الممر والمدخل تنفيذ Polygon arch&des

لبيت أجمل: 15 لون مختلف سيعطي البيت لمسة فنية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

كثيرون هم من يختارون اللون الأبيض ليكون اللون السائد لجدران منازلهم بلا أية إضافات لونية أو لمسات فنية. قد تتسم تلك المنازل بالبراح الذي ينعكس من استخدام هذا اللون، إلا أنها عادة ما تبدو مملة.

هذا هو السبب الذي يدفعنا اللون لدعوتكم لاكتشاف تركيبات لونية جديدة وخصوصًا لفئة المقبلين على الزواج أو المقبلين على تجديد منازلهم. في هذا المقال ستدهشكم 15 تركيبة لونية منها ما هو غامض وجذاب ومنها ما هو حيوي ومشرق.. مع هذه الأفكار ستكون مستعدًا لطلاء جدران منزلك!

1- رمادي داكن X أرجواني

 جدران تنفيذ La Aurelia
La Aurelia

True Colors -Variation- Wallpaper

La Aurelia

إذا كان اللون الرمادي الداكن يُثير الشعور بالاكتئاب قليلًا لديك، يمكنك اللجوء إلى نغمات لونية أكثر إشراقًا كما نرى هنا في الصورة! فاللون الأرجواني بدرجاته المختلفة كان خير شريك للون الرمادي، وجعل كلاهما مظهر الغرفة أنيق وراقي، فيما أكسبتها الزهور روح وحيوية لا توصف!

2- الأخضر العشبي X البيج

 غرفة نوم تنفيذ The Cotswold Company
The Cotswold Company

Oakland 4ft 6 Double Bed

The Cotswold Company

لعشاق الألوان الزاهية يمكن استخدام اللون الأخضر العُشبي المليئ بالحيوية والإشراقة في طلاء إحدى غرف المنزل ودمجه بسلاسة مع اللون البيج بحيث يُلَوّن جدارين بالاخضر مثلًا وجدارين بالبيج وربما اللجوء للأخير في كافة الجدران والاكتفاء بالأخضر ليكسي جدار واحد فقط.

لمزيد من التركيبات اللونية الخارجة عن المألوف.. يمكنك أن تستبدل البيج باللون الوردي أو الأصفر الفاتح أو الأبيض وكذلك الموف.. وستندهشك النتيجة!

3- أزرق رمادي

 غرفة السفرة تنفيذ Levenssfeer
Levenssfeer

Bold colors

Levenssfeer

الأزرق الرمادي هي التركيبة اللونية المثالية لأولئك الذين لا يفضلون استخدام الألوان الزاهية بمنازلهم ويميلون أكثر إلى الهدوء..

4- الذهبي

 غرفة السفرة تنفيذ Style Within
Style Within

Edwardian dining room

Style Within

نغمات الذهب تشع الكثير من الطاقة الإيجابية ولكن عليك استخدامها بحكمة!

5- بني X رمادي

 غرفة نوم تنفيذ Inspiria Interiors
Inspiria Interiors

Contemporary Interior for an apartment, Sofia

Inspiria Interiors

مزيج من الرمادي والبني صنع لونًا مُدهشًا وجذابًا في النهاية.. قد يشبه في هيئته رمل البحر وقت الغروب أو لون النحاس!

6- أزرق داكن

الجدران الزرقاء الداكنة تخلق الأناقة والرقي في أي جو.. فهي لديها أيضًا تأثير مهدئ وتوفر حالة من الصفاء وتساعدنا على الشعور بالراحة.

7- لون الفراولة

 غرفة السفرة تنفيذ Fisher ID
Fisher ID

Dining Room

Fisher ID

اللون الأحمر دائمًا نابض بالحياة.. كم هي مذهلة غرفة الطعام هذه بفضل جدرانها المشرقة التي تحمل لون حبات الفراولة بدرجات لونية متفاوتة فاقعة وداكنة! 

8- رمادي داكن

احصل على إطلالة أنيقة ومزيد من الغموض باستخدامك للون الرمادي الداكن واكسر حدته بلون محايد كالأبيض أو البيج.

9- أخضر رمادي X أبيض

الأخضر الرمادي هو بديل للأخضر العشبي. هذا اللون أكثر وقارًا وجاذبية حيث يمكنك استخدامه في مكتبك أو غرفة الاستقبال مثلًا، فهو ذو شخصية فريدة من نوعها لا يُقَدرها سوى عشاق الألوان الداكنة.

10- وردي هادئ

اللون الوردي ليس فقط لغرف نوم الفتيات كما قد يظن البعض.. تستطيع استخدامه لبيئة حديثة ينم فيها عن التطور والجمال.

11- الأخضر المينت

هذا اللون خُلِقَ خصيصًا لأولئك الذين يحبون النضارة والبساطة والرقة والحيوية، فقد بات شائع الاستخدام بشكل كبير على مدار عامي 2016 و2017 بغرف المعيشة على وجه التحديد.. ينصحك خبراء هوميفاي باستخدام اللون الأبيض كشريك له لتحصل على نتائج مثيرة!

12- رمادي معدني

الـرمادي هو لون شائع الاستخدام في الجدران تمامًا كالأبيض.. لذا عند اللجوء إليه استخدمه بخامة مختلفة كالمعدن تمنحك إطلالة خارجة عن المألوف.. عندما تتطلع إليه كل يوم ستشعر وكأنك تطل على مركبة فضائية أو مكوك من عالم آخر! 

13- أصفر فاقع X رمادي فاتح

 غرفة نوم تنفيذ Kraupe Studio
Kraupe Studio

yellow room

Kraupe Studio

الأصفر.. هذا اللون يجعل غرفتك بيئة إيجابية جدًا عنوانها البهجة.. يمكنك دمج الرمادي الفاتح معه وربما الداكن أيضًا لتكسر حدته.

15- درجات اللون الفيروزي

 حمام تنفيذ Pixers
Pixers

Big Blue

Pixers

درجات لون البحر وربما درجات لون السماء .. هكذا يمكن وص اللون الفيروزي برقته وعذوبته. يمكنك استخدام هذا اللون بدرجاته اللونية المختلفة في غرفة واحدة وربما قد تستخدم إحدى درجاته ومعها شريك آخر كاللون الرمادي أو الأبيض أو البيج.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم