غرفة الاطفال تنفيذ Мастерская дизайна Welcome Studio

9 غرف نوم جذابة لأطفالك من الخشب الطبيعي بعيدًا عن الطلاء

آية علم الدين آية علم الدين

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

انتشرت في الآونة الأخيرة تصميمات هائلة ومتنوعة لغرف الأطفال ذات التصميمات الجذابة التي تعتمد بشكل أساسي على طلاء الخشب لإعطاء البهجة والتفاؤل لديكور غرفة نوم الأطفال، مما جعل البعض من محبي الخشب الطبيعي لا يجدون ما يحقق رغباتهم بسهولة.

ونحن في Homify وإن كنا نقدر التنوع والاقتصادية والجمال الذين يتوافرون في الأخشاب المطلية بالألوان إلا أننا نلبي رغبات محبي الأصالة والطبيعية والرصانة في التصميم التي يضفيها استخدام الخشب الطبيعي، لذا جلبنا لكم في هذا الموضوع 9 تصميمات جميلة لغرف نوم أطفال من الخشب الطبيعي حتى نغير الفكرة الشائعة أن غرف الأطفال لابد وأن تكون من الخشب المطلي، فتعالوا معنا لنرى هذه الغرف وكيف تحققت فيها البهجة المطلوبة لغرفة نوم الأطفال دون الحاجة لطلاء الخشب:

1. تشكيلات متنوعة من الخشب الملون مع الحفاظ على شكله الطبيعي

يمكنك إضفاء لون جميل على الخشب الطبيعي مع الحفاظ على تجزيعاته الجميلة عن طريق استخدام الألوان المائية التي يتشربها الخشب مع الحفاظ على شكله، ومع استخدام الخشب في تشكيلات جذابة وممتعة للأطفال يمكنك الحصول على غرفة فريدة ومريحة.

2. رسم طفولي جميل على الخشب الطبيعي

 غرفة الاطفال تنفيذ Tuti Arquitetura
Tuti Arquitetura

Dormitório do Menino

Tuti Arquitetura

اختار المصمم هنا رسمًا طفوليًا جميلًا على شكل حديقة ذات شجرة كبيرة على ظهر السرير، ممتدة من السرير إلى السقف، وفي الجوانب استغل التجليد الخشبي للحائط في صنع أرفف صغيرة وتعليق براويز جميلة الشكل.

3. الألوان في طلاء الحوائط و الخشب الريفي الأنيق

 غرفة الاطفال تنفيذ MARIANGEL COGHLAN
MARIANGEL COGHLAN

Recámara niña

MARIANGEL COGHLAN

الكثير منا يحب الخشب الطبيعي ذو اللون البني المطفى لما يتركه من لمسة ريفية محببة، ولكننا نعتقد أن هذه اللمسة لا تتناسب مع غرفة الأطفال.

في هذه الغرفة استخدم المصمم هذا النوع من الخشب في الأسرة والكومودينو واعتمد على الطلاء في إضفاء البهجة عن طريق الألوان المبهجة والأكسسورات على الحائط.

وللمزيد من أفكار الطلاء تجد هنا 10 ألوان تُحَفزك على طلاء منزلك الآن!

4. مزيج من الخشب الطبيعي والخشب المطلي بألوان جذابة

يمكننا مزج الخشب الطبيعي مع الخشب المطلي والاستفادة من تنوع الأشكال والامتزاج الثري بينهما كما نرى في هذه الغرفة، فالأجزاؤ المفصلية صنعت من الخشب الطبيعي مع المكتب والأرضية، أما السرير نفسه بالدواليب أسفله فمن الخشب المطلي بألوان زاهية.

5. أرضيات خشبية مع تشكيل جمالي للمكتبة الخشبية

الأرضيات الخشبية من المواد المفضلة في غرف النوم عامة لما تجلبه من دفء وعملية في الاستخدام، فما بالك عند استخدامها في غرف نوم الأطفال! بالطبع سيكون ذلك حلًا عمليًا وآمنًا لهم، ومع اكمال الشكل الجمالي بمكتبة حائط على شكل شجرة خشبية نجد الغرفة مريحة للعين ومبهجة إلى حد كبير.

6. الخشب الداكن ذو التجزيعات القوية مع ألوان المفروشات الطفولية

7. غرفة كاملة من الخشب الطبيعي مع تشكيلات جمالية في الأثاث

من الممكن الاستعانة بتشكيلات الخشب الفنية كعامل فني قوي يجذب انتباه الأطفال في الغرفة ويجعلها محببة لهم، خاصة إذا كانت هذه التشكيلات مفيدة لهم في مراحلهم التعليمية كالأحرف ورسومات الحيوانات والأشكال الهندسية المتنوعة.

هنا نجد الغرفة بالكامل من الخشب مع أشكال جمالية رائعة من الخشب أيضًا.

8. المكتبة مع المكتب الخشبي وتصميم لا يخلو من البهجة

يمكننا إضفاء البهجة حتى على الجزء المخصص للاستذكار عن طريق تصميم المكتبة ومكتب المذاكرة بحيث يطل على حائط ملون بلون مبهج.

9. سرير على شكل بيت خشبي متسلق

من الأفكار الجذابة للأطفال أيضًا وضع السرير بشكل مميز وكأنهم يعيشون داخل الحكايات الأسطورية، فهنا نجد سرير على شكل منزل صغير فوق الشجرة لمزيد من المتعة واللعب داخل الغرفة.

هل تفضل غرف الأطفال من الخشب الطبيعي أم من الخشب الملون؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم