غرفة نوم تنفيذ Decoroom

منزل مفروش من إيكيا لأفضل استغلال للمساحة

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا لم تكن قد ذهبت إلى إيكيا بعد فربما قد حان الوقت لتقوم بزيارة إلى هناك! ستجد حلول لجميع مشاكلك لبخاصة بالمساحة والعملية والأناقة في نفس الوقت. في هذا المقال نأخذك في جولة داخل منزل مفروش بالكامل من إيكيا مع تعريفكم بالمجموعات التصميمية لكل غرفة حتى يسهل عليكم طلبها بالاسم، نرجو أن يكون مصدر إلهام لك!

1- ضوء الشمس

إدخال ضوء الشمس الطبيعي للغرف من أهم الأشياء التي تشعرك ببهجة تصميم منزلك وتمدك بالطاقة وتحسن من مزاجك وصحتك النفسية والجسدية، هذا بجانب أنها تجعل زائريك يشعرون بالترحيب. في غرفة المعيشة التي في الصورة نجد ستائر فاتحة اللون وستائر شيفون نافذة للضوء. طاولة غرفة المعيشة هي من مجموعة HEMNES في إيكيا والكراسي الرمادية من STRANDMON

2- مساحة مفتوحة

المساحات المفتوحة هي أكثر ما يستخدم مؤخرًا في تصميم البيوت نظرًا لكونها موفرة للمساحة وتعطي شعورًا باتساع المنزل لعدم وجود جدران فاصلة تعيق البصر، ولتواصل أفضل بين أفراد المنزل. في هذا التصميم نجد مساحة مفتوحة ومتكاملة بألوان هادئة. الكنبة من مجموعة EKTORP المميزة التي لا غنى عن راحتها.

3- طاولة التليفزيون

منطقة التليفزيون في غرفة المعيشة من أكثر الأماكن المميزة فيه وغالبًا ما تكون النقطة المحورية. في هذا التصميم من إيكيا نجد طاولة التليفزيون من مجموعة BESTÅ الأنيقة التي تتسع لحمل تليفزيون بحجم كبير ويوجد بها أدراج واسعة للتخزين.

4- طاولة السفرة

بجانب غرفة المعيشة والمطبخ المفتوح نجد طاولة سفرة من مجموعة INGATORP وللمسات النهائية المختلفة استخدم المصمم نجف من مجموعة STOCKHOLM التي توزع الضوء في ال غرفة بشكل جيد.

5- تفاصيل المطبخ

المطابخ الكبيرة تحتاج إلى تصميم مدروس بشكل جيد لاستغلالها أفضل استغلال. المطبخ هنا بتصميم SÄVEDAL وأضيف له ثلاجة باللون السماوي لتصميم منعش أكثر.

6- بار المطبخ

المطبخ له بار صغير ممتد من سطح المطبخ الذي فوق الخزانات لتوفير مساحة إضافية للتخزين وأيضًا مكان لتناول الأكل سريعًا.

7- غرفة نوم ساحرة

كصالة المنزل، غرفة النوم يملأها ضوء الشمس الطبيعي، فلا أجمل من أن تستيقظ على هذا الإشراق المنعش! استخدم المصمم ستائر فاتحة أخرى من إيكيا مع سرير معدني من مجموعة LEIRVIK و تسريحة أنيقة من مجموعة HEMNES.

8- أثاث إيكيا حتى في الحمام

أثاث إيكيا يمكنه أن يستخدم في جميع غرف المنزل بما في ذلك الحمام. في هذا التصميم استخدمت خزانة HEMNES للحوض وكوحدة ت تخزين.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم