى لا تنقل الجراثيم والباكتيريا للداخل وفي نفس الوقت لا تنس سترتك عند الخروج.

6- مربع لكل حذاء

يمكنك إضافة أرفف كهذه لدولابك أو في مدخل المنزل حيث يكون هناك مربع مخصص لكل حذاء لشكل أكثر ترتيبًا ويساعدك في الوصول للحذاء الذي تريده بشكل أسرع.

7- سلة من الخوص

إذا لم يكن لديك مساحة في مدخل منزلك للأفكار السابقة يمكنك الاكتفاء بوضع صندوق أو سلة من الخوص أسفل الكونسول لوضع الأحذية فيها تجنبًا للفوضى التي تحدث في مدخل المنزل.

8- سحّارة السرير

 غرفة نوم تنفيذ homify
homify

Shortbread Headboard

homify

سحّارة السرير مكان لتخزين كل شيء! ولا نستثني من ذلك الأحذية. يمكنك تنتظيمهم في صناديق شفافة لسهولة الوصول إليهم خاصة تلك الأحذية التي لا تلبسها بشكل متكرر وتريد الاحتفاظ بها للمناسبات أو لوقت لاحق.

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم