دهانات منزلك بألوان الصيف على موضة 2017

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

دهانات منزلك بألوان الصيف على موضة 2017

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
حديث  تنفيذ Canvas Design, حداثي
Loading admin actions …

جميعنا نفكر في الحصول على منزل مودرن بتصميمات عصرية أنيقة وألوان مبهجة تناسب الموضة، وفي هذا المقال نحن نقدم لك الدهانات التي تتماشى مع موضة 2017 وصيفه، فإذا كنت على وشك دهان غرفة جديدة أو المنزل بأكمله، فإنك تقرأ المقال الصحيح، وهنا سوف تتجول بين الألوان الفاتحة والقاتمة مع ألوان الأثاث التي تناسبها، فتحصل فالنهاية على منزل عصري وأنيق.

1. الأخضر الباستيل

من homify حداثي

ألوان الباستيل جميعها تبدو موضة رائعة هذا العام، خاصة الألوان الفاتحة منها تناسب جدًا الصيف.. وتعطيك لمسة مبهجة وأنيقة، وهذا النموذج لغرفة انقسمت جدرانها بين الأخضر الباستيل والأبيض مع الأرضية الباركيه، فبدى كل شيء هادىء وبسيط.

2. إلى محبي الطبيعة

من homify حداثي

الأخضر لون الطبيعة والخضرة والصفاء، يلون هذا المنزل البسيط، يمكنك استخدام الأخضر إذا أردت الحصول على أجواء ريفية طبيعية جميلة، وهذا المثال يوضح أناقة تدرج الألوان الخضراء من الفاتح إلى الغامق.

3. نقوش هندسية رائعة

حديث  تنفيذ Pixers, حداثي
Pixers

GEOMETRIC THOUGHTS

Pixers

ليست فقط الألوان السادة هي الموضة هذا العام، ولكن حيوية الصيف لن تكتمل إلا بجدران منقوشة ومليئة بالألوان الحيوية المبهجة، ويمكنك الاعتماد على ورق الحائط للحصول على هذا الشكل الرائع مع رسوم هندسية مربعة ومستديرة وزجزاج على الجدار بألوان مختلفة.

4. الموف الفاتح

إذا أردت الحصول على جلسة هادئة ورومانسية أكثر، فإن الموف الفاتح يوفر لك ذلك، ويناسبه ألوان الكافيه جدًا في الأثاث كما هو في هذه الصورة.

5. لمسات ذهبية

اللمسات الذهبية هي الأكثر أناقة وجاذبية، ويعشقها مُحبي الكلاسيكية، لذلك يمكنك دمجها مع الأثاث الخشبي بسهولة للحصول على رونق أنيق.. ويبدو هذا النموزج مصدر إلهام لك لكي تقوم باختيار الألوان الذهبية للحصول على ظلال أنيقة ولامعة مثل هذه.

6. تصميم شبابي عصري

الاسكندنافية  تنفيذ U2, إسكندينافي
U2
U2

الوردي لون شبابي للغاية، وله بهجته أيضًا، بالإضافة إلى ذلك فهو يمكنك اختيار أثاث مودرن بسيط معه للحصول على شكل أنيق ومميز، ويمكن دمجه مع الأبيض، وألوان الباستيل الفاتحة وأرضية من الباركيه.

6. البنفسجي الفاتح.. والأسود سيد الألوان

الاسكندنافية  تنفيذ U2, إسكندينافي
U2
U2

الدهانات الغامقة تبدو عقدة الجميع، خشية من أن تتسبب في ظلام المكان، أو أن يبدو قاتمًا.. ولكن هذه ليست الحقيقة كاملة، فعلى الرغم من قتامتها فهي أنيقة في نفسها وتحتاج إلى وحدات إضاءة عالية تغير من سطوة الألوان، وتجعل له بريق مميز.

7. البيج

الاسكندنافية  تنفيذ U2, إسكندينافي
U2
U2

البيج لون فاتح وبسيط يمكنك خلطه مع العديد من الألوان المختلفة، للحصول على غرفة مثالية مميزة، وفي هذا المثال نرى غرفة جدرانها باللون البيج الفاتح، فأصبحت مشرقة ومبهجة للغاية.

وإذا كنت تصمم غرفة معيشة جديدة فعليك أن تعرف كيف تختار أقمشة الكنب في منزلك

هل أعجبتك الألوان؟ شاركنا برأيك..!
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم