الممر والمدخل تنفيذ HC Interiores

7 أفكار رائعة لتصميم السلم واستغلال المساحة أسفله

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تصميم سلم في منزلك لا يتوقف فقط على المواد ولكن أيضًا المساحة، فوجود درج في المنزل المكون من طابقين أمر ضروري، ولكن في بعض الأحيان نفكر في كيفيه استغلال المساحة أسفله أو تزيينه، ومع هذه الأفكار والقليل من الخيال يمكنك تصميم مشروع صغير لتحسين الدرج بمنزلك وتحويله إلى مساحة رائعة وجميلة.

1. درج داخلي مع حديقة صغيرة

لا ترهق نفسك في التفكير لعمل السلم، فقد زين المساحة للدرج مع تصميم الحديقة، وإذا كان لديك القليل من الضوء الطبيعي أو مساحة صغيرة لتغطي الأرض بالحجارة وتضع نباتات الزينة، فسوف يعطي هذا مظهر رائع للغاية أسفل درج منزلك.

2. الملابس والأحذية

 الممر والمدخل تنفيذ Chase Furniture
Chase Furniture

Innovative storage solutions.

Chase Furniture

الملابس التي لا تجد لها مكانا في الخزانة، والمعاطف الشتوية، يمكنك تخزينها أسفل الدرج، وأيضا تحتاج إلى مساحة للأحذية الأولاد حتى لا تكون ظاهرة في الواجهة وتكون قريبة منك أثناء الخروج، فالمساحة أسفل الدرج قد تكون مميزة جدًا.

3. ملون

جدار مع الكثير من الألوان، والسيراميك المزخرف يمكنك الحصول على تصميم مليء بالبهجة لعمل جلسة مميزة في الفضاء أسفل الدرج، وتأكد من أنها سوف تكون ممتعة.

4. تصميم الحد الأدنى

انحناء الدرج الخشب هو تصميم مثالي لأنك لم تعد بحاجة إلى أي شيء، أسلوب الحد الأدني بسيط ويعطي نموذج مثالي للاستخدام العملي مع اناقة البيت.

5. فخم

سلم فخم تشعر أنه جزء من تصميم ديكور المنزل، بتغطية الدرجات مع الرخام، حيث انها جزءًا من الديكور كله بالمنزل، وتجعل المصعد مريح للغاية ورائع.

6. مضاءة

على جدار من الطوب لشكل ريفي في الخطوات المشرقة أدعوكم لاستخدامه وميضات للسلم فهو الحل للمشهد رائع جدًا.

7. درج حلزوني

 سلالم وأروقة  تنفيذ Apollo
Apollo

Antique Mahogany Spiral Staircase

Apollo

الدرج الحلزوني حل مثالي للتواصيل بين الطوابق عندما تكون المساحة ليست كبيرة، فهو يحل المشكلة فورًا ويعطي مظهر مختلف في المنزل.

إذا كانت أرضية منزلك من الباركيه شاهد كيف تنظف أرضية منزلك الباركيه بسهولة؟

أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم