دهانات منزلك بألوان الصيف على موضة 2017

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Canvas Design - Wall Clocks, Canvas Design Canvas Design جدران
Loading admin actions …

جميعنا نفكر في الحصول على منزل مودرن بتصميمات عصرية أنيقة وألوان مبهجة تناسب الموضة، وفي هذا المقال نحن نقدم لك الدهانات التي تتماشى مع موضة 2017 وصيفه، فإذا كنت على وشك دهان غرفة جديدة أو المنزل بأكمله، فإنك تقرأ المقال الصحيح، وهنا سوف تتجول بين الألوان الفاتحة والقاتمة مع ألوان الأثاث التي تناسبها، فتحصل فالنهاية على منزل عصري وأنيق.

1. الأخضر الباستيل

homify غرفة المعيشة

ألوان الباستيل جميعها تبدو موضة رائعة هذا العام، خاصة الألوان الفاتحة منها تناسب جدًا الصيف.. وتعطيك لمسة مبهجة وأنيقة، وهذا النموذج لغرفة انقسمت جدرانها بين الأخضر الباستيل والأبيض مع الأرضية الباركيه، فبدى كل شيء هادىء وبسيط.

2. إلى محبي الطبيعة

homify غرفة المعيشة

الأخضر لون الطبيعة والخضرة والصفاء، يلون هذا المنزل البسيط، يمكنك استخدام الأخضر إذا أردت الحصول على أجواء ريفية طبيعية جميلة، وهذا المثال يوضح أناقة تدرج الألوان الخضراء من الفاتح إلى الغامق.

3. نقوش هندسية رائعة

GEOMETRIC THOUGHTS Pixers غرفة المعيشة ديكورات واكسسوارات

ليست فقط الألوان السادة هي الموضة هذا العام، ولكن حيوية الصيف لن تكتمل إلا بجدران منقوشة ومليئة بالألوان الحيوية المبهجة، ويمكنك الاعتماد على ورق الحائط للحصول على هذا الشكل الرائع مع رسوم هندسية مربعة ومستديرة وزجزاج على الجدار بألوان مختلفة.

4. الموف الفاتح

إذا أردت الحصول على جلسة هادئة ورومانسية أكثر، فإن الموف الفاتح يوفر لك ذلك، ويناسبه ألوان الكافيه جدًا في الأثاث كما هو في هذه الصورة.

5. لمسات ذهبية

اللمسات الذهبية هي الأكثر أناقة وجاذبية، ويعشقها مُحبي الكلاسيكية، لذلك يمكنك دمجها مع الأثاث الخشبي بسهولة للحصول على رونق أنيق.. ويبدو هذا النموزج مصدر إلهام لك لكي تقوم باختيار الألوان الذهبية للحصول على ظلال أنيقة ولامعة مثل هذه.

6. تصميم شبابي عصري

wallpaper, U2 U2 جدران ورق الحائط

الوردي لون شبابي للغاية، وله بهجته أيضًا، بالإضافة إلى ذلك فهو يمكنك اختيار أثاث مودرن بسيط معه للحصول على شكل أنيق ومميز، ويمكن دمجه مع الأبيض، وألوان الباستيل الفاتحة وأرضية من الباركيه.

6. البنفسجي الفاتح.. والأسود سيد الألوان

wallpaper, U2 U2 جدران ورق الحائط

الدهانات الغامقة تبدو عقدة الجميع، خشية من أن تتسبب في ظلام المكان، أو أن يبدو قاتمًا.. ولكن هذه ليست الحقيقة كاملة، فعلى الرغم من قتامتها فهي أنيقة في نفسها وتحتاج إلى وحدات إضاءة عالية تغير من سطوة الألوان، وتجعل له بريق مميز.

7. البيج

wallpaper, U2 U2 جدران ورق الحائط

البيج لون فاتح وبسيط يمكنك خلطه مع العديد من الألوان المختلفة، للحصول على غرفة مثالية مميزة، وفي هذا المثال نرى غرفة جدرانها باللون البيج الفاتح، فأصبحت مشرقة ومبهجة للغاية.

وإذا كنت تصمم غرفة معيشة جديدة فعليك أن تعرف كيف تختار أقمشة الكنب في منزلك

هل أعجبتك الألوان؟ شاركنا برأيك..!

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا