مطبخ تنفيذ elegant kitchens & Interiors

7 أشياء تقلل من قيمة منزلك عند عرضه للبيع

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عند عرض منزلك للبيع يجب أن تحرص على مجموعة من الأشياء ولا تعتمد فقط على ما يميزه من موقع ومساحة وما إلى ذلك. من ضمن هذه الأشياء ترتيب ونظافة المنزل. في هذا المقال نقدم لكم بعض النصائح لتجنب تقليل المشتري من قيمة المنزل عند المفاوضات.

1- الزجاج الملطخ

 حمام تنفيذ TRÍADE ARQUITETURA
TRÍADE ARQUITETURA

BANHEIRO SOCIAL

TRÍADE ARQUITETURA

من أهم الأشياء التي تؤثر في شكل المنزل هي نظافة الزجاج. سواء كانت الأبواب الزجاجية أو كابينة الدش، أو بالطبع النوافذ. قم بتلميعها جيدًا لتترك انطباعًا جيدًا عند المشتري.

2- سرير غير مرتب

المشتري يدخل في جميع الغرف ولن يكون لطيفًا أن يدخل غرفة النوم فيجد السرير غير مرتب مما سيترك أثرًا سيئًا عنده. تأكد من ترتيبه قبل دخول المشتري للغرف حتى لا يقلل من قيمة المنزل لشعوره بعدم النظام.

3- غرفة الملابس

إذا كانت غرفة الملابس في منزلك مفتوحة وليست دولاب عادي فمن المهم أن تتأكد من ترتيب الملابس فيها بشكل منظم ومريح للنظر، فالمشتري يتفحص كل جزء من المنزل وقد يشعر بعدم جديتك إذا وجد شيئًا فوضويًا كهذا.

4- أسطح المطبخ

يجب أن تحرص على أن تكون أسطح المطبخ فارغة من الأشياء التي لا تستخدمها ولا فائدة من أن يراها أحد. فتعطي الفرصة للمشتري أن يرى المطبخ جيدًا.

اقرأ أيضًا 15 نصيحة سحرية لتنظيف الحمام والمطبخ

5- الحمام

من أهم الأشياء التي تؤثر في قرار المشتري هو نظافة الحمام. تأكد من تنظيفه بالكامل بداية من السيراميك والمرايا وحتى الحوض.

6- صعوبة الوصول

إذا شعر المشتري أن الوصول لموقع المنزل صعب واحتاج إلى كثير من المجهود وسؤال المارّة، ربما يقلل ذلك من قيمة المنزل عنده أو يجعله يغير رأيه تمامًا. حاول أن تعطيه تعليمات واضحة للوصول بسهولة.

7- الفوضى

وجود فوضى واضحة في غرف المنزل وامتلاء الأسطح بالأشياء غير المهمة تضايق المشتري كثيرًا ولا تترك انطباعًا حسنًا وربما تجعله يقلل من قيمة المنزل.

اقرأ أيضًا 7 حيل سريعة لتنظيف البيت

هل لديك نصائح أخرى؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم