غرفة السفرة تنفيذ Oakman

10 أفكار لاستخدام الطوب في المطبخ ستبهرك

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

قد يلجأ الناس أكثر للأحجار ومواد مختلفة غير الطوب ولكن إذا عرفت مدى تأثيره وكيف يمكنه أن يغير تصميم مطبخك ويضيف له الكثير من الدفئ والإحساس بالريف ستغير رأيك تمامًا! في هذا المقال نقدم لكم 10 أفكار لاستخدام الطوب في المطبخ ستبهرك ونرجو أن تلهمك  لتجديد مطبخك!

1- طوب وستانلس ستيل

في هذا التصميم يمتد الطوب على الحائط وفي بار المطبخ الذي يظهر بقوة ويثبت نفسه بين التصميم المودرن الصناعي في باقي المطبخ من الستانليس ستيل وسطح المطبخ المصمم من الجرانيت الأسود اللامع.

2- الأبيض

 غرفة السفرة تنفيذ Oakman
Oakman

Rear Extension

Oakman

هذا المطبخ الساحر بتصميم ريفي صُمم جانب من حوائطه بالطوب الأبيض ليتكامل ويتباين أيضًا مع الخشب الطبيعي المستخدم في باقي المطبخ.

3- طوب أحمر

هذا التصميم لمطبخ بحائط من الطوب الأحمر الذي يفرّق بين مكانين في المطبخ، حيث الآخر أسود كالسبورة. المطبخ مساحته كبيرة وبتصميم مودرن وتم استغلاله بطريقة جيدة فبدلًا من إنشاء خزانات كاملة اكتفى المصمم ببعض الأرفف لوضع أدوات المطبخ.

4- الطوب والإضاءة

 مطبخ تنفيذ Rousseau
Rousseau

Quebec Way, Haggerston

Rousseau

هذا المطبخ الضخم ذا الحائط الطوبي باللون البيج لم يكن ليظهر جماله ويكتمل إال بوحدات الإضاءة والكشافات موجهة عليه ليمتزج كل شيء مع السقف الخشبي الكبير وطاولة السفرة الإسكندافية فتحصل على مطبخ الأحلام!

5- النمط الصناعي

 مطبخ تنفيذ Davonport
Davonport

W9 | Eclectic Industrialism

Davonport

ربما تعتقد أن الطوب لا يمكن أن يستخدم إلا في الأنماط الريفية ولكن يكطمط إدخاله مع النمط الصناعي ليكسر من حدته ويزيده دفئًا.

6- الأحمر القوي

الحائط الأحمر يثبت وجوده بشكل رائع في هذا المطبخ ذا الألوان الحيادية، خاصة مع دخول كمية كبيرة من ضوء الشمس من نافذة السقف الضخمة.

7- عواميد

تصميم المطبخ يحتوي على حائط كبير من الطوب البني وأمامه عواميد ليجعلك تشعر كأنك عدت بالزمن مئات السنين.

8- درجات محايدة

كل الألوان المستخدمة في هذا التصميم هي ألوان حيادية حتى لون الطوب ليعكس مطبخًا هادئًا وأنيقًا.

9- باركيه وطوب

فكرة أخرى للحائط الطوبي بدرجات الوردي المختلفة مع الباركيه الأنيق وبار أبيض كبير بمقاعد معدنية داكنة تتبان مع اللون الفاتح المستخدم في باقي المطبخ.

10- حوائط متقابلة

 مطبخ تنفيذ Ar'Chic
Ar'Chic

Peckham Victorian house wrap around extension

Ar'Chic

على جانب من المطبخ نجد حائط أبيض عادي أمامه بار رخامي باللون الرمادي، يتباين مع الجهة المقابلة المصممة من الطوب البني وطاولة سفرة خشبية وكراسي معدنية.

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم