مطبخ تنفيذ Canexel

5 مزايا لوجود جزيرة مطبخ حديثة في منزلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

جزيرة المطبخ من أحدث الأشياء التي تستخدم في المطابخ الآن، فهي تجعل المطبخ متواصل مباشرة بغرفة المعيشة، أيًا كانت طرازها ريفي، كلاسيكي، أو حديث، فـهي من أحدث الإتجاهات في ديكورات المطابخ، وعلى الرغم أنه قد يعتقد البعض أن وجود حزيرة مطبخ في منزلك لابد وأن تكون مساحة مطبخك كبيرة ألا أنه متر مربع كافي لوجودها، وستساعدك على تحسين تقسيم مساحة الغرفة، ولكن هل جزيرة المطبخ هامة لأنها موضة فقط؟ أم أن وجودها له مزايا كبيرة؟، بالطبع هناك مزايا عديدة لها تعرف عليها من خلال هذا المقال. 

1- سهولة الطبخ

 مطبخ تنفيذ Suarco
Suarco

vista desde el salon

Suarco

هذه الجزيرة تتيح إمكانية تحريرها من الجدار لتسهيل الحركة، وهي عملية جدًا خصوصًا لأولئك الذين يحبون الطبخ ويقضون وقت طويل في المطبخ وفي نفس الوقت لا يحبون التقييد في الحركة. 

2- الأثاث المتعدد الوظائف

 مطبخ تنفيذ Cocinas CJR
Cocinas CJR

Isla en Madera de Iroco

Cocinas CJR

أثاث المطبخ العملي الذي يتيح مساحة إضافية للتخزين أو للسماح بتناول الطعام، هذه الجزيرة توفر لك كل هذا بسهولة، الخشب الفاتح مع الأثاث والأجهزة السوداء المصقولة يبرز أناقة التصميم.  

3- فاصل

هذا النوع من جزيرة المطبخ يسمى شبه الجزيرة الكورية فهو يعمل كفاصل بين المطبخ والغرفة المحيطة وهو مناسب جدًا للمساحات الصغيرة، ووسيلة يلجأ إليها الخبراء لإعطاء إيحاء بأن المساحة واسعة، إذا كنت تريد فكرة غير مألوفة وحديثة جدًا نرشح لك هذه الفكرة. 

4- إعادة تنظيم الفضاء

 مطبخ تنفيذ Canexel
Canexel

Cocina de estilo clásico

Canexel

هذا المطبخ على الطراز الريفي جزيرة المطبخ به مغلقة من جانب ومفتوحة من الآخر، يمكنك من خلالها الحصول على مساحة تخزين إضافية. 

5- ميزة جمالية

الميزة الأخيرة لجزيرة المطبخ هي ميزة جمالية وليست وظيفية، فـهي تعطي طابع حديث جدًا لمطبخك ومزيد من الأناقة والرقي، بدلًا من ان يصبح المطبخ مساحة محرمة على الضيوف دخلوها يمكنك استقبالهم بها .

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح لترتيب منزلك وجعله نظيفاً

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم