غرفة الميديا تنفيذ Designer de Interiores e Paisagista Iara Kílaris

7 أفكار لأثاث خشبي يمكنك صنعه علي مزاجك

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

هل تقوم بالانتقال كثيرًا من منزل لآخر وتريد تفصيل أثاث خشبي تستطيع نقله بسهولة كلما أردت؟ أو تضجر بسرعة وتحب تغيير ترتيب وتصميم الغرف من حين ﻵخر؟ في هذا المقال نقدم لك 7 أفكار لأثاث خشبي يمكنك نقله وتحريكه بسهولة نرجو أن تنال إعجابك وتجد فيها مرادك!

1- مكتبة مختلفة

مكتبة متحركة بارتفاع قليل تحيط بالكنبة لتفصل بين غرفة المعيشة وباقي مساحة الصالة. يمكنك تحريكها لتضعها في أي مكان وتستخدمها لأكثر من مجرد كونها مكتبة.

2- الأرفف والخزانات المفتوحة

أرفف وخزانات مفتوحة بلون الخشب الفاتح يمكنك فكّها تركيبها في المكان الذي تختاره. يمكنك وضعها في جميع غرف المنزل، في المطبخ كمساحة إضافية للتخزين أو في الحمام كمان لوضع الفوط أو أدوات التجميل والنظافة. أو كمكتبة في المكتب أو غرفة الدراسة.

3- طاولة طرقة

طاولة جانبية بسيطة جدًا بأدراج صغيرة من الخشب الطبيعي تعطيك إحساسًا بالنمط الريفيّ  يمكن وضعها في طرقة أو في مدخل المنزل أو أسفل السلم أو أينما تحتار حتى يمكنك استخداماه كسطح إضافي في المطبخ.

4- طاولة وكراسي ريفية

طاولة سفرة طويلة بنمط ريفيّ وكراسي بنفس النمط ولكن بألوان مختلفة. المقاعد المصنوهة من الخوص في الخلفية تتكامل مع الخشب بتضاعف من اللمسات الطبيعية الأنيقة. 

5- طاولة دائرية

فكرة رائعة للغاية لطاولة سفرة دائرية بمستويين لوضع على الاسطوانة التي في المنتصف المقبلات أو الأطباق التي يتم مشاركتا فتدور لمن يحتاجها.

6- غرفة مالتيميديا

هذا التصميم لخزانة ومكان لتعليق التليفزيون ولكن يمكنك تحريكها أينما أردت لتغيير ترتيب الغرفة بدلًا من أن تكون ملتصقة بالحائط كما عهدنا تلك التصميمات لغرف المالتيميديا.

اقرأ أيضًا 8 قطع خشبية رائعة يمكنك عملها في غرفة المعيشة

7- مطبخ خشبي

خزانات خشبية للمطبخ بعجلات يمكنك تحريكها فستهل لك عملية النقل من منزل إلى آخر بدلًا من ترك المطبخ في وبيعه مع المنزل مثلما يفعل معظم الناس.

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم